المملكة العربية السعودية

سبب مقاطعة شي ان في السعودية وهل شي ان تدعم الشواذ

سبب مقاطعة شي ان في السعودية

سبب مقاطعة شي ان في السعودية وهل شي ان تدعم الشواذ، دعت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية مقاطعة موقع شي ان بسبب دعمه للشواذ.

ويعد موقع شي ان أحد المواقع المتاحة عبر الإنترنت والتي تقدم خدمات لعملائها ويهتم بالملابس والموضة والإكسسوارات وما إلى ذلك وحققت الشركة نسبة مبيعات كبيرة للغاية خلال الفترة الماضية ويتفاعل المتابعون مع ذلك الموقع لما يقدمه من خدمات كما أنه دائماً يقوم بعمل خصومات وعروض على الأغراض المتاحة في المتجر.

وأصبح موقع شي ان علامة متداولة بين الكثير من الناس على مستوى العالم وعلى جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

 سبب مقاطعة شي ان في السعودية

جاء سبب مقاطعة المملكة العربية السعودية لموقع شي ان هو دعم الشركة للمثلية الجنسية وهذا ما تم رفضه مطلقاً من قبل المملكة وهذا ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن فكرة دعم الشذوذ الجنسي مرفوضة ليست فقط في السعودية ولكن ذهن اي شركة أو ماركة عالمية للشذوذ الجنسي يثير غضب الكثير من الأفراد في مختلف أنحاء العالم.

إقرأ أيضا:موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية 2022

موقع المستودع الخاص بـ شي ان

يقع المستودع الدولي الخاص بموقع شي ان في الصين حيث يعد أحد أكبر المتاجر المتواجدة حالياً ويضم جميع الملابس الخاصة بالنساء والأطفال والرجال كما أنه سهل الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

هل يوجد لـ شي ان فروع في السعودية؟

بالطبع لا يوجد لموقع شي ان فروع آخرى سواء في المملكة العربية السعودية أو في أي عدد من الدولة الأخرى، لأنه عبارة عن موقع إلكتروني يوجد له مستودع واحد فقط في الصين، كما أنه يعمل عبر شبكة الإنترنت فقط.

ايجابيات وسلبيات موقع شي ان

يحتوي موقع شي ان على العديد من الايجابيات، حيث أنه يعمل على جودة الأغراض المتاحة له بشكل كبير، كما يسهل الطلب على المتابعين، بالإضافة إلى أن أسعارة إلا حد ما مقبولة لعدد كبير من الأفراد، كما أنه يعمل على سرعة توصيل الطلبات أيضاً.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني تسجيل في العنوان الوطني

ولكن من سلبيات موقع شي ان هو أنه يجب أن تكون دقيق في اختيارات مقاسات الملابس.

السابق
ما هي الشركات والماركات التي تدعم المثليين واسمائهم.. حملة المقاطعة
التالي
متى تزوجت آمال ماهر من تركي آل الشيخ