شخصيات ومشاهير

من هي زوجة الكحلي ويكيبيديا

من هي زوجة الكحلي

من هي زوجة الكحلي، يعد الكحلي من الشخصيات اللتي لاقت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ويرغب متابعوا ومحبي الكحلي في معرفة من هي زوجته ولكنه يحاول هو وأصدقائه بطريقة مضحكة اخفاء سيرته الذاتية وذلك عن طريق الفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر صفحاته.

من هي زوجة الكحلي

تعد هوية زوجة الكحلي غير معروفة حتى الآن ولكنها تلقب بأم متيم، ومن الواضح أن الكحلي وزوجته هم عائلة محافظة ولا تفضل الظهور أو الشعرة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، فهي عرفت فقط بصوتها من خلال فيديوهات الكحلي مثلها مثل العديد من زوجات المشاهير سواء في المملكة العربية السعودية أو الوطن العربي.

من هو الكحلي

يظهر الكحلي كثيراً بصفته شخصية مشهورة ولكنه مجهول الهوية، ولكن قام أحد أصدقائه بفضح اسمه من قبل خلال تناولهما الغداء.

الكحلي هو، وائل برناوي، كما عرفنا من صديقه، أسامة داود، وكان أسامة ما دائماً يهدد الكحلي بفضح اسمه في أحد الفيديوهات، ولكن الكحلي حاول مراراً وتكراراً إخفاء إسمه.

إقرأ أيضا:من هم عمال ماك

فيعد الكحلي شخصية كوميدية للغاية حيث يقوم هو وأصدقائه بعمل إعلانات مأجورة لبعض الشركات وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” وفي أوقات فراغهم يقوموا بتصوير مقاطع فيديو مضحكة من خلال عمل المقالب في بعضهم وخاصة في الكحلي.

وكحلي يمتلك بشرة سمراء غامقة ويتميز بقوة بنيانه ويهابه أصدقائه بسبب ضخامة عضلاته، كما أنه سريع الإنفعال للغاية بسبب مزحات أصدقائه ومقالبهم، ودائماً ما يمازحونه على لون بشرته الغامق والذي كان السبب في لقب الكحلي.

ماذا يعمل الكحلي

يعد الكحلي مدرب كمال أجسام واللياقة البدنية في أحد الأندية المشهورة في المملكة العربية السعودية، كما أنه بكل لكمال الأجسام وتوج بعدة ألقاب سابقة، كما أنه يتمتع بجسم رياضي جيد يحلم جميع الرياضيين به، ويقدر وزنه بـ 120 كيلو جرام.

إقرأ أيضا:قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر
السابق
متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ
التالي
قائمة مفصلة بالشركات الداعمة للمثليين