كرة القدم

من هم المهددين بالايقاف من الهلال

من هم المهددين بالايقاف من الهلال

من هم المهددين بالايقاف من الهلال، سعد زعيم آسيا من أكبر الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية وفي القارة بأكملها.

ويعد نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على البطولات المحلية وأيضاً على البطولات القارية، حيث توج الزعيم بـ 66 لقب قاري وإقليمي من مقبل ، بينما تبلغ ألقاب الهلال جميعها 102 لقب على مختلف المسابقات والبطولات.

كما أن الزعيم يأتي في المرتبة الـ 79 من ترتيب أفضل 100 نادي عاليماً في كرة القدم.

من هم المهددين بالايقاف من الهلال

يمتلك نادي الهلال السعودي نخبة من أهم اللاعبين سواء محلياً أو المحترفين، كما يوجد العديد من القوانين واللوائح الخاصة بكرة القدم التي تلزم اللاعبين بها وإذا تخلف أحدهم عن أي من تلك القوانين فسوف يعاقب، فمثلاً بعض الأخطاء البسيطة داخل الملعب من الممكن أن تكلف اللاعب بطاقة صفراء، أما إذا تطور الأمر وأصبح الخطأ كبير او ارتكب خطأ جسيم سوف يتوجب على حكم المباراة منح اللاعب بطاقة حمراء وطرده من اللقاء ومن اللاعبين المهددين بالإيقاف عن نادي الهلال هم:(ناصر الدوسري ، سالم الدوسري ، ياسر الشهراني ، علي البليهي ، كويلار).

إقرأ أيضا:مباريات الجولة الأخيره من الدوري السعودي

أهم وأفضل اللاعبين في تاريخ الهلال السعودي

مثلما يمتلك نادي الهلال الآن نخبة من اللاعبين المميزين، فامتلك الزعيم كوكبة عظيمة من اللاعبين على مر الأجيال السابق والتي نجحت في تحقيق العديد والعديد من البطولات المحلية والقارية.

ويعد لاعبي الهلال من أشهر اللاعبين في المملكة العربية السعودية بل وفي الوطن العربي بأكمله ومنهم: (فهد المصيبيح، يوسف آل ثنيان، صالح النعيمة، فهد الغشيان، سامي الجابر).

بالإضافة إلى اللاعب، نواف التيمات، والذي توج بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لموسم 2000.

إقرأ أيضا:هل نونو سانتو مدرب الاتحاد الجديد؟

كما توج ياسر القحطاني بجائزة أفضل لاعب في آسيا لموسم 2007.

السابق
مباريات الجولة الأخيره من الدوري السعودي
التالي
بداية دوام الموظفين بعد عيد الاضحى 1443