شخصيات ومشاهير

قصة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ

قصة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ، تعد قصة الفنانة المصرية، آمال ماهر، والمستشار، تركي آل الشيخ، من القصص المثيرة والشاغلة لحديث المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بداية القصة المثيرة بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ

في عام 2015 بدأت قصة الحب بين آمال ماهي وتركي آل الشيخ والذي لم يكن معروف في جمهورية مصر العربية من قبل، وهو من أبلغ إدارة النادي الأهلي المصري بإشراك الفنانة، آمال ماهر ، في حفلهم الخاص ببطولاتهم القارية.

وظلت العلاقة بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ في سرية ولا يعرف بها سوى القليل وذلك لعدم شهرة المستشار في ذلك الوقت.

وقبل اختفاء الفنانة آمال ماهر وإعلانها الاعتزال عن الوسط الفني رفضت الحديث عن هذا الموضوع وقالت إنه لا يحق للإعلام معرفة أمور حياتها الشخصية.

اختفاء آمال ماهر

مع بداية عام 2018 اختفت الفنانة آمال ماهر عن الأنظار بشكل تام حيث أنها لم تعد تظهر في أي وسيلة إعلامية، وقيل حين ذلك أن زوجها نقل أسرتها نقلة خيالية كما أنه قام بشراء صيدلية لشقيقها ليعمل على إدارتها.

إقرأ أيضا:سبب وفاة عدنان الميمني

لينشر موقع مصري في ذلك التوقيت الصدمة الكبرى وهي أن آمال ماهر قد حررت محضر في زوجها بسبب اعتداءه بالضرب عليها وتم تحرير المحضر في قسم شرطة المعادي.

منع إذاعة أغاني آمال ماهر

نفت آمال ماهر ما تم تداوله بشأن تحرير محضر ضد زوجها بسبب اعتداءه عليها بالضرب بعد أن عادت الأمور بينهم على خير مما أنشأ مسافة بينها وبين وسائل الإعلام التي قامت بمهاجمتهم.

ثم بعد ذلك قام تركي آل الشيخ بطلب منع إذاعة أغانيها عبر الإذاعة من رئيس الإذاعة المصرية، حسين زين رئيس.

ومع نهاية عام 2018 انفصل الثنائي حيث كتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “تويتر”: أحياناً عدم الخروج لا يكفي”.

لترد آمال ماهر في تغريدة عبر حسابها قائلة: “أحياناً عدم الخروج لا يكفي! مش بس كدا الباب اتقفل للأبد”.

وربط المتابعين تلك التغريدة بأنها سبب اختفاء آمال ماهر ووضعها رهن الاقامة الجبرية، كما طالب منها الجمهور الظهور في فيديو خاص.

ولكنها قامت بنشر تغريدة كتبت فيها وحشتوني كتير بطمنكوا عليا انا كويسة وبخير الحمدلله اختفاء ايه اللى بتقولوا عليه.

وفي عام 2019 استقرت الأمور إلى ما من جديد بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر حيث قام بإنشاء شركة إنتاج لها تحت اسم فولين وقام بإنتاج أليوم خاص بها يحتوي على 16 أغنية.

إقرأ أيضا:من هو زوج بشاير الشيباني

النهاية

في شهر فبراير لعام 2021 انتهت علاقتها بشكل رسمي مع المستشار تركي آل الشيخ وحاولت العودة من جديد لقديمها عن طريق إطلاق موقعها الإلكتروني.

وخلال الأيام القليلة الماضية انتشرت العديد من الأقاويل التي تفيد بحبس آمال ماهر في أماكن مجهولة ولكن حتى الآن تلك الأقاويل غير مؤكدة ولا أحد يعرف صحتها.

السابق
سبب وفاة عبدالله الخزيم
التالي
جدول الاختبارات النهائية 1443 الفصل الثالث