شخصيات ومشاهير

من هو عدنان الميمني ويكيبيديا

من هو عدنان الميمني.. انتشر اسم الإعلامي العماني، عدنان الميمني، خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومحركات البحث حيث أشار الكثير إلى وفاته.

من هو عدنان الميمني ويكيبيديا

عدنان الميماني صحفي عماني معروف ومقدم برامج حوارية معروف في سلطنة عمان والخليج العربي وبقية العالم العربي بشكل عام، ولد في الثمانينيات وفي الثلاثينيات من عمره.

بدأ بتقديم البرامج في سن العاشرة ثم عمل لعدة قنوات متنوعة، وعرض العديد من البرامج التي كانت من أشهر وأنجح البرامج في الخليج العربي.

حيث بدأ عمله في مجال الإعلام عام 1996م، وحقق نجاحاً كبيراً رغم صغر سنه، حيث كان في هذا العمر يعمل في برنامج للأطفال، وبعد فترة عمل رسمياً في إذاعة FM وكان هذا البداية الحقيقية في مسيرته، ولم يقتصر نجاح هذا الإعلامي على سلطنة عمان فقط، بل سافر لفترة إلى دولة الكويت للعمل في مجال التلفزيون والإعلام وحقق نجاحاً كبيراً في عدة برامج الأخرى.

إقرأ أيضا:سبب وفاة عبدالله الخزيم

ما هو مرض عدنان الميمني

تم تشخيص الصحفي العماني الشاب بمرض عضال أدى إلى تدهور صحته مما دفع البعض إلى تكرار الإشاعات التي تحكي حكايات عن وفاته، وآخرها كان قبل بضعة أشهر في مارس من العام الحالي 2022 لإظهار بعض الاقتراب منه.

الإعلامي الشاب تأكد على أنه لا يزال على قيد الحياة ويواصل علاجه، مما دفع الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي بالدعاء له من أجل شفائه.

ويبحث الملايين عن حقيقة وفاة المذيع العماني الشهير عدنان الميماني في ألمانيا خاصة أنه مريض منذ عدة أشهر، فتجد الآلاف من الناس يصدقون الخبر دون التحقق من المعلومات الرسمية، وأحياناً تتقدم أسر هؤلاء الأشخاص لنفي الخبر والتأكيد على سلامته وان ما يتم تداوله ما هو سوى شائعات.

إقرأ أيضا:مشاهير مصابين بـ متلازمة توريت حركات ارادية تكرارية
السابق
من هو كريستوف جالتييه ويكيبيديا
التالي
من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا