اللغة الانجليزية

كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو

كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو

كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو أكبر قاموس ناطق في العالم يرغب في معرفتها العديد من الأشخاص الراغبين في تعلم لغة جديدة، ونطقها مثل أصحاب البلد الأصليين لاستخدامها عند السفر أو خلال العمل خاصة وأن موقع فوريو شعاره أن جميع الكلمات في العالم منطوقة من خلاله.

كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو أكبر قاموس ناطق في العالم

تحتوي الصفحة الرئيسية لموقع forvo فـورڤو على اللغات والفئات والنطق والمستخدمين، ومن خلال اختيار اللغة فإنك تتوصل إلى مشاهدة جميع الكلمات المذكورة في هذه اللغة كما يمكنك الاستماع لنطق هذه الكلمات التي تصنف على حسب الفئات المختلفة مثل كلمات المستخدمة في التعامل اليومي وأثناء العطلات والرياضة والطب والطعام.

يتيح الموقع للمستخدم إمكانية طلب كلمة أو اسم ومستخدم ثاني سوف ينطقها بدلًا منه كما تستطيع البحث والاستماع إلى العديد من الكلمات المنطوقة الموجودة بالفعل بواسطة مستخدمين من بلد اللغة.

إقرأ أيضا:تلوين أطفال بنات وأولاد للأيفون والأندرويد

الكلمات واللغات على Forvo

أما إذا ضغطت على خانة اللغات فتستطيع رؤية جميع اللغات المتوفرة على الموقع التي تتضمن النطق إلى جانب عدد كبير من الكلمات المختلفة المنطوقة، وتستطيع ترتيب اللغات على حسب الشهرة أو الترتيب الأبجدي.

وعند الضغط على لغة محددة فإنك سوف تشاهد الإحصائيات الأساسية بخصوص هذه اللغة مثل عدد المتحدثين المسجلين في الموقع، وعدد الكلمات المنطوقة وعدد الكلمات المعلقة النطق.

موقع لنطق الكلمات الإنجليزية باللهجة الأمريكية

كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو أكبر قاموس ناطق في العالم الذي يعد واحد من أكبر المواقع الناطقة للكلمات الإنجليزية باللهجة الأمريكية لأنه يساعدك على التواصل المستمر مع أجانب ناطقين للغة باللهجة الأمريكية.

فتطبيق forvo فـورڤو يحتوي على عدد كبير من الكلمات الإنجليزية التي تزيد عن 200 ألف كلمة، ومسجل عليه ما يزيد عن 10 آلاف متحدث للغة الإنجليزية بالإضافة إلى احتواء التطبيق على فرز الكلمات بحسب الاستخدام اليومي للشخص مثل كلمات طلب الطعام والرياضة والسفر.

يتوفر على التطبيق تحديث يومي للكلمات الإنجليزية الحديثة التي تمارس في الحياة اليومية مثل كلمات الألعاب الأولمبياد وطريقة نطقها.

قاموس نطق إنجليزي

يعتبر تطبيق forvo فـورڤو من أفضل القواميس الناطقة باللغة الإنجليزية حيث يحتوي على قائمة كبيرة تتضمن جميع الكلمات المنطوقة من قبل مستخدمين يتحدثون هذه اللغة، وتستطيع رؤية هذه القائمة على حسب الشعبية والترتيب الأبجدي والتاريخ، ويمكن الاستماع لأي كلمة من خلال الضغط على أيقونة تشغيل الموجود بجانبها.

إقرأ أيضا:تعليم الالوان بالانجليزي والعربي مكتوبة – Learn colors English & Arabic

ويمكنك البحث عن أي كلمة ترغب في الاستماع لها من خلال كتابتها داخل مربع البحث، ومن خلاله تنتقل إلى التسجيلات الخاصة بالكلمة إلى جانب التسجيلات المقترحة الأخرى.

كما يتوفر في تطبيق forvo فـورڤو قسم خاص للأطفال حيث يعلم الأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطريقة اللعب التي تعد أسهل وسيلة لتعلم الطفل لغة جديدة.

تنزيل forvo فـورڤو

تطبيق forvo فـورڤو يعد واحد من أكبر التطبيقات الذكية التي تساعدك على تعلم نطق اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع لنطق متحدثي هذه اللغة، ويمكنك الاستفادة من جميع مزايا هذا التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي عن طريق تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي و ابل ستور:

  • لهواتف وأجهزة أندرويد تحميل مجانًا من متجر جوجل بلاي.
  • لهواتف آيفون وآيباد يحمل مجانًا من متجر أبل ستور.

وفي النهاية كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو أكبر قاموس ناطق في العالم سوف يحدث معك فرق كبير في حياتك لأنك سوف تتحدث أي لغة ترغب في تعلمها كأنها لغتك الأم؛ لأنك تستمع إلى نطق الكلمات من لسان المتحدثين الأصليين لها بالإضافة إلى تنوع الكلمات الموجودة في التطبيق التي تشمل الحياة اليومية، والرياضة والكلمات الطبية.

إقرأ أيضا:كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد
السابق
متى يحدث الحمل بعد الدورة بكم يوم
التالي
بالخطوات حلول لإصلاح مشاكل Google play