الإمارات العربية المتحدة

رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود في الإمارات 2022

رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود في الإمارات 2022

رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود في الإمارات 2022. يبحث عنه الجميع بعد الإعلان عن مساعدات لأصحاب الدخل المحدود في الإمارات لعام 2022 من خلال التقدم بطلباتهم. في مقالنا سوف نشرح لك جميع هذه التفاصيل.

برنامج دعم أصحاب الدخل المحدود في الإمارات

كما أفادت حصة بوحميد: “فرق العمل في الوزارة تعمل على تنفيذ توجيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على وجه السرعة ليتم تقديم الدعم للمستحقين في كافة أرجاء الدولة وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقات بالشأن الاجتماعي بما ضمن سرعة التنفيذ ودقته، حيث يتم في الوقت الحالي وضع الآليات والخطط الكفيلة بوصول العلاوات التي تم اعتمادها للمستحقين في مختلف الفئات”

كما أكدت وزيرة تنمية المجتمع، بأن توجيه الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بضرورة إعادة هيكلة برنامج الدعم لذوي الدخل المنخفض لرفع ميزانية الدعم الخاص من 14 مليارا إلى 28 مليار درهم يعكس حرص الدولة الإماراتية على توفير الحياة المرفهة لعوائل محدودة الدخل.

إقرأ أيضا:من هو مصمم علم الامارات العربية المتحده

رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود

بالطبع يمكن إن كنت من المستحقين ومحقق للشروط أن تتقدم بطلب لدعم المحروقات من خلال زيارة الصفحة الرسمية لوزارة الطاقة في الإمارات وملء الاستمارة الإلكترونية.

توجيهات محمد بن زايد لدعم أصحاب الدخل المحدود

كان الشيخ محمد بن زايد  قد أفاد للجهات المهنية في وقت سابق من اليوم الإثنين الماضي، بضرورة إعادة الهيكلة أو ما سمي ببرنامج الدعم الاجتماعي لعوائل محدودي الدخل. ليصبح برنامج متكامل بمبلغ ثدره 28 مليار. كما جسد توجيه الشيخ محمد بن زايد بتقديم الدعم من خلال البرنامج الاجتماعي الأفضل. الذي يرفع الميزانية من 54 مليار إلى 28 مليار. حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدعم مختلف العوائل المواطنين ذوي الدخل المنخفض ليعزز الاستقرار الأسري لدى الإمارات.

إقرأ أيضا:رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير

في الختام نكون قد ذكرنا رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود في الإمارات 2022.

 

السابق
كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات
التالي
كم الحد المانع لحساب المواطن 1443