المملكة العربية السعودية

أسعار اشتراك بودي ماستر

أسعاد اشتراك بودي ماستر

أسعار اشتراك بودي ماستر.. يتسائل للعديد من سكان المملكة العربية السعودية عن أسعار اشتراك نادي بودي ماستر بعد الإعلان عن الأسعار الجديدة، ويعد نادي بودي ماستر من أشهر أندية اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية والذي يوجد له فروع في جميع أنحاء المملكة، ويقدم العديد من الخدمات لجميع العملاء.

رقم نادي بودي ماستر

أعلن نادي بودي ماستر رقم موحد لكافة الاستفسارات ولجميع الفروع المختلفة عبر أنحاء المملكة العربية السعودية وهو ،920000626، ويمكن معرفة كافة العروض والاستفادة منها من قبل العلماء من خلال ذلك الرقم.

ما هو نادي بودي ماستر

نادي بودي ماستر أحد أقوى وأشهر أندية اللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية والذي يتواجد غالبا في جميع أنحاء المملكة ومنها الدمام، الرياض، تبوك، المدينة المنورة، الباطن، مكة المكرمة، خميس مشيط، الأحساء، جدة، نجران، القصيم.

ويحتوي نادي بودي ماستر على العديد من الخدمات الرياضية منها: المسابح، الألعاب المائية، صالات اللياقة البدنية، صالات كمال الأجسام، ملاعب كرة القدم، قاعات التدليك الطبي، الحمام الشامي، صالات الاسكواش، التنس، البلياردو.

إقرأ أيضا:افخم الصور للملك سلمان بجودة عالية

أسعار اشتراك بودي ماستر

اشتراك البريميوم:

اشتراك 3 شهور 1900 ريال سعودي.

اشتراك 6 شهور 3000 ريال سعودي.

اشتراك 12 شهور 5200 ريال سعودي.

وتتضمن فئة البريميوم دخول صاحبها لأي فرع من فروع الناظي حول أنحاء المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهيه.

اشتراك اكسبريس:

اشتراك 3 شهور 1200 ريال سعودي.

اشتراك 6 شهور 2050 ريال سعودي.

اشتراك 12 شهر 3200 ريال سعودي.

تمكن صاحبها من الدخول إلى دخول أندية الاكسبريس فقط في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أسعار اشتراك بودي ماستر في الصيف

فئة البريميوم لمدة 3 شهور 999 ريال سعودي بدلاً من 1900 ريال سعودي، بينما لمدة 6 أشهر 1550 ريال سعودي، بينما لمدة 12 شهر 2600 ريال سعودي مع ثلاثة أشهر مجاناً.

فئة الاكسبريس 3 شهور 599 ريال سعودي بدلاً من 1200، بينما لمدة 6 أشهر 1025 ريال سعودي، بينما لمدة 12 شهر 1750 ريال سعودي مع ثلاثة أشهر مجاناً.

إقرأ أيضا:بنك الاردن في السعودية
السابق
كم عمر ميراليم بيانيتش
التالي
كم عمر بيار شمعون