المملكة العربية السعودية

من هو ولد وزير الاستثمار السعودي

من هو ولد وزير الاستثمار الجديد

من هو ولد وزير الاستثمار السعودي، لابد أنك تعلم أن لوزير الاستثمار السعودي مكانة عالية جداً بسبب دوره الفاعل في الاقتصاد السعودي المنعكس على الحياة العامة. ويعود ذلك لمناصب كثيرة شغلها في فترة حياته المهنية إلى أن وصل للوزارة. وفي موقع عنوان إليك أهم التفاصيل عن ولد وزير الاستثمار السعودي.

من هو وزير الاستثمار السعودي

المهندس سعودي الجنسية خالد عبد العزيز الفالح الذي ولد في مدينة الرياض وعاش فيها. والجدير بالذكر أن الوزير السعودي حاصل على درجة البكالوريوس في مجال الهندسة الميكانيكية. في تكساس عام 1982 ميلادي. ليحصل بعدها على درجة الماجستير باختصاص البترول من جامعة الملك فهد. في العام 1991 ميلادي. وقد عين المهندس في مناصب سابقة كثيرة بعد أن تخرج من الجامعة وأولى مناصبه كانت في شركة أرامكو في السعودية. والجدير بالذكر أن لديه ثلاثة أبناء ومتزوج من نجاة الجراوي.

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر قطار الرياض الدمام درجة اولى

من هو ولد وزير الاستثمار السعودي

إن ولد وزير الاستثمار السعودي للأسف غير معروف للأضواء والإعلام. لأن الوزير يحافظ كثيراً على سرية حياة عائلته أمام الصحافة والإعلام. ولا يوجد هناك معلومات مؤكدة وموثوقة حول هذا الأمر ولا نعرف سوى أن ابنه وحيد ولديه أختان وأمه هي نجاة الجراوي. وفي حال معرفتنا أي تفاصيل مؤكدة سنقوم بذكرها بالتأكيد.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم 1442 برقم الإقامة

في الختام عزيزي القارئ نكون قد أجبنا عن سؤالك من هو ولد وزير الاستثمار السعودي.

السابق
كم مبلغ الدعم الإضافي لحساب المواطن بعد التعديل
التالي
من هم أبناء خالد الفالح