هواتف وتطبيقات

كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد

كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد بطريقة سهله جدا

كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد بطريقة سهله جدا، حيث أن الواتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا التي يمكن استخدامها أيضًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ولأن واجهة WhatsApp سهلة الاستخدام ويضم العديد من الميزات التي يوفرها، ولذلك يستخدمها عدد لا يحصى من الأشخاص للأغراض الشخصية والتجارية.

هل يمكن تسجيل مكالمات واتساب؟

بكل تأكيد نعم، ولتحقيق هذا الهدف، يمكنك استخدام أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات WhatsApp، وفي هذه المقالة سوف نوصي بطرق موثوقة لتسجيل مكالمات WhatsApp، ونعرض لك خطوات مفصلة حول كيفية تسجيل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر WhatsApp على Android، وأسهل طريقة لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو عبر Whatsapp.

كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد

لقد قمنا بإدراج أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات WhatsApp مع إرشادات مفصلة حول كيفية استخدامها لتسجيل مكالمات WhatsApp على أجهزة Android، وفيما يلي بعض هذه التطبيقات:

إقرأ أيضا:طرق بسيطة لإخفاء الصور والفيديوهات في الايفون

تطبيق Real Call Recorder

باعتباره أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا، يمكن استخدامه لتنزيل المكالمات الصوتية من WhatsApp Messenger و Facebook Messenger و Viber و Skype وتطبيقات أخرى، ولا يوفر Real Call Recorder تسجيل المكالمات الواردة فحسب، بل يدعم أيضًا تسجيل المكالمات الصادرة.

سيقوم تلقائيًا بتسجيل جميع المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام WhatsApp وحفظ ملفات التسجيل بتنسيق MP3 لتسهيل تشغيله على هاتفك في أي وقت، وإذا كنت ترغب في مشاركة تسجيل مضحك مع عائلتك أو أصدقائك، فإن تطبيق التسجيل هذا يتيح لك مشاركة تسجيلك مباشرة على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك، وفيما يلي خطوات تسجيل مكالمات WhatsApp باستخدام Real Call Recorder:

  • افتح تطبيق Real Call Recorder هذا على هاتفك.
  • في واجهة التطبيق، حدد رمز WhatsApp لتمكين تسجيل مكالمات WhatsApp.
  • بعد ذلك، سيظهر التطبيق على خلفيتك وسيقوم تلقائيًا بتسجيل كل مكالمة WhatsApp.
  • بعد انتهاء المكالمة، سيتم أيضًا حفظ التسجيل، ويمكنك العثور عليها وتشغيلها من قائمة التسجيلات.

تطبيق Call Recorder for WhatsApp

هو تطبيق بسيط للغاية ولكنه فعال يسمح لك بتسجيل مكالمات الصوت والفيديو عبر WhatsApp بجودة عالية MP3 و MP4 و FLV وتنسيقات ملفات أخرى، وأفضل جزء في هذا المسجل هو أنه يوفر العديد من الميزات الإضافية لمستخدميه، على سبيل المثال يتيح لك التطبيق تسجيل جميع مكالمات WhatsApp الواردة والصادرة، كما يمكنك تخصيص تكوينات مكالمات WhatsApp المراد تسجيلها، وكذلك تغيير تنسيق الإخراج ومصدر الصوت.

إقرأ أيضا:احدث واقوى برنامج تعديل الصور فوتوشوب للكمبيوتر والهاتف

تطبيق Automatic Call Recorder

يعد هذا أحد أفضل وأشهر تطبيقات تسجيل المكالمات المتوفرة على متجر جوجل بلاي، حيث يسمح للمستخدمين بتسجيل مكالمات WhatsApp تلقائيًا (في الإصدار الاحترافي، يمكن للمستخدمين حتى بدء التسجيل يدويًا عن طريق هز الهاتف).

كما يمكن للمستخدمين تحديد مكالمات WhatsApp التي يتم تسجيلها والتي يتم تجاهلها، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على Google Drive بحيث يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع السحابة، وفيما يلي طريقة تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق:

  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك، ولا تنس السماح للتطبيق بالوصول إلى التخزين وجهات الاتصال وما إلى ذلك.
  • قم بتشغيل التطبيق وتمكين زر التسجيل التلقائي، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بتسجيل جميع مكالماتك الواردة والصادرة، ويمكنك تعطيل بعض جهات الاتصال في قائمة الإعدادات.
  • الآن قم بتشغيل WhatsApp على هاتفك واتصل بجهة الاتصال التي تريد التحدث إليها.
  • بمجرد انتهاء مكالمتك، سيقوم التطبيق بحفظها على بطاقة SD الخاصة بك ويمكنك أيضًا مزامنتها مع السحابة.

تطبيق Call Recorder – Cube ACR

تطبيق المسجل المجاني هذا هو مسجل مكالمات عالمي جيد في تسجيل أي مكالمات هاتفية واردة وصادرة وأيضًا تسجيل مكالمات الفيديو من تطبيقات مثل WhatsApp و Viber و Line و Imo و Skype و Telegram وما إلى ذلك، وسوف يسجل تلقائيًا كل مكالمة في أقرب وقت، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك إنشاء قائمة جهات الاتصال التي تريد تسجيلها تلقائيًا، وفيما يلي طريقة تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق:

إقرأ أيضا:اسهل طريقة للتخلص من الاعلانات المزعجة على جوجل كروم
  • قم بتثبيت وفتح مسجل الصوت هذا على هاتفك.
  • ثم قم بالتبديل إلى WhatsApp واتصل بجهة اتصال WhatsApp التي تريد التحدث إليها.
  • في هذا الوقت، إذا ظهر Cube Call Recorder ACR وأضاء أثناء المكالمة، فهذا التطبيق يعمل بشكل طبيعي.
  • ومع ذلك، إذا أعطتك رسائل خطأ، فانتقل إلى إعدادات التطبيق وحدد “فرض VoIP كمكالمة صوتية”، وبعد ذلك حاول الاتصال مرة أخرى.

تطبيق Messenger Call Recorder

هو خيار جيد آخر لتسجيل مكالمات WhatsApp ، وهو مشابه لتطبيق Real Call Recorder من نواح كثيرة، ومع ذلك يسجل هذا التطبيق مكالمات whatsapp بجودة صوت عالية الوضوح واستهلاك أقل لبطارية الهاتف والذاكرة، ويمكنك تعيين التفضيل للحد الأدنى من مدة مكالمة whatsapp للتسجيل لتجنب التسجيلات غير الضرورية تلقائيًا في قائمة السجلات.

كما يمكنك بسهولة العثور على السجل المطلوب باستخدام خيار الفرز حسب الوقت والتاريخ، ووضع علامة على أي سجل كمفضل، وفيما يلي طريقة تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق:

  • قم بتنزيل التطبيق من هنا.
  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، سيُطلب منك الانتقال إلى إعدادات هاتفك لتشغيل تسجيل مكالمات Messenger، ثم انقر فوق “تمكين” وسيتم إعادة توجيهك إلى “الإعدادات” لتمكين المُسجل.
  • بعد ذلك، سيستمر تشغيل هذا التطبيق في الخلفية، وكلما أجريت مكالمة WhatsApp سيقوم Messenger Call Recorder بتسجيل المحادثة بأكملها نيابة عنك.
  • إذا كنت ترغب في نشر منشور، فيمكنك ببساطة النقر فوق هذا المنشور والضغط على زر المشاركة، ثم حدد طريقة المشاركة التي تختارها.

تطبيق Rec. Screen Recorder

يمكنك أيضًا محاولة التقاط شاشة الهاتف أثناء مكالمة فيديو WhatsApp باستخدام أي من تطبيقات مسجل شاشة الهاتف android التي تستخدم بشكل أساسي لتسجيل أنشطة شاشة هاتفك، لذلك يمكنك استخدام أي منها كمسجل مكالمات فيديو whatsapp apk.

كما إنه أحد هذه التطبيقات التي يوفر تسجيل الشاشة أثناء مكالمات الفيديو مع مجموعة مرنة وسهلة الاستخدام من ميزات تسجيل الشاشة لمستخدميها، ومع ذلك إذا كان هاتف Android الخاص بك يعمل بنظام Android 6.0 إلى 10، فأنت بحاجة إلى عمل روت لهاتف الاندرويد الخاص بك حتى يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح، وفيما يلي طريقة تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق:

  • قم بتنزيل وتشغيل البرنامج لتسجيل مكالمة فيديو.
  • قم بتعيين تنسيقات الفيديو مثل الحجم والمدة والصوت وما إلى ذلك.
  • ثم انقر فوق الزر تسجيل لبدء تسجيل شاشة Android لفتح WhatsApp.
  • افتح WhatsApp وقم بإجراء مكالمة فيديو، ثم Rec، ثم سيتم تسجيل مكالمات فيديو WhatsApp في الخلفية.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد بطريقة سهله جدا.

السابق
طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية
التالي
أفضل البرامج تعديل الصور وأضافة مؤثرات إحترافية مجاناً