الثقافة العامة

ما هي الشركات والماركات التي تدعم المثليين واسمائهم.. حملة المقاطعة

المثليين

ما هي الشركات والماركات التي تدعم المثليين واسمائهم.. انتشر خلال الفترة الماضية العديد من الشركات والماركات التي تدعم المثلية حيث أنهم قاموا بتغيير شعارهم عبر السوشيال ميديا إلى علم الرينبو مما أثار غضب الجمهور مطالبين بمقاطعتهم.

وتعتبر العديد من المؤسسات والمواقع والشركات أن تلك الفئة لها الحق التعبير عن رغباتهم وميولهم في المجتمع.

كما طالب الناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطعة كافة الشركات والماركات التي تقوم بدعم المثلية الجنسية.

ما هي الشركات والماركات التي تدعم المثليين واسمائهم

موقع “شي ان” أعلن بالصور عن بعض الإكسسوارات التي تحمل علم الرينبو مما لاثار غضب الجمهور كما طالبوا بمقاطعة الشركة بسبب دعمهم للشذوذ الجنسي بالإضافة إلى عدم احترامهم لمشاعر متابعيها.

لاقت شركة “ديزني” هجوم واسع وكبير بعد أن أعلنت عن فيلم، بوز ليكلير، والموجه إلى الأطفال ويحتوي على مشاهد للشذوذ الجنسية، كما أعلنت الشركة أنها سوف تمتلك 50٪ من إنتاج الأفلام التي تدعم المثلية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا:بحث عن التدخين

كما أن هناك حملة تدعى” One million Moms”.

تطالب بمقاطعة شركة ديزني بكافة أعمالها بعد أن أعلنت دعمها للمثالية كما طالبت الأمهات بعدم التواطوء نحو تلك الشركة والحفاظ على قيم وأخلاق أبنائهم مما يحاول تلك الشركات القيام به.

ذكر موقع إنسايدر أنه شركة “نايك” قامت بطرح حذاء يحتوي على علم الرينبو تحت مسمى، Nike Air Force 1 وNike Air Max 2090.

كما قام موقع “pinterest” الكبير والشهير بتغيير صورة البروفايل الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلى علم الرينبو داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى موقع “Netflix” الذي أعلن هو الآخر دعمه للمثلية الجنسية وهي شركة تقوم بإنتاج العديد من الأعمال الفنية ويتم متابعته من جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا:أقرب الكواكب للشمس بالترتيب والمسافة
السابق
وقت الإختبارات النهائية الترم الثالث
التالي
سبب مقاطعة شي ان في السعودية وهل شي ان تدعم الشواذ