الثقافة العامة

هل الصين تدعم المثلية

هل الصين تدعم المثلية، من أكثر الأسئلة انتشاراً خلال الفترة الماضية وذلك بعد إعلان العديد من الشركات والماركات والمواقع الكبيرة دعمها للشذوذ الجنسي ومنهم موقع شي ان الصيني والذي قام بطرح عدد من المنتجات تحتوي على علم الرينبو وهو العلم الخاص بالمثليين.

من هم المثليين جنسياً

المثليين جنسياً هم فئة من البشر لهم ميول غريبة وغير طبيعية بما خلقنا الله عليه فالطبيعي هو أن ينجذب الرجل للنساء وتنجذب النساء للرجال ولكن تلك الفئة من البشر تحت النساء فيهم تنجذب للنساء أيضاً والرجال تنجذب للرجال.

وتعد ظاهرة الشذوذ الجنسي من العصور القديمة ولكنها انتشرت مؤخراً بشكل كبير ويوجد العديد من المجتمعات التي رفضت الشذوذ رفض قاطع ومنهم من تقبل الوضع ولكن بعد الشذوذ الجنسي منهي عنه في جميع الأديان السماوية.

هل الصين تدعم المثلية

المثلية كانت تتواجد في الصين منذ العصور القديمة، وأوضحت بعض الروايات أن الأباطرة الصينيين كان لديهم علاقات مثلية.

إقرأ أيضا:خطبة محفلية عن المحبة مميزة وجميلة

وكانت الصين تفترض أن المثلية الجنسية هي نوع من أنواع المرض العقلي حتى عام 2001 ولكن ألغي ذلك القرار بعد ذلك، ولكن لا تعترف الصين بزواج المثليين ، ويعاني المثليين في الصين من العديد من المشاكل التي يواجهونها بسبب شذوذهم.

وتعتبر الصين المنزل الذي يوجد به مثليين خارج الحماية القانونية بشكل جدي.

ويوجد العديد من الدول التي تعترف بزواج المثليين منهم: (الولايات المتحدة الأمريكية، هولندا، كندا، النرويج، فرنسا، جنوب أفريقيا ، البرازيل، الأرجنتيني ، ألمانيا ، النمسا، بريطانيا ، مالطا، تايوان).

كما أن إدارة الرقابة للإذاعة والتلفزيون بالصين قررت منع ظهور الشخصيات المثلية في المسلسلات، بالإضافة إلى حذف أي مشاهد جنسية عابرة تكون خارج إطار الزواج.

ومازالت الصين تحاول اخفاء المثليين وتهميشهم من المجتمع وتلك القرارات أثارت غضب المثليين الصينيين.

إقرأ أيضا:بحث عن الطاقة الشمسية رؤية 2030
السابق
هل شركة ابل تدعم المثليين
التالي
قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر