هواتف وتطبيقات

طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات

طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات

طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات يرغب في معرفتها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية لاستخدامها كصور شخصية في حساباتهم، وتعمل طرق إزالة الخلفية من الصور على استخدامها بكل حرية والتعديل عليها ببساطة.

طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات

  • طريقة إزالة الخلفية من الصور

على الرغم من اعتقاد العديد من الأشخاص أن إزالة الخلفية من الصور مهمة صعبة للغاية، ويمكن إنجازها خلال مدة طويلة وتتطلب الاهتمام بالتفاصيل، ولكن بات هناك برنامج يساعدك على حل هذه المشكلة خلال 5 ثواني فقط وهو برنامج remove.bg.

يتميز برنامج remove.bg بأنها ذو خوارزمية قوية للغاية حيث يحذف الخلفية من أي صورة بدون أي حدوث أي تذبذب أو التأثير على جودة الصورة مما يجعلك بمجرد ضغطة زر الحصول على صورة ممتازة بدون خلفية.

  • طرق إزالة الخلفية من الفيديوهات

يعمل برنامج greenscreens على التخلص الخلفية من أي مقطع فيديو وذلك من خلال ميزة Unscreen المتوفرة فيه لأنها تعمل على تحليل مقطع الفيديو وإنتاجه مرة أخرى بجودة عالية للغاية، وذلك دون الحاجة إلى اختيار وحدات البكسل أو تحديد الألوان أو تغيير المسارات.

إقرأ أيضا:طرق بسيطة لإخفاء الصور والفيديوهات في الايفون

برنامج إزالة الخلفية من الفيديو للأندرويد

يرغب العديد من مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد عند تصوير مقاطع فيديو ذات خلفية غير مناسبة استخدامها سواء على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إزالة الخلفية غير مناسبة دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر.

لذلك نقدم لك الحل فيمكنك تحميل برنامج Chromavid من متجر جوجل بلاي مجانًا فهو يساعدك على تغيير الخلفية من الفيديو أو الصورة بكل سهولة فضلًا عن تمتع البرنامج بالعديد من المزايا.

ومن أبرز هذه المميزات أن البرنامج يحتوي على أدوات وتأثيرات تتضمن العديد من ألوان Chroma ووقت التسجيل فيه مفتوح إلى جانب ميزة دمج الصور، وحفظ مقطع الفيديو مباشرة على جهازك بمجرد تحريرها، وذلك جعله من أبرز طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات.

برنامج إزالة الخلفية من الصور

يعتبر برنامج Background Eraser واحد من أفضل البرامج التي تساعد على التخلص من الخلفية في الصور لأن استخدامه بسيط للغاية فكل ما عليك هو استخدام أداة التحديد التلقائية والسحرية واليدوية لمسح الخلفية فور تحريك أصبعك فوقها.

كما تتوفر في البرنامج ميزة ماجيك التي تعد نقطة الوصل بين الآلي واليدوي حيث تعمل على التخلص من الخلفية مما يجعلك تحصل على خلفية شفافة خلال مدة بسيطة كما يمكنك الرجوع للأجزاء التي تخلصت منها بواسطة أداة الإصلاح.

إقرأ أيضا:خطوات بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر

وتساعدك ميزة إعادة التراجع على معرفة عدد التغيرات التي حدثت في الصورة، ويمكن التراجع عنها من خلال الضغط عليها كما يمكنك اختيار لون الخلفية الجديدة بعد التخلص من الخلفية القديمة.

ومن أبرز مميزات هذا البرنامج أنه يتوفر على متجر جوجل بلاي مجانًا.

إزالة الخلفية من الفيديو أون لاين

من طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات دون الحاجة إلى تحميل أي برامج على الكمبيوتر أو الهاتف فكل ما عليك هو استخدام موقع unscreen الذي يساعدك على التخلص من الخلفية فأي فيديو أو صور أونلاين مجانًا.

فكل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات لإزالة الخلفية من مقطع الفيديو:

  • زيارة موقع unscreen من هنا.
  • اضغط على أيقونة تحميل الفيديو “up loud clip” المتوفر على الكمبيوتر أو هاتفك.
  • وبعد تحميل مقطع الفيديو سوف تلاحظ اختفاء الخلفية بالتدريج.
  • يمكنك إضافة أي خلفية جديدة متوفرة على الموقع بكل سهولة وخلال فترة قليلة.

وفي النهاية طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات تساعدك على التخلص وإزالة الخلفية غير مناسبة واستخدام خلفية مناسبة مما يجعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر بشكل أكثر احترافي لأنها تحتوي على العديد من الأدوات والخلفيات الجديدة.

إقرأ أيضا:طريقة قراءة الباركود بالجوال
السابق
طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بعد حذفها نهائيًا
التالي
طرق بسيطة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بشكل مبسط