كرة القدم

تفاصيل وفاة مشجع أهلاوي

تفاصيل وفاة مشجع أهلاوي

تفاصيل وفاة مشجع أهلاوي.. انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي خبر حزين للغاية حيث لقي مشجع لنادي أهلي جدة مصرعه عقب هبوط الفريق بشكل رسمي إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى عقب التعادل أمام الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

سبب وفاة المشجع الأهلاوي

أعلنت العديد من وسائل الإعلام الرياضية في المملكة العربية السعودية وفاة المشجع، حسن جمعه، أثر تعرضه لأزمة قلبية بعد الإعلان عن هبوط النادي الأهلي السعودي لدوري الدرجة الأولى بعد أداء ونتائج غير مقبولة على الإطلاق خلال الموسم المنصرم 2022/2021.

تفاصيل وفاة مشجع أهلاوي

أوضح عدد من المقربين من الراحل، حسن جمعه، أنه قد أصيب بحالة من الغضب الشديد والذعر عقب تلقيه خبر هبوط نادي أهلي جدة إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى.

وأكدوا أنهم قد لاحظوا تغير ملامحه بالإضافة إلى تغير لون وجهه مما جعلهم يتوجهوا به إلى المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوصات ولكنه قد وافته المنية عقب دخوله المستشفى بعدة ساعات.

إقرأ أيضا:كم مدة توقيف فهد المولد

من هو حسن جمعه

حسن جمعه أحد أكبر محبي ومشجعي نادي أهلي جدة وهو يحمل الجنسية السعودية، ويعد من أكبر المهتمين برياضة كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، وكان يعشق الراقي لدرجة أنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته عقب الهبوط المخيب لآمال الجماهير.

الأهلي السعودي

نادي الأهلي السعودي يعد أحد أكبر وأقدم الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة، وتُوج أهلي جدة من قبل بالعديد من البطولات كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة سواء في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

ولكن في مفاجأة من العيار الثقيل هبط الراقي بشكل رسمي إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى بعد أداء سيئ للغاية ونتائج غير مقبولة طوال الموسم الماضي 2022/2021.

إقرأ أيضا:هل مانشستر سيتي يدعم المثلين
السابق
كم دورة حرس الحدود 2022
التالي
من هو هاشم مستور ويكيبيديا