حول العالم

من هو قاتل فتاة المنصورة

من هو قاتل فتاة المنصورة

من هو قاتل فتاة المنصورة؟ محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله طالب في الفرقة الرابعة من كلية الآداب جامعة المنصورة ولد في محلة البرج في جمهورية مصر العربية، ويقيم في شارع الشافعي في المحلة الكبرى أول، يبلغ من العمر 21 عام قام بذبح زميلته في الكلية ، نيرة أشرف أحمد عبد القادر، طالبة في الفرقة الثالثة بسبب رفضها الزواج منه.

تفاصيل واقعة فتاة المنصورة

في صباح يوم الإثنين الماضي الموافق 20 يونيو الجاري 2022 كانت ذاهبة الطالبة نيرة إلى الجامعة من أجل خوض امتحاناتها في كلية الآداب قسم علم اجتماع في جامعة المنصورة وأمام باب الجامعة ووسط أنظار المارة قام الطالب محمد عادل بطعن زميلته عدة طعنات في بطنها وصدرها ثم قام بذبحها من منطقة الرقبة ليتوفاها الله على الفور.

سبب قتل فتاة المنصورة

جاء سبب مقتل الفتاة، نيرة أشرف، على يد زميلها، محمد عادل، بسبب رفضها الزواج منه عدة مرات حيث فشل في إقناعها بالزواج منه مما دفعه للتخلص منها بتلك الوحشية.

إقرأ أيضا:نموذج بور الذري

ومازالت التحقيقات مستمرة ومن المحتمل أن يتم تطبيق حكم الإعدام على الطالب، محمد عادل، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المعطيات الأولى لتحليل تعاطي المخدرات التي خضع له الطالب محمد عادل إلى تعاطيه مخدر الإستروكس.

واعترف الطالب بأنه معتاد على حمل السكين الذي قتل به الطالبة نيرة في أي مكان وقد حصل عليه من منزل أسرته.

من هو قاتل فتاة المنصورة
من هو قاتل فتاة المنصورة

وصرح أحد جيران الطالب أنه لم يكن سوي عقلياً فهو منعزل عن الناس وليس لديه أصدقاء ومنطوي بشكل غريب مما يدل على تعاطيه مواد مخدرة.

كما أكد أنه معتاد على الإعتداء على والدته وأخواته فهو يمتلك شقيقتين أكبر منه.

كما قال أحد جيران القاتل أن أهل المجني عليها قد حضروا إلى مكان إقامة محمد عادل من قبل حوالي 6 أشهر من أجل وضع حد له بسبب تعرض ابنتهم للمشاكل بسبب القاتل وأنه قد تم عقد جلسة صلح والتعهد بعدم التعرض لها مجدداً.

إقرأ أيضا:نموذج بور الذري
السابق
سبب وفاة مواطنتين في سيدني
التالي
متى ينزل الدعم السكني لشهر يونيو 1443؟ وما هي شروطه