حول العالم

من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا

من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا

من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا.. أثار أخبار تولي المحامي الكبير، فريد الديب، قضية قتل الفتاة، نيرة أشرف، والذي قام بإدلاء بعض التصريحات والتي تفيد بقبوله الدفاع عن القاتل، محمد عادل، بعد أن تمت إحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا

يعتبر فريد الديب محامي قاتل نيرة من أشهر المحامين الجنائيين في جمهورية مصر العربية، ولد وترعرع في الدولة المصرية عام 1943 م، ودرس القانون وتخرج بدرجات جيدة جدا، وعين في عدة مناصب، منها وكيل نيابة في العاصمة، بجانب عمله في جامعة الدول العربية.

وأبتعد عن الأنظار لفترة طويلة وأعلن استقالته من المرافعة في قضايا جنائية ليظهر من جديد وبكامل قوته وإعلان دفاعه عن قاتل نيرة أشرف.

من هو قاتل نيرة أشرف

قاتل نيرة أشرف هو محمد عادل محمد عوض الله، طالب علم الاجتماع في السنة الثالثة بجامعة المنصورة، عمره 21 عاماً، يعيش محمد مع عائلته وهو الوحيد الذي لديه 3 شقيقات في المحلة الكبرى، شارع عبد الشافي، كان محمد معروفًا لعائلته وأصدقائه بأنه الشاب المتواضع ممتاز في دراساته، قدم محمد للمحاكمة في جمهورية مصر العربية بعد أن قُبض عليه وهو يقتل زميلته نيرة أشرف أمام باب جامعة المنصورة وأمام المارة ذبحاً بالسكين.

إقرأ أيضا:سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام

حقيقة قبول فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة

كشف المحامي البارز فريد الديب عبر وسائل الإعلام المصرية سبب دفاعه عن قاتل الطالبة نيرة أشرف قائلاً إن دفاعه كان بناءً على طلب المتعاطفين مع القاتل في مصر واليونان وضمن لهم دفع أجره كامل، لكن المحامي أكد أنه لم يقبل بعد الدفاع عن المتهم، وجاء هذا البيان بعد أن قرر رفض المثول أمام القضاء الجزائي بسبب تقدمه في السن ومعاناته من عدد من الأمراض ومنها السرطان.

إقرأ أيضا:الظاهرة الفلكية التي ستحدث يوم 24
السابق
من هو عدنان الميمني ويكيبيديا
التالي
رئيس رابطة العالم الاسلامي