شخصيات ومشاهير

سبب وفاة انا نيكول سميث

سبب وفاة انا نيكول سميث

شغَل سبب وفاة انا نيكول سميث الصحافة لأشهر عديدة، حتى تم التصريح بسبب وفاتها أخيراً وهذا ما سنعرضه لك في مقالنا هذا، فنيكول سميث تعد من أشهر أيقونات الجمال والموضة في العالم، خاضت حياة صعبة ومليئة بتجارب قاسية كانت سبب قوتها وشهرتها فيما بعد كما صرحت لإحدى الصحف.

من هي انا نيكول سميث

قبل ذكرنا لسبب وفاة انا نيكول سميث يجب علينا أن نضيء على شخصيتها وأبرز محطات حياتها لنفهم القصة كاملة. والجدير بالذكر أن انا نيكول ولدت في أمريكا وتحمل جنسيتها، وهي من أشهر عارضات الأزياء والممثلات والراقصات في الولايات المتحدة على مدى سنين عديدة. للأسف كبرت انا نيكول في أسرة مفككة وقد تخلى عنها والدها لتربيها خالتها وأمها، لم تحظى بإكمال دراستها فقد تركتها في السنة الأخيرة من الثانوية، عملت كنادلة في مطعم وبدأت شهرتها بعد وضعها كغلاف لمجلة مشهورة وهنا فتحت لها أبواب الشهرة الواسعة، وجسدت العديد من الأدوار التمثيلية، كما عملت كراقصة محترفة. تزوجت انا نكول وأنجبت فتاة وصبي لكن للأسف فقدت ابنها في حياتها مما انعكس سلبياً عليها.

إقرأ أيضا:سبب وفاة عدنان الميمني
سبب وفاة انا نيكول سميث
سبب وفاة انا نيكول سميث

سبب وفاة انا نيكول سميث

بعد شهرتها الواسعة توفيت انا نيكول سميث في الثامن من فبراير عام 2007 وقد كانت مقيمة في فندق هاردروك الواقع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. كانت انا نيكول وحيدة ولم يكتشف وفاتها أحد سوى الممرضة في الفندق الّي تقيم به. وعندما رأت الممرضة انا ملقاة على الأرض أسرعت بإسعافها لكنها للأسف فارقت الحياة وقد كان سبب وفاتها هو تعاطيها كميات زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ. وهكذا انتهت حياتها.

سبب وفاة انا نيكول سميث
سبب وفاة انا نيكول سميث

أشهر أعمال انا نيكول سميث

  •  مسلسل تلفزيوني بعنوان “Sin city Spectacular”.
  •  المسلسل  “Veronica’s Closet”، والمسلسل التلفزيوني “Ally Mcbeal”.
  • فيلم سنمائي بعنزان “The Hudsucker Proxy”.
  •  فيلم سينمائي اسمه “To the Limit”.
  • فيلم السينمائي “Skyscraper”.

في النهاية نكون قد أوضحنا لك أبرز ما أكدته الصحف العالمية عن سبب وفاة انا نيكول سميث، نأمل أن تتابع موقع عنوان لتعرف آخر أخبار المشاهير.

إقرأ أيضا:من هي فاطمة البنوي ويكيبيديا
السابق
من هي ميرنا نور الدين
التالي
ما هي ديانة ايبرو شاهين