الثقافة العامة

قائمة مفصلة بالشركات الداعمة للمثليين

قائمة مفصلة بالشركات الداعمة للمثليين

قائمة مفصلة بالشركات الداعمة للمثليين، بعد أن أعلنت العديد من الشركات الكبرى عن دعمهم للمثلية الجنسية خلال الفترة الأخيرة فلنتعرف سوياً على الشركات التي تدعم المثلية من لرغبة الكثير من أفراد المجتمع في مقاطعة كافة الشركات التي تدعم الشذوذ الجنسي.

ويوجد الكثير من الجمهور الرافض لدعم المثليين بشكل قاطع سواء في المجتمع العربي الإسلامي أو في المجتمعات الأوروبية وتحاول بشتى الطرق مقاطعة كافة منتجاتهم والبحث عن بدائل غيرهم لتلاشي التعامل معهم بشكل نهائي.

الحقوق التي يطالب بها المثليين

لا يرى المثليين أن ما هم عليه أمر خاطئ أو خارج عن الأداب العامة والعادات والتقاليد والأهم أنه خارج عن الدين الإسلامي وجميع الأديان السماوية بل هم في اعتقادهم أن هذا الأمر طبيعي كما يجب على المجتمع تقبلهم على ما هم عليه، بالإضافة إلى أنهم يجب أن يمارسوا حياتهم بشكل طبيعي بدون مضايقات سواء في الشوارع أو في العمل لكونهم مثليين.

إقرأ أيضا:صفات وسمات الشخصية القيادية

قائمة مفصلة بالشركات الداعمة للمثليين

يوجد العديد من كبار الشركات العالمية التي تتعامل معها الناس من جميع أنحاء العالم أعلنت في الآونة الأخيرة دعمها للمثلية الجنسية ومن هذه الشركات: (PayPal، Oracle، Twitter، Toyota، Coca-Cola، Microsoft، IBM، HP، ستار بوكس، شي ان).

ويتساءل عملاء تلك الشركات سواء في المجتمعات العربية الإسلامية أو في المجتمعات الأوروبية معرفة إذا ما كان شراء احتياجاتهم من تلك الشركات حلال أم حرام.

حيث أن كافة الأديان السماوية منعت التعامل مع كل من ينتمي لفئة الشذوذ الجنسي بكافة أنواعه.

وتطرقت بعض الفتاوي الإسلامية في هذا الموضوع حيث قال البعض أن الأمر يتوقف على المنتج المراد شراءه إذا كان لا يخاف الشريعة الإسلامية فمن الممكن شراءه من تلك الشركات.

إقرأ أيضا:بحث عن الكيمياء
السابق
من هي زوجة الكحلي ويكيبيديا
التالي
هل شركة ابل تدعم المثليين