حول العالم

سبب وفاة مواطنتين في سيدني

سبب وفاة مواطنتين في سيدني

أعلنت السلطات الأسترالية مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022 وفاة سيدتين سعوديتين في منزلهما في سيدني.

وتم العثور على جثمان الشقيقتين 23 و24 عام في أحدى شقق الطابق الأول في وحدة كانتربري جنوب غرب سيدني في ظروف غريبة حيث تراكمت بطاقات البريد خارج المنزل بالإضافة إلى عدم دفع الإيجار لمدة أربع أسابيع.

وتم اكتشاف جثمان الشقيقتين بعد أن ذهب إليهم صاحب العقار برفقة ظابط البلدية من أجل أن يخبرهم بإخلاء المنزل بعد التأهر في دفع الإيجار بدلاً من إتخاذ أي إجراء قانوني ضدهما.

سبب وفاة مواطنتين في سيدني

لم تظهر أي أثار واضحة على جثمان الفتاتين حتى الآن وفق ما نشرته السلطان الأسترالية، كما أن فرقة الاغتيال في الشرطة مازالت قائمة على عملها لكشف سبب الوفاة.

في عام 2017 فر الفتاتان من أهلهما من المملكة العربية السعودية قادمين إلى أستراليا، وفي ذلك الحين كان يمتلكان 18 و19 سنة.

إقرأ أيضا:نموذج بور الذري

وقاما بالعمل ولمدة خمس سنوات في مساعدة المواطنين الأجانب واللاجئين عن طريق الفرار.

كما أن الشرطات الأسترالية تعمل خلال الفترة الحالية على التوصل إلى عائلة الفتاتين من أجل التعرف على جثمانهم، ولم يكن هناك اي تواصل بين الفتاتين وأهلهم خلال فترة إقامتهم في أستراليا.

وكانت الشرطة الأسترالية قد أعلنت أن الأخت الأكبر قد تلقت تهديد من قبل في عام 2019 من رجل في المدينة لم يتم التعرف عليه وقدمت بلاغاً في الشرطة ولكنها سحبت البلاغ دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

كما أعلنت القنصلية السعودية أنها قد تلقت بلاغا من وزارة الخارجية الأسترالية والشرطة المحلية يفيد بالعثور على جثمان فتاتين يمتلكان الجنسية السعودية في منزل في سيدني.

وأكدت القنصلية السعودية أنها تواصلت مع السلطات الأسترالية بالفعل مطالبة إيها بسرعة الوقوف على ملابسات تلك الحادث وإبلاغها فوراً عند التوصل إلى أي نتيجة.

إقرأ أيضا:من هو قاتل لبنى منصور التي قتلها زوجها بالإمارات
السابق
من هي سوزان تميم
التالي
من هو قاتل فتاة المنصورة