Site icon عنوان

اهم معلومات عن تحاميل مايكوهيل للحامل

اهم معلومات عن تحاميل مايكوهيل للحامل

اهم معلومات عن تحاميل مايكوهيل للحامل

اهم معلومات عن تحاميل مايكوهيل للحامل Mycoheal، هو أفضل نوع معروف من التحاميل وأفضل النتائج ويوصى به الأطباء لأنه يعطي نتائج مهدئة من التطبيق الأول.

دواعي استخدام تحاميل مايكوهيل

طريقة استعمال مايكوهيل

بعد تعرفنا على دواعي استخدام تحاميل مايكوهيل لفطريات المهبل، يجب أن تعرف الطريقة الصحيحة للتطبيق، خاصة إذا كنت تتناول هذه التحاميل دون استشارة الطبيب، لكننا لا ننصح بفعل ذلك وتناوله بدون ابلاغ الطبيب لأنه لا يسبب اعراض جانبية خطيرة، وفيما يلي طريقة استخدام مايكوهيل:

إقرأ أيضا:نزلت ١٥ كيلو وانا حامل

جرعة مايكوهيل

الآثار الجانبية لمايكوهيل

هل تحاميل مايكوهيل تمنع الحمل

بينما تستخدم العديد من النساء تحاميل مايكوهيل لعلاج الالتهابات المهبلية الحادة، ويستخدمه البعض كوسيلة لمنع الحمل، وبالفعل يمكن أن تمنع تحاميل مايكوهيل الحمل، ولكن هذا ليس بسبب احتوائه على مادة معدة لها، أو لما لها من تأثير في ذلك، بل تمنع الحمل لأن التحاميل تؤدي وظيفتها عندما تتفاعل مع حرارة الجسم وتبدأ في الذوبان.

إقرأ أيضا:صفات وسمات الشخصية الخبيثة

ويكون على شكل سائل كثيف يستطيع الجسم امتصاصه بسهولة خلال هذا الوقت سيكون السائل السميك الذي تحولت إليه التحميلة رغويًا بدرجة كافية لتغطية فتحة الحوض، ما يمنع دخول الحيوانات المنوية إلى مهبل المرأة وعند المدخل، ولا يمكن للحيوانات المنوية أن تتحرك بشكل صحيح لأن التحميلة تغير البيئة التي يسافرون فيها.

وجعله وسطًا لزجًا ومملوءًا بالسائل يشل حركة الحيوانات المنوية وبالتالي موتها الفوري، مما يمنع الحمل بدقة ولكن أيضًا بمعدل حمل منخفض، وتستخدم هذه التحاميل أيضًا كعلاج قوي لجفاف المهبل وهذا يسبب التهابا شديدا وألمًا لا يطاق عند النساء المصابات بالجفاف، لذلك يوصى باستخدام هذه التحاميل التي توازن المواد الكيميائية في منطقة المهبل وبالتالي تستعيد الرطوبة اللازمة.

تجربتي مع تحاميل مايكوهيل

في أحد المنتديات النسائية في المملكة العربية السعودية، تحدثت إحدى المشاركات عن تجربتها مع مايكوهيل، حيث تقول إنه كان أحد الأدوية العظيمة التي سرعان ما خففت من الألم الذي شعرت به، حيث إنها عانت من آلام والتهابات شديدة مصحوبة بشعور دائم بالحكة مع إفرازات مزعجة لكثرة ذلك.

لذلك ذهبت إلى طبيبة أمراض النساء وكتبت لها عن تحاميل مايكوهيل وقد استخدمتها بالفعل، وقالت إنها استعملته لمدة أسبوع كامل، نظفت المهبل جيداً وجففته، ثم وضعت اللبوس ثم ذهبت إلى الفراش، لأن النوم يساعد السائل الذي تتحول إليه التحميلة على عدم التسرب.

إقرأ أيضا:حبوب راعي الغنم للرجال

وبالتالي كانت الطريقة الأكثر ملاءمة لوضع التحاميل دون أي مشاكل، وباستخدام التحاميل استخدمت كريمًا موضعيًا مضادًا للفطريات، استخدمته مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج وبعد 3 أيام شعرت بالشفاء التام، لكن كان لا بد من استمرار الفترة اللازمة حتى عودة الفطريات مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، حافظت المجربة على بعض العادات الصحية عن طريق الحد من استخدام الدوش المهبلي، بدلاً من الاستخدام اليومي، كانت تستخدمه مرتين فقط في الأسبوع وعليها ارتداء ملابس قطنية، لأن الملابس المصنوعة من الحرير من أهم أسباب تكون الفطريات.

أنواع تحاميل مايكوهيل للالتهابات الفطرية

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اهم معلومات عن تحاميل مايكوهيل للحامل Mycoheal، وأنواع  تحاميل مايكوهيل للالتهابات الفطرية.

Exit mobile version