معلومات طبية

حبوب برايورين للشعر

حبوب برايورين للشعر

حبوب برايورين للشعر priorin تجاربكم، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أهم المشاكل التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، حيث يتناول بعض الأشخاص أدوية تحفز نمو الشعر وتمنع تساقطه، مثل كبسولات بريورين هي أحد أهم المنتجات المتوفرة في السوق للمساعدة في منع تساقط الشعر.

يمر الشعر بالعديد من التغيرات البيئية والنفسية التي تؤثر على معدل تساقطه الطبيعي، وصولاً إلى تساقط الشعر المرضي مما يتسبب في ترقق الشعر وظهور فروة الرأس، مما يسبب الإحراج لدى النساء والرجال.

حبوب برايورين للشعر
حبوب برايورين للشعر

 

حبوب برايورين للشعر priorin تجاربكم

توفر أقراص بريورين لمستخدميها العديد من الفوائد الرائعة للشعر، وذلك عند استخدامها تحت إشراف طبيب مختص، باتباع الجرعة التي يحددها الطبيب، دون جرعة زائدة، وفيما يلي تجارب حبوب برايورين للشعر:

  • التجربة الأولى: تقول سيدة “لقد كنت أتناول بريورين منذ 5 أشهر حتى الآن، كان شعري ينمو ببطء ورقيق جدًا، وأخيرًا بعد شهرين رأيت أن شعري أصبح أكثر كثافة، لذلك سأستمر في تناول بريورين كمكمل يومي”.
  • التجربة الثانية: تقول أحدى السيدات “بعد تناول بريورين أصبح شعري أفضل من حيث الكثافة والطول” .
  • التجربة الثالثة: تقول فتاة ” كنت أتناول ثلاث حبات يوميًا من حبوب بريورين ويكون شعري أقوى وأطول من العام الماضي”.
  • التجربة الرابعة: تقول فتاة قامت بتجربة حبوب بريورين: “يمكنني بالتأكيد أن أوصي بريورين، كل عام أخضع للعلاج لعدة أشهر (من الخريف إلى الربيع)، لأنه خلال هذا الوقت يتساقط شعري كثيرًا، فمنذ أن تناولت حبوب بريورين شعرت بمدى جمال وقوة الشعر الذي ينمو وتقوية الخصلات”.
  • التجربة الخامسة: تقول سيدة عن حبوب بريورين: ” لدي الكثير من تساقط الشعر من وقت لآخر، ولكن مع تناولي لحبوب بريورين، قد تم ايقاف تساقط شعري وإعادة نموه في وقت قصير نسبيًا، كما يعتبر بريورين أيضًا رائع لصحة الأظافر، ولا يجب أستخدم هذا المنتج عن من يقل عمره عن 15 عامًا وأعتمد عليه تمامًا”.

جرعة حبوب بريورين

تختلف الجرعة الموصي بها من بريورين تبعًا لعمر الشخص وحالته الصحية، لذلك يقرر الطبيب هذه الجرعة، وفيما يلي نوضح الجرعة المعتادة لكل من البالغين والأطفال:

إقرأ أيضا:كريم رتن اي للتبييض
  • الجرعة الموصي بها للبالغين من هذا الدواء هي 2 كبسولة في اليوم، تؤخذ مباشرة بعد الوجبات، ويمكن زيادة هذه الجرعة إلى 3 كبسولات خلال اليوم بعد استشارة أخصائي الرعاية الصحية لتحديد الجرعة الموصوفة حسب حالة الفرد.
  • الجرعة الموصي بها للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة إلى اثني عشر عامًا هي كبسولة واحدة يجب تناولها بعد الظهر، ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف أخصائي رعاية صحية.

متى يبدأ مفعول حبوب برايورين

تساءلت بعض الفتيات عن موعد بدء عمل أقراص بريورين، وهذا من أكثر الأدوية فعالية في علاج مشكلة تساقط الشعر، أو في بداية فترة علاج تساقط الشعر مع بريورين، حيث يمر الشعر بمراحل مختلفة، وهذه المراحل هي كما يلي:

  • المرحلة الأولى حيث لن تلاحظ فرقًا كبيرًا في نمو شعرك، لكن تدريجيًا ستجد أن معدل تساقط الشعر قد انخفض بشكل ملحوظ، وفي هذه المرحلة تبدأ الحبوب في إمداد الشعر بالعناصر الغذائية الضرورية.
  • أما المرحلة الثانية، فتبدأ حيوية الشعر وصحته في الازدياد، بينما تمتلئ المناطق الفارغة من الرأس بالشعر الصغير المزروع حديثًا.
  • بالنسبة للمرحلة الثالثة أي نهاية الشهر الثالث تظهر النتائج وستلاحظ تعليقات من أحبائك على تغير شعرك ومن ثم عليك الاستمرار في تناول الدواء حتى تختفي المشكلة أو القضاء تماما.
  • أحد المفاهيم الخاطئة التي كانت محبطة للنساء عندما بدأن استخدام الدواء لأول مرة هو أنهن يتوقعن أن يتغير شعرهن بعد تناول أقراص بريورين.
  • لكن يجب على المرء أن يدرك جيدًا أنه من أجل الحصول على نتيجة رائعة، يجب أن تستمر لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر.
  • خلال فترة العلاج، يحدث تغير في الشعر وتحسن في حالته.

حبوب برايورين تنبت الشعر

تعمل على تقوية بصيلات الشعر وتقليل تساقط الشعر وهي أيضًا علاج فعال لتساقط الشعر ووصلات الشعر الصحية، ومن بين فوائد حبوب الشعر بريورين أنها تنمي الشعر مرة أخرى وهي مفيدة في علاج الصلع إذا كان قد بدأ للتو، كما يمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه لنمو الشعر.

إقرأ أيضا:صفات وسمات الشخصية الفكاهية في علم النفس

كما تتكون أقراص بريورين من مكملات غذائية مفيدة للشعر والأظافر بشكل خاص وللجسم ككل، حيث تتكون من: بانتوثينات الكالسيوم ويعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما أنه يحفز إفراز الكيراتين الطبيعي في الشعر، مما يحسن من جودة وبنية الشعر.

كما تقوي L سيتستين ​​والبيوتين وفيتامين B الشعر ويزود البصيلات بالتغذية اللازمة لنمو صحي، وتحتوي أيضًا على زيت جنين القمح فهو له فوائد عديدة في تحسين الصحة العامة وتقوية المناعة وتحفيز الجسم على إنتاج الكولاجين اللازم لصحة الجلد والشعر وإبطاء علامات الشيخوخة، وتشمل على رائحة الفانيليا لأن معظم الفيتامينات لها رائحة قوية، فإن حبوب بريورين لها رائحة فانيليا مميزة.

حبوب برايورين تجربتي

تقول إحدى السيدات في أحد المنتديات: “أنا شخصياً أستخدم أقراص برايورين التي وصفها لي طبيب الأمراض الجلدية، فهي تعتبر لعلاج للشعر والأظافر، وسعرها حوالي 26 ديناراً وتحتوي على 90 قرص، وعند تناول الحبوب اخذ حبتين منهم بعد الاكل يوميًا، ولكي اكون صادقة انا راضية عنها، واشعر ان شعري اصبح اقوى واظافري تنمو والنتيجة مبهرة للغاية، كما إنها تحتوي على زيت جنين القمح والكالسيوم وفيتامين هـ، ولن يزداد وزنك أبدًا لأنها لا تحتوي على الكورتيزون”.

إقرأ أيضا:دواعي الاستعمال مرهم زيتا للحروق

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حبوب برايورين للشعر priorin تجاربكم، ومتى يبدأ مفعول حبوب برايورين، وأوضحنا لكم جرعة حبوب بريورين.

السابق
اهم المعلومات عن بيرسينج السرة
التالي
عبارات عن الخالة الصغيرة