التواصل الاجتماعي

حقيقة حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد

حقيقة حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد.. يعد تطبيق التيك توك من التطبيقات الشهيرة والذي يستخدمه عدد كبير للغاية من الأشخاص حول العالم أجمع وبمختلف الفئات العمرية، ويقوم بعرض فيديوهات قصيرة تكون من عدة ثواني حتى ثلاث دقائق يقوموا بإعدادها بأنفسهم، ولكن الكثير من الناس تبدي اعتراضها على تطبيق التيك توك وتقول أنه تطبيق إباحي ويجب حذفه لانه يعرض ما لم يمكن عرضه عبر الإنترنت.

حقيقة حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد

شهدت الأيام القليلة الماضية ضجة كبيرة للغاية عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر إغلاق تطبيق التيك توك الذي يستخدمه الملايين من سكان العالم ومن جميع الفئات العمرية، وهو تطبيق صيني تم إصداره من قبل 5 سنوات، ويشارك عليه الأشخاص فيديوهاتهم المتنوعة حيث يقضون عليه أوقات فراغهم.

وانتشر خلال الأيام الماضية أن الحكومة الأمريكية أعطت لمؤسسي التيك توك مهلة من أجل حذف التطبيق من المتاجر.

إقرأ أيضا:كم يبلغ سعر هدايا التيك توك للمجموعات والعملات المعدنية

كما أنها قامت بتهديدها إن لم تفعل ذلك سوف تتعرض لعقوبات قاسية نظراً لأن الملكية تعود للصينيين.

وجاء سبب مطالبة الحكومة الأمريكية بإغلاق التيك توك هو قيام إدارة التطبيق باستغلال بيانات المستخدمين ومخالفتها للقوانين والأنظمة.

 سبب اغلاق التيك توك من تطبيق متجر ابل واندرويد

وطالب مسؤول امريكي إدارة كلاً من متاجر الأندرويد وابل حذف تطبيق التيك توك وذلك نظراً للمخاوف الأمريكية تجاه الصين حيث أن التطبيق يقوم بحذف بيانات المستخدمين في أمريكا، كما أنه يشكل خطورة على المستخدمين في أمريكا.

وجاء المطالبات بحذف تطبيق التيك توك من متجر ابل وأندرويد نظراً للمخاوف الشديدة التي شعرت بها أمريكا من خطر هذا التطبيق على المستخدمين في أمريكا.

إقرأ أيضا:طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 1000 متابع

فهل يتم بالفعل حذف تطبيق التيك توك من جميع المتاجر بعد تهديدات أمريكا لمسؤولي التطبيق في الصين.

السابق
من هو نواف الخالدي زوج منى العتيبي
التالي
ما معنى غثاء احوى