شخصيات ومشاهير

من هو نواف الخالدي زوج منى العتيبي

نواف الخالدي زوج منى العتيبي

من هو نواف الخالدي زوج منى العتيبي.. فاجئت مني العتيبي جمهورها ومتابعيها بتصريحاتها عن حقيقة والدها وجنسيته، بالإضافة إلى والدتها الحقيقية وهي الفنانة الكويتية، إلهام فضالة، فمن هي منى العتيبي ومن هو نواف الخالدي زوجها؟ وهذا ما سوف نتعرف عليه معاً.

من هي منى العتيبي

تعد منى العتيبي ناشطة إجتماعية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ودخلت إلى عالم الشهرة في عام 2018، حيث بدأت تحكي عن تفاصيل دخولها القفص الذهبي.

ومن ناحية أخرى أبدى محبي النجمة إلهام الفضالة رغبتهم في التعرف على ابنتها كما أنهم أبدوا استغرابهم عن وجودة ابنه أخرى للفنانة الكويتية غير بناتها من الصحفي الكويتي الشهير، خليل التميمي.

وولد منى العتيبي في المملكة العربية السعودية لعام 1991 ميلادياً.

وتعرضت منى العتيبي للتنمر من قبل متابعيها عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث قالوا إنها خضعت لعمليات التجميل الفاشلة وشبهوها بمايكل جاكسون.

إقرأ أيضا:من هو طليق رهف القحطاني

ومن جانبها قامت بنفي كافة الشائعات حول خضوعها لأي عملية تجميل، كما قالت إنها فخورة أن يتم تشبيهها شخصية مشهورة مثل الراقص مايكل جاكسون.

كما أكدت منى العتيبي أن والدتها قد وضعتها النزوح جراء اجتياح العراق للكويت، كما أنها عندما سافرت لم تكن تعلم أنها حامل.

من هو والد مني العتيبي

تعد هوية والد منى العتيبي مجهولة حتى الآن فهي الابنة البكر للفنانة، إلهام الفضالة، والتي أنجبتها من زوجها الاول والتي تزوجته عندما كانت تبلغ 16 عام بزواج تقليدي.

ونفت منى العتيبي أنها سعودية الأصل أو أن والدها يحمل الجنسية السعودية ولكنها أكدت أن والدها يحمل الجنسية الكويتية ولكن والدتها قد وضعتها في المملكة العربية السعودية بعد الرحيل من الكويت كما أن منى العتيبي تعمدت إخفاء هوية والدها عن متابعيها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

من هو نواف الخالدي زوج منى العتيبي

لا تعد بيانات نواف الخالدي مجهولة حتى الآن بالرغم من كونه ناشط اجتماعي يحمل الجنسية الكويتية وبالرغم من ظهوره في فيديوهات زوجته أكثر من مرة، كما أن بعض المتابعين يخلط بين زوج منى العتيبي ونواف الخالدي حارس مرمى الكويت المعتزل.

وبدأت شهرة نواف الخالدي عندما دخل القفص الذهبي وتزوج من منى العتيبي في عام 2018 حيث شاركوا مع متابعيهم تحضيرات الزواج في أحد أفخم قاعات الأفراح في الكويت والتي استمرت نحو 7 أيام منا يدل على ثراء نواف الخالدي، كما أنه معتاد على تقديم الهدايا الباهظة لزوجته باستمرار، وفي عام 2019 أنجبت منى العتيبي ابنتها الأولى والتي أسمتها إلهام.

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة حسن البلام
السابق
سبب وفاة فتاة الاستوب السودانية
التالي
حقيقة حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد