هواتف وتطبيقات

طريقة عمل هوت سبوت شيلد إيليت hotspot shield elite 3.42 كامل مع التفعيل

طريقة عمل هوت سبوت شيلد إيليت hotspot shield elite 3.42 كامل مع التفعيل

طريقة عمل هوت سبوت شيلد إيليت hotspot shield elite 3.42 كامل مع التفعيل، هو برنامج معروف ومتخصص في حماية الشبكة والتصفح الآمن لها وكذلك الوصول إلى المواقع المحجوبة، حيث يقدم البرنامج العديد من المزايا التي تجعله أحد منافسيه، ويعتبر من أكثر البرامج استخدامًا على المستوى العالمي حيث يصل عدد التنزيلات إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.

معلومات حول برنامج هوت سبوت شيلد

من المعروف أن الملايين من المستخدمين يقومون بالتجسس والقرصنة على أساس يومي، وهذا نتيجة لافتقارهم إلى المعرفة والخبرة بالطرق الضرورية لحماية أنفسهم، حيث يتم مراقبة المستخدمين يوميًا لجمع نسبة كبيرة من المعلومات التي تستخدمها الشركات العملاقة في الإعلان والأخبار والعديد من المجالات الأخرى، وهذه البيانات هي كنز لهم، وحتي لا توقع في هذا الأمر يجب عليك استخدام أحدى الوسائل لحماية نفسك.

ويمكن للدولة أن تحرمك إجباريًا من بعض الخدمات، والحل لكل هذا بسيط جدًا، كل ما عليك فعله هو استخدام أحد برامج تأمين الاتصال، وهي كثيرة ومتنوعة، ولكن معظمها غير آمن ولديها العديد من المشاكل، لذلك قمنا بإجراء مراجعة على أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة والتواصل الآمن عبر الإنترنت وهو برنامج Hotspot Shield.

إقرأ أيضا:كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد

هو أحد البرامج الرائدة في هذا المجال وتتمثل وظيفته في تأمين الاتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفحه عند الاتصال عبر شبكات Wi-Fi غير الآمنة في العادة، كما أنه يحمي خصوصية بياناتك المهمة على الإنترنت من هجمات المتسللين، فضلاً عن فتح المواقع المحجوبة التي يمكن للحكومات إيقافها، وبرنامج هوت سبوت شيلد سيجعلك تصفحك أكثر أمانًا من أي وقت مضى.

كيفية تحميل واستخدام هوت سبوت شيلد

في البداية ستحتاج إلى تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو أمر بسيط للغاية ولا أعرف لماذا يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق النقر هنا، وبعد ذلك انقر فوق Get HotSpot Shield، وسيتم على الفور عملية تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تستغرق هذه العملية بضع ثوانٍ بسبب صغر حجم البرنامج.

بعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت وتتأكد من تنفيذ الخطوات التالية بشكل صحيح حتى تتمكن من تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون مشاكل، فقط اضغط على “تثبيت”، فورًا ستبدأ عملية التثبيت على الكمبيوتر دون أي مشاكل وكما هو موضح أثناء عملية التثبيت، وستبدأ بعض المعلومات التي قد تعرفها عن البرنامج في الظهور حتى تعرف ما يمكنك استخدامه وكيف يعمل هذا البرنامج الرائع.

إقرأ أيضا:طرق إزالة الخلفية من الصور والفيديوهات

وبعد اكتمال التثبيت مباشرة، سترى أيقونة التشغيل وكل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة التشغيل المعروضة أمامك، وعلى الفور سيتم تشفير عنوان IP الخاص بك وستبدأ في إنشاء اتصال آمن بالإنترنت، والآن يمكنك البدء في زيارة المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل وبسهولة بالغة.

تحميل هوت سبوت شيلد للاندرويد

في الفقرة السابقة شرحنا كيفية تنزيل البرنامج واستخدامه على جهاز الكمبيوتر، ومن خلال هذه الفقرة سنشرح كيفية القيام بذلك على هواتف أندرويد، في الحقيقة الأمر بسيط للغاية، كل ما عليك القيام به الدخول على الرابط لتحميل التطبيق على أندرويد بالضغط هنا.

وسيتم نقلك إلى متجر Google Play، ما عليك سوى النقر فوق “تثبيت” وستبدأ عملية التنزيل والتثبيت على هاتفك دون أي مشاكل، وعند فتح التطبيق انقر فوق علامة التشغيل.

مزايا برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

فتح المواقع المحجوبة

يمكنك إلغاء حظر YouTube أو Facebook أو Twitter أو مواقع الويب في المدرسة أو المكتبة أو المكتب باستخدام Hotspot Shield Elite VPN، ويمكنك تجاوز عوامل التصفية وجدران الحماية التي حددها مسؤول الشبكة للوصول إلى المحتوى المفضل لديك.

التصفح مجهول

لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمان، يمكنك تصفح الويب بهوية مجهولة، حيث يقوم Hotspot Shield Elite VPN بإنشاء نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخوادمنا حتى تتمكن من أداء أنشطتك عبر الإنترنت (زيارة المواقع المطلوبة، وإجراء المعاملات عبر الإنترنت، وتنزيل الملفات) بشكل مجهول دون تتبع أو مراقبة.

إقرأ أيضا:طرق بسيطة لإخفاء الصور والفيديوهات في الايفون

إخفاء IP

الإنترنت مليء بمرسلي البريد العشوائي والمتطفلين والمتسللين، يتتبع هؤلاء الأشخاص بصمت أنشطتك عبر الإنترنت ويسرقون بياناتك الحساسة، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وكلمات المرور، عندما لا تتوقع ذلك على الأقل، وإذا قمت بالاتصال بتطبيق Hotspot Shield Elite VPN الممكّن، فستحصل على عنوان IP أمريكي جديد لإخفاء عنوان IP الخاص بك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.

تصفح خاص وآمن

توفر شبكة VPN أمانًا محسنًا عبر الإنترنت، فعند الاتصال بالإنترنت باستخدام Hotspot Shield VPN تكون بياناتك أمنة بما في ذلك كلمات المرور والمعاملات المالية والرسائل الفورية محمية ومشفرة ويتم إخفاء معلوماتك الشخصية عن جواسيس الويب.

أمان WiFi

إذا كنت تتصفح الإنترنت على نقطة اتصال Wi-Fi عامة، فيمكن لأي شخص على هذه الشبكة تتبع أنشطتك عبر الإنترنت ومتابعتها، فتعمل شبكة VPN الشخصية على تأمين جلسة التصفح الخاصة بك وتحافظ إلى حد كبير على خصوصية بياناتك الشخصية، بغض النظر عن المكان الذي تتصل منه.

الحماية من البرمجيات الخبيثة

سوف ينبهك Hotspot Shield VPN إذا قمت بزيارة مواقع معروفة باحتوائها على برامج ضارة ثم تقم بحظر هذا الموقع، واكتشف التطبيق وحظر أكثر من 3.5 مليون موقع للتصيد الاحتيالي والبريد العشوائي حتى لا يصيبوا جهازك.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  • تعتبر عملية فتح المواقع المحجوبة وفتحها من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع.
  • يمكنك تشغيل هذا البرنامج الرائع على منصات مختلفة وهو حقا رائع جدا.
  • يمكنك اختيار الدولة التي تريد الاتصال بالإنترنت فيها، وهذا شيء لا توفره العديد من البرامج.
  • تصفح الإنترنت بحرية تامة باستخدام Hotspot Shield دون الخوف من أن يتتبعك أصحاب مواقع الويب ويبيعون بيانات التصفح الخاصة بك للمعلنين.
  • البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه بسهولة عملية التثبيت والتنزيل والتشغيل بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من الخطوات.
  • بلغ عدد مرات تحميل البرنامج أكثر من 650 مليون مرة، وهذا بالفعل رقم ضخم يستحق كل الاحترام والامتنان لمبدعي هذا البرنامج الرائع.
  • سيتم تشفير عنوان IP الخاص بك بالكامل ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليه، بغض النظر عن مدى خبرته، وسيساعدك هذا في الحفاظ على خصوصيتك على أعلى مستوى.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة عمل هوت سبوت شيلد إيليت hotspot shield elite 3.42 كامل مع التفعيل، ومميزات برنامج هوت سبوت شيلد.

السابق
كل وحده تقول أعراض الحمل بتوأم
التالي
فوائد شرب ماء الورد للنساء