شخصيات ومشاهير

من هي ميرنا نور الدين

من هي ميرنا نور الدين

من هي ميرنا نور الدين.. تصدر اسم الفنانة المصرية ميرنا نور الدين وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية وتألقت بشكل لافت للأنظار خلال مشاركتها في بعض الأعمال الرمضانية الماضية موسم 2022.

من هي ميرنا نور الدين

ولدت ميرنا نور الدين في 23 أبريل 1990 في القاهرة وتبلغ من العمر 30 عام جنسيتها مصرية مسلمة يبلغ طولها 173 سم ووزنها 60 كجم وتخرجت من كلية الفلسفة معهد دراسات اللغة الإنجليزية وتحب ميرنا السفر ومشاهدة الأفلام الأجنبية أما حالتها الاجتماعية فهي متزوجة ولديها طفل اسمه ياسين.

الفنانة الشابة ميرنا والدها علي نور الدين كان مدرس في مدرسة ابن النفيس تزوج والدتها المسيحية وعاشت في أمريكا فترة ثم عادت إلى مصر وأتمت دراستها في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية استمتعت ميرنا بكونها فنانة موهوبة ذات حضور قوي أمام الكاميرات وكان لها أسلوب مميز واستمتعت بالتعرض السريع للجمهور والشهرة.

إقرأ أيضا:من هو شينزو آبي ويكيبيديا

تحب التمثيل منذ أن كانت طفلة، وتعتقد أنها موهبتها الأولى، كما أنها تقضي الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية، وتواصل ممارسة الرياضة للحفاظ على صحة جسدها وعن تمثيلها المثالي، وقالت إنها تعتقد أن جميع الفنانين جميلة فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني فهي أمثلة على الجمال والموهبة.

رحلة ميرنا نور الدين الفنية

ولم تدخل عالم الفن واستعراض الأعمال إلا في عام 2014 من خلال سلسلة تحت السيطرة، وهو أول عرض لها لعرض الأعمال عندما كانت تبلغ من العمر 25 عامًا تقريبًا.

في العام التالي شاركت في عدة مسلسلات حيث أتيحت لها فرصة المشاركة في ثلاثة مسلسلات عام 2016، وأصبحت مشهورة في مسلسل الحصان الأسود، وبعد ذلك تنوعت أعمالها الفنية بين الأفلام والمسلسلات، مع نخبة من الممثلين المصريين والعرب زادت شهرتها بعد ذلك.

إقرأ أيضا:ما هو مرض عبودي باد
السابق
كم عمر بيار شمعون
التالي
سبب وفاة انا نيكول سميث