المملكة الأردنية الهاشمية

مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية الاردنية.. تفاصيل جديدة

مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية الاردنية.. تفاصيل جديدة

مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية الاردنية، حالة من الصدمة والذهول تعم على أنحاء الشارع الأردني عقب مقتل الطالبة، إيمان ارشيد، طالبة تمريض في جامعة العلوم التطبيقية في شمال العاصمة عمان.

وتعرضت الفتاة للقتل رمياً بالرصاص داخل الحرم الجامعي صباح اليوم الخميس.

وأكد بيان مديرية الأمن أن أحد الأشخاص قام صباح اليوم الخميس بتوجيه عيارات نارية نحو أحد الطالبات مما أدى إلى إصابتها وسرعان ما تم إسعافها في حالة سيئة للغاية ليتبين بعد ذلك أنها توفت متأثرة بإصابتها.

كما أن القاتل فر هارباً وتعمل الشرطة حالياً على التحقق من هويته والبحث عنه لإلقاء القبض عليه.

ووفق ما يتم تداوله حالياً بأن الطالبة في الفرقة الدراسية الثانية في كلية التمريض، وأنها تلقت خمس رصاصات في أجزاء مختلفة من جسدها منهم رصاصة استقرت في رأس الفتاه.

ويقول البعض أن القاتل ليس طالباً في الجامعة ولكنه دخل إلى الحرم الجامعي وكان يرتدي قبعة ويحمل السلاح معه وكان يلاحق الفتاة بعد الانتهاء من امتحانها وأطلق الرصاص عليها ثم فر هارباً.

إقرأ أيضا:القاء كلمة عن عيد الاستقلال الأردني
مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية الاردنية
مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية الاردنية

وتصدرت تلك الجريمة البشعة مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مع آلاف التعليقات.

وكتبت إحدى المتابعات: “هي بنت جامعة التطبيقية نفسها كانت شايفة قصة بنت المنصورة ما فكرت تصير حقيقة وتكون هي الضحية الثانية وتموت بإطلاق ناري”.

بينما قالت متابعة أخرى: “‏البارحة نيرة واليوم إيمان أكيد مب صدق اللي قاعدين نسمعه !!!!! أخبار العقل مب قادر يستوعبها …. في عز الظهر ومن بين الناس تزهق أرواح بنات في عز شبابهم”.

يذكر أنه حدثت جريمة مشابهة يوم الإثنين الماضي الموافق 20 يونيو الجاري في محافظة المنصورة في جمهورية مصر العربية حيث لقت طالبة مصرعها على يد زميلها بالدبح أمام بوابة جامعة المنصورة.

إقرأ أيضا:عبارات عن عيد الاستقلال الاردني
السابق
متى تنزل اهلية الضمان المطور في القعدة 1443
التالي
جدول ترتيب الدوري المغربي 2022