حول العالم

تفاصيل طعن رجل لزوجته في الكرك

تفاصيل طعن رجل لزوجته في الكرك.. كشفت مصادر اليوم الإثنين عن توجه أحد الأشخاص نحو سيدة كانت تقف أمام محكمة الكرك الشرعية وقام بطعنها ليتبين بعد ذلك أنها زوجته.

مواطن يطعن زوجته امام محكمة الكرك الشرعيه

في ظهر يوم الإثنين الموافق 4 يوليو 2022 قام أحد الأشخاص بطعن زوجته أمام المارة عندما كانت تقف أمام محكمة الكرك الشرعية.

وأوضحت المصادر أن الإسعاف قد حضر لمقر الجريمة من أجل إسعاف الزوجة والمطعونة.

كما أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم من أجل فتح تحقيقات معه من أجل الوقوف على ملابسات الحادث وسبب القيام بذلك الفعل.

وقال أحد الشهود أن السيدة كانت تقف أمام محكمة الكرك الشرعية ليأتي أحد الرجال من خلفها ويقوم بطعنها ثم يتبين أن ذلك الرجل هو زوجها.

حوادث سابقة

لا تعد تلك الحادث هي الأولى من نوعها ضد المرأة وخاصة في الفترة الأخيرة حيث أنه تعددت جرائم القتل وبأشكال كتيرة ومختلفة ضد المرأة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة مواطنتين في سيدني

وخلال الآونة الأخيرة قتلت فتاة جامعية تدعى، نيرة أشرف، في الـ 21 من عمرها على يد زميلها أثناء ذهابها إلى الجامعة وأمام بوابة جامعة المنصورة حيث قام بطعنها زميلها، محمد عادل، ولم يكتفي بذلك بل قام بذبحها أيضاً بالسكين وذلك لرفضها الزواج منه.

ليتشبه به أيضاً أحد طلاب جامعة العلوم التطبيقية في الأردن ويقوم بقتل زميلته والتي تدعى، إيمان أرشيد، رمياً بالرصاص وذلك أيضاً لرفضها الزواج منه ليقوم بإطلاق 5 رصاصات عليها لتستقر إحداهما في رأسها.

بينما قام أحد الأزواج في قرية منية النصر المتواجدة في جمهورية مصر العربية بذبح زوجته بسبب بعض المشاكل العائلية لرغبة الزوجة في زيارة ابنها في السجن ولكن رفض الزوج لتصر الزوجة على رأيها ليقوم بذبحها.

إقرأ أيضا:إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة
السابق
كم عمر الشيهانه العزاز
التالي
من هي جوهره الفدا زوجة الامير