الأخبار

وفاة فتيات في تحدي التعتيم

وفاة فتيات في تحدي التعتيم على تيك توك. هذا ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن الحوادث التي حصلت من خلال تطبيق التيك توك. كما تم رفع دعاوي قضائية على هذا التطبيق بسبب الأرواح التي أزهقت بسببه. فما هذه التحديات؟ وما هو تحدي التعتيم. وما هي قصة الفتيات اللواتي ذهبن ضحية لمثل هذه التحديات.

ما هو تطبيق تيك توك

انتشر التيك توك بشكل واسع جداً في الفترة الأخيرة خاصة بين المراهقين. ويمكن هذا التطبيق من نشر فيديوهات قصيرة من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب. ومن إضافة مؤثرات صوتية للفيديوهات القصيرة. ولكنه للأسف سبب الإدمان للعديد من المراهقين وانعكس بشكل سلبي على حياتهم. ولكن بذات الوقت برز العديد من المؤثرين من خلال هذا التطبيق.

ما هو تحدي التعتيم على تيك توك

تسبب تحدي التعتيم في وفاة العديد من الفتيات. لكن ما هو هذا التحدي أساساً؟

إقرأ أيضا:تفاصيل انفجار داخل منشأة بارشين النووية الإيرانية

والجدير لنا ذكره أنه تحدي يحث الأشخاص على حبس أنفاسهم حتى فقدان الوعي وقد عرف بتحدي التعتيم وتحدي الإغماء. وقد جربه العديد من الشباب والشابات بدافع الفضول ودافع التحدي بينهم. لكنه للأسف سبب الوفاة في عديد من الحالات. التي لم تحتمل قطع أنفاسها لفترات كبيرة.

وفاة فتيات في تحدي التعتيم

توفيت فتاة تدعى نيلا اندرسون بسبب اختناقها في تحدي التعتيم على التيك توك. حيث ذهبت لغرفة والدتها وأحكمت الحبال حول عنقها لحبس نفسها. لكنها للأسف توفيت نتيجة هذا الفعل وهي تبلغ عشر سنوات من العمر. وقد أتت والدتها لتجدها فاقدة للوعي بسبب هذه التحدي وتم نقلها للمشفى لتموت بعد خمسة أيام.

في الختام نكون قد شرحنا تحدي التعتيم وقصة وفاة فتيات في تحدي التعتيم. إن كنت والدة ولديك أطفال فرجاءً انتبهي من أن يتم اللعب بعقولهم من خلال هذه التحديات.

إقرأ أيضا:تفاصيل انفجار داخل منشأة بارشين النووية الإيرانية
السابق
حقيقة وفاة السيد مرتضى القزويني
التالي
استعلام عن بنك التسليف كم المتبقي