كرة القدم

سبب وفاة المشجع حسن جمعه

الأهلي السعودي

سبب وفاة المشجع حسن جمعه.. حالة من الحزن الكبير التي يعيشها عشاق ومشجعي نادي أهلي جدة بعد تداول خبر وفاة أحد المشجعين والذي يدعى، حسن جمعة، وذلك بعد هبوط الراقي رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

حقيقة وفاة المشجع حسن جمعه

تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة المشجع، حسن جمعة، بعد أن تعادل نادي الأهلي السعودي أمام نادي الشباب ضمن مجريات الجولة الثلاثون في الدوري السعودي للمحترفين وكان هذا التعادل غير كافي للراقي من أجل البقاء في دوري المحترفين ليهبط لدوري الدرجة الأولى.

وانتشر ذلك الخبر بسرعة شديدة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو في أنحاء الوطن العربي.

سبب وفاة المشجع حسن جمعه

كما انتشر سبب وفاة المشجع، حسن جمعه، والذي قيل أنه توفى أثر أزمة قلبية حادة بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

إقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري المغربي 2022

وقدمت إدارة النادي الأهلي نعياً عبر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله تعالى المشجع، حسن جمعه، وذلك بعد انتهاء المباراة مباشرة، وبعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى”.

نادي الأهلي السعودي

يعد نادي أهلي جدة أحد أكبر وأبرز الأندية المتواجدة في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة جدة، والذي يمتلك مجموعة كبيرة من البطولات التي حققها على مر التاريخ، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية عظيمة سواء داخل المملكة أو خارجها.

وتأسس أهلي جدة في 17 مارس 1937، كما أنه يعد النادي الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي توج بلقب الدوري والكأس وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

ويطلق عليه عشاق النادي ومحبيه نادي الملكي، كما يلقب أيضاً بقلعة الكؤوس، بالإضافة إلى إطلاق، الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، عليه لقب الراقي.

ولم يقدم الراقي الأداء والنتائج المرجوة منه خلال الموسم المنصرم 2022/2021، ليفشل في الأخير في تحقيق الفوز أمام نظيره نادي الشباب ليهبط رسمياً ولأول مرة في تاريخ النادي إلى دوري الدرجة الأولى.

إقرأ أيضا:من هم المهددين بالايقاف من الهلال
السابق
كريم بريلا في صيدلية النهدي
التالي
سبب وفاة هشام رستم