الرضاعة

الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه

الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه

نتناول خلال السطور المقبلة الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه، والذي يعتبر من أفضل أنواع الحليب المخصصة للأطفال.

هناك الكثير من الأمهات التي تلجأ إلى الرضاعة الصناعية بدلاً من الطبيعية سواء لانشغالها أو لعدم نزول الحليب الطبيعي للطفل.

في هذا المقال سوف نتعرف على مواصفات حليب نان اوبتي برو واتش ايه.

فوائد حليب نان اوبتي برو

يعتبر حليب نان اوبتي برو من أشهر أنواع الحليب المخصصة للأطفال الرضع الغنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة لنمو الطفل.

يساعد هذا الحليب في تعزيز صحة الطفل، نظراً لأنه يحتوي على الكالسيوم والماغنسيوم والعديد من العناصر الأخرى.

حليب نان اتش ايه يتناسب مع جميع الأطفال، لأنه يحتوي على تركيبة من الحليب البقري، لذا إذا كان طفلك لديه حساسية مع الحليب البقري، فلابد من عدن استخدام حليب نان اتش ايه.

إقرأ أيضا:فوائد الرضاعة الطبيعية لإنقاص الوزن

الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه

حتى نتعرف على الفرق بين هذين النوعين من الحليب لا بد من التعرف على مواصفات كل نوع كما يلي:

حليب نان اوبتي برو

يتميز حليب نان اوبتي برو بتركيبته المميزة والفعالة لتغذية الطفل، حيث يحتوي على مادة البروتين والحديد بالنسبة التي يحتاج إليها جسم الطفل، ولكن لا يتم تناوله إلا بعد مرور ستة أشهر من عمر الطفل.

يحتوي حليب نان اوبتي برو على أحماض دهنية تساعد على دعم وتعزيز وظائف المخ، كما يحتوي على زيت بذور اللفت وزيت جوز الهند، زيت السمك، زيت دوار الشمس، فضلاً عن العديد من الزيوت النباتية التي تصب في صالح صحة الطفل وتقوية مناعته.

حليب نان سوبريوم اتش ايه

يحتوي حليب نان سوبريم اتش ايه على تركيبة مميزة من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الطفل الرضيع، حيث أنه يحتوي على عنصري الحديد والبروتين بالإضافة إلى الأحماض الدهنية.

ينبغي استخدام هذا الحليب بعدما يتجاوز الطفل الرضيع ستة أشهر من عمره، كما لا يتم استعماله  إذا كان الطفل لديه حساسية بالفعل من حليب البقر.

يحتوي هذا الحليب على زيت دوار الشمس، زيت بذور اللفت، مواد مضادة للاكسدة، بالإضافة  إلى الفيتامينات والمعادن المفيدة للأطفال الرضع.

إقرأ أيضا:اسم حبوب تنشيف الحليب بعد الفطام

حليب نان اوبتي برو يسبب امساك

تتسائل الأمهات هل حليب نان اوبتي برو يتسبب في الإمساك؟

والإجابة لا، لأن هذا الحليب يحتوي على مكونات طبيعية وخفيفة على معدة الطفل ولا يتسبب في أي أعراض جانبية سواء الإمساك أو غيره، بل يساعد على تهدئة معدة الطفل والعمل على حل مشاكل الهضم لدى الطفل الرضيع.

تجاربكم مع حليب نان اوبتي برو

يوجد الكثير من الأمهات اللاتي قمن باستخدام حليب نان اوبتي برو لأطفالهم الرضع، وهو أحد أشهر أنواع الحليب المخصصة للطفل الرضيع في حالة الرضاعة الصناعية.

تُشكر العديد من الأمهات في حليب نان اوبتي برو، وذلك بعدما قمن باستخدامه خلال فترة الرضاعة مع أطفالهم، حيث تقول إحدى الأمهات أنها كانت تعاني من مشكلة في الرضاعة الطبيعية، حتى لجأت إلى الرضاعة الصناعية وقامت باستخدام حليب نان اوبتي برو، ولم تحدث أي أعراض جانبية للطفل بعد تناول هذا الحليب، بل وجدت وزنه طبيعياً وأنه ينمو على النحو المطلوب.

وهناك سيدة أخرى تقول أنها كانت تستعمل حليب آخر، ولكنه كان يتسبب في حدوث تقلصات شديدة للطفل مما يجعله يبكي لفترات طويلة، حتى أرشدتها إحدى الصديقات بحليب نان اوبتي برو، وبالفعل منذ استخدامه لم تجد أي مشكلة في رضاعة طفلها.

سعر حليب نان اوبتي برو

بعدما تعرفنا على الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه، دعونا نتطرق الآن إلى سعر حليب نان اوبتي برو في السعودية.

إقرأ أيضا:فوائد الرضاعة الطبيعية لمدة عامين

يعد حليب نان اوبتي برو من أفضل أنواع الحليب للأطفال في مراحل أعمارهم المختلفة، وهو بديل أساسي للحليب البقري الذي يحتوي على الحديد والعناصر الغذائية المفيدة لصحة الطفل.

  • يصل سعر العبوة بحجم 800 جرام من حليب نان اوبتي برو إلى 64  ريال سعودي.

هل حليب ابتاميل يزيد الوزن

يحتوي حليب ابتاميل على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للطفل والبروتينات أيضاً، كما أنه يعزز مناعة الطفل، وبلا شك أن الحليب الدسم يعمل على زيادة وزن الطفل، ولكن قد يختلف الأمر من طفل لآخر وفقاً لطبيعة جسمه.

حليب نان للمغص والغازات

يعتبر حليب نان حلاً سحرياً للمغص والغازات عند الأطفال حديثي الولادة، نظراً لأنه يحتوي على تركيبة فريدة تمنع حدوث الإمساك والمغص الذي يصيب نسبة كبيرة من الأطفال الرضع.

لذا يعتبر حليب نان أفضل أنواع الحليب للأطفال في مراحلهم الأولى ويصل سعر عبوة 400  جرام إلى 48  ريال سعودي.

افضل حليب للأطفال ناقصين الوزن

يعتبر حليب سيميلاك كومفورت من أفضل أنواع الحليب الصناعي الذي يتم استخدامه لعلاج نقص الوزن عند الأطفال الرضع.

إذا كان طفلك يعاني من نقص الوزن بالنسبة لعمره، يمكنك استخدام حليب سيميلاك كومفورت.

يعتبر حليب سيليا مناسباً أيضاً للأطفال حديثي الولادة لزيادة الوزن الطبيعي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن الفرق بين حليب نان اوبتي برو واتش ايه، كما أدرجنا إليكم أفضل أنواع الحليب الصناعي للأطفال.

السابق
كيف اطلب من بيرشكا اون لاين
التالي
بنك الاردن في السعودية