كرة القدم

هل نونو سانتو مدرب الاتحاد الجديد؟

هل نونو سانتو مدرب الاتحاد الجديد؟

هل نونو سانتو مدرب الاتحاد الجديد؟.. يرغب نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق من الموسم القادم 2023/2022، وذلك خلفاً الروماني كوزمين كونترا والذي تولى قيادة الفريق خلال الموسم المنصرم من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأنهى نادي الاتحاد الموسم الماضي في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن ظل يصارع نادي الهلال على لقب البطولة حتى الجولة الختامية والتي حُسمت لصالح زعيم آسيا.

ويسعى العميد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ضم مدرب جديد بالإضافة إلى عدد من اللاعبين استعداداً للمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق خلال الموسم المقبل مثل الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

هل نونو سانتو مدرب الاتحاد الجديد؟

أشارت العديد من المصادر إلى توصل مجلس إدارة العميد لاتفاق مبدئي مع المدرب البرتغالي نونو سانتو لتولى قيادة الفريق لمدة موسمين مقابل 8 مليون يورو.

إقرأ أيضا:كم راتب محمد صلاح الأسبوعي

كما أوضحت المصادر أن أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي قام بتقديم عرض للمدرب نونو سانتو وأبدى موافقته كما أنهم قد أتموا اتفاقهم على جميع بنود العقد.

من هو نونو إسبيريتو سانتو

ولد نونو إسبيريتو سانتو في 25 يناير 1974 في ساو تومي وبرينسيبي.

لاعب كرة قدم سابق وشغل مركز حراسة المرمى ومدرب كرة قدم حالي قام بتولى مهمة تدريب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي منذ عام 30 يونيو لعام 2021 وحتى 1 فبراير من العام ذاته.

بدأ سانتو التدريب في عام 2010 وكان في ذلك الحين يتولى منصب مدرب حراس المرمى في نادي مالاجا الإسباني ثم نادي باناثانيكوس اليوناني.

ثم في عام 2012 تولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة المدير بنادي ريو آفي البرتغالي، كما تولى تدريب نادي بورتو وفالنسيا وولفرهامبتون وتوتنهام.

إقرأ أيضا:مباريات الجولة الأخيره من الدوري السعودي
السابق
هل التيك توك سيقفل؟
التالي
طريقة تحديث الصكوك ومتطلبات خدمة تحديث الصكوك من بوابة ناجز