الإمارات العربية المتحدة

كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات

كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات

كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات. هذا ما سنجيب عليه في مقالنا فتابع معنا أهم معطيات التضخم في الإمارات وكيفية طلب دعم المحروقات بكل سهولة.

طلب دعم المحروقات في الإمارات

بعد التطور الكبير الحاصل في دولة الإمارات. أصبح كل شيء فيها إلكترونياً بما في ذلك التقدم للمعاملات الخاصة بدعم المحروقات للمواطنين والسكان داخل دولة الإمارات. فلا داعي للقلق بما يتعلق بدعم المحروقات في دولة الإمارات. ما عليك إلا الدخول للموقع الرسمي وتسجيل الدخول ومن ثم التقدم.

التضخم في الإمارات

مصطفى عبد العظيم قال أن دبي واصلت معدلات تضخم أسعار المستهلكين في دولة الإمارات بسبب ارتفاعها للشهر 5 على التوالي. لتصل فيما بعد إلى 2.5% على أساس سنوي في شهر ديسمبر لعام ألفين وواحد وعشرين وبالمقارنة مع ذاته من عام ألفين واثنين وعشرين. زاد التضخم بنسبة 0.02% بشكل شهري مقارنة بشهر نوفمبر السابق، وحسب بيانات المنشورة للمركز الاتحادي الخاص بالإحصاء. كشف بدوره عن وصول البيانات للرقم القياسي في العام الحالي وهو 108.62نقطة في ديسمبر السابق يقابله 105.97 نقطة في ديسمبر من السنة السابقة.

إقرأ أيضا:سعر البترول شهر يوليو في الامارات 2022

أسباب التضخم في الإمارات

كما وأوضحت الجهات المختصة ارتفاع التضخم بشكل سنوي جاء على إثر صعود تسع من مجموعات الإنفاق تصدرتها في المركز الأول الأغذية والمشروبات بنسبة قدرت ب 3.71% والمركز الثاني للتبغ بنسبة 0.65%  أما الملابس والأحذية في المركز الثالث بنسبة 0.51%. وكان المركز الرابع من نصيب التجهيزات المنزلية 2.13% وأهم خدمات الصحة 0.45% أما عن خدمات النقل فقدرت ب 17.95%، والترويج والثقافة 3.79% والمطاعم 1.60%، وأما الاتصالات فكانت 0.13%. وفي الجهة الأخرى، انخفض على أساس سنوي السكن والكهرباء والمياه والغاز بنسبة 2.7%، أما التعليم الحكومي التعليم بنسبة 0.20، والسلع والمنتجات والخدمات المتنوعة بنسبة 1.2%.

إقرأ أيضا:كلمات النشيد الوطني الاماراتي

في الختام نكون قد ذكرنا كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات.

 

السابق
من هم أبناء خالد الفالح
التالي
رابط تقديم طلب دعم محروقات لاصحاب الدخل المحدود في الإمارات 2022