شخصيات ومشاهير

إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة

لجين عمران

إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة؟ تهتم فئات عديدة بأخبار الفنانين والمشاهير وتداول خبر اعتقال الإعلامية السعودية لجين عمران أحدث صدمة لدي متابعينها وفي هذه المقالة سنتعرف على حقيقة الخبر المتدوال باعتقال لجين عمران.

معلومات عن لجين عمران

لجين أحمد عمران صحيفة مميزة في الصحافة السعودية، تعيش في الامارات المتحدة بينما نشأتها كانت في مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية ، تبلغ من العمر 44 عام، من أشهر برامجها برنامج ( صباح الخير يا عرب) ويُذاع على قناة MBC 1 انتشرت الشائعات حول إعتقالها في الآونة الأخيرة.

حقيقة إعتقال لجين عمران

إعتقال الإعلامية لجين عمران إشاعة تم تداولها على محركات البحث، نشرت صحيفة عكاظ السعودية نبأ كاذب تلقيها 700 مليون ريال سعودي واعتقالها.

كما يعد حقيقة انتشار الخبر من خلال صحيفة عكاظ انتحال موقع الكتروني للصحيفة الأساسية “عكاظ” وكشفت صحيفة عكاظ عن حقيقة ما يتم تداوله باسمها عبر المواقع الكاذبة.

إقرأ أيضا:ما هو تلسكوب جيمس ويب الجديد

رداً على الخبر المتدوال غردت لجين عمران قائلة :

“واضح أن من فبرك الخبر غبي مع مرتبة الشرف وما عنده سناب شات. كان على الأقل أجل كذبته لحد ما أرجع من إجازتي مو مسافرة وأصور كل شوي في بلد”.

كما أوضحت لجين بالتغريدة أنها في إجازتها متواجدة في جمهورية مصر العربية.

إنستجرام لجين عمران

لدي الإعلامية لجين عمران حساب رسمي موثق من إنستجرام يبلغ عدد متابعينها لملايين الأشخاص من جميع أنحاء الوطن العربي.

أشهر أعمال لجين عمران

من أهم أعمال الإعلامية لجين عمران ما يلي:

برنامج صباح الخير يا عرب

برنامج مرحبا

برنامج مسايا لجين

وإلى هنا نصل لنهاية المقال الذي نكون قد اجبنا عن سؤال إعتقال لجين عمران حقيقة أم شائعة حيث أن الخبر المتداول للإعلامية لجين عمران شائعة لا أساس لها من الصحة وستواصل الإعلامية لجين عمران عملها بعد الانتهاء من إجازاتها.

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن سبائك الذهب الراجحي
السابق
كم مدة توقيف فهد المولد
التالي
إذا صادفت إجازة العيد الإجازة الأسبوعية