شخصيات ومشاهير

متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ

متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ

متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ، تعد قصة الفنانة المصرية، آمال ماهر ، والمستشار السعودي، تركي آل الشيخ ، من القصص الشاغلة للمتابعين خلال الفترة الحالية عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي آمال ماهر

آمال ماهر هي فنانة مصرية كانت تعمل في مجال الغناء قبل اعتزالها واختفاءها عن الأنظار، تلقى شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية بل وأيضاً ذاتت شهرتها في العديد من الدول العربية، ومن أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها آمال ماهر ( اللي قادرة على التحدي، ياعيني عليكي يا طيبة، اتقي ربنا فيا).

تبلغ آمال ماهر من العمر 37 عام حيث ولدت في 19 فبراير لعام 1985، في محافظة القاهرة، كما أنها درست في معهد الموسيقى العربية.

من هو تركي آل الشيخ

يعد تركي آل الشيخ من الشخصيات المعروفة والمشهورة حيث أنه مستشار الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومؤسس مهرجان موسم الرياض الشهير، وولد آل الشيخ في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أنه يعمل كمؤلف وكاتب وروائي وهو صاحب رواية تشيللو والتي يتم العمل على تصويرها كعمل فني خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا

متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ

تزوجت آمال ماهر وتركي آل الشيخ في عام 2016، ولكن هذا الزواج كان سرياً لذلك لم يعلم به أحد سواء من الجمهور المصري أو الجمهور العربي سوى في عام 2017، بعد أن أعلن الإعلامي المصري، محمد الغيطي، ويعد زواج آمال ماهر من تركي آل الشيخ هو السبب الرئيسي في ابتعادها عن الغناء مؤخراً بالإضافة إلى إعلانها الإعتزال وعدم ظهورها في وسائل الإعلام بعد أن زادت الخلافات بينها وبين زوجها تركي آل الشيخ.

إقرأ أيضا:افخم الصور للملك سلمان بجودة عالية
السابق
سبب مقاطعة شي ان في السعودية وهل شي ان تدعم الشواذ
التالي
من هي زوجة الكحلي ويكيبيديا