هواتف وتطبيقات

طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية، نحن جميعًا نعتز بصورنا لأنها تعطي نظرة جديدة لأشخاص مهمين أو أحداث أو أماكن أو أشياء في حياتنا، حيث تظل دائمًا كما كانت عندما تم تصويرها، بينما هم أنفسهم يتغيرون حتمًا، هذا هو السبب في أنها مأساة عندما يتم حذف صور شخص ما عن طريق الخطأ ولا يقوم بنسخها احتياطيًا.

طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

بعد التحقق من الألبومات المحذوفة مؤخرًا أو نسخة iTunes الاحتياطية أو النسخ الاحتياطي على iCloud، لا يزال يتعذر عليك استعادة الصور المحذوفة من iPhone أو لم تقم بنسخها احتياطيًا قبل فقد صور iPhone، فلا يزال لديك فرصة أخيرة لاستعادتها بمساعدة بعض الأدوات للآيفون، واستعادة البيانات مثل Tenorshare UltData لنظام iOS الذي يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة من iPhone بدون نسخ احتياطي.

إقرأ أيضا:أفضل البرامج تعديل الصور وأضافة مؤثرات إحترافية مجاناً

وفي هذه الفقرة سنوضح لكم كيفية استعادة صور iPhone المحذوفة بدون نسخ احتياطي، وقبل البدء في استعادة الصور المحذوفة من iPhone بدون نسخ احتياطية، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:

  • لاستعادة الصور المحذوفة من iPhone بدون نسخ احتياطي، لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا كنت تستخدم بعض أدوات استعادة صور iPhone، ويتم الدفع لجميعهم تقريبًا.
  • جميع برامج استعادة بيانات iPhone تقريبًا هي برامج سطح مكتب تحتاج إلى تثبيتها واستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقد تتسبب أي تطبيقات أو ملفات مثبتة أو مثبتة مؤخرًا على iPhone في الكتابة فوقها وتجعل الصور المحذوفة لا يمكن استردادها.

عندما يتعلق الأمر باستعادة الصور المحذوفة من iPhone باستخدام برنامج استعادة بيانات iPhone، فقد يكون لديك العديد من الخيارات، ولكن إذا لم تكن العديد من خياراتك جيدة، فلديك الكثير من الخيارات، وكلما طالت مدة اختيار الخيار الأفضل، وبعد كل شيء كلما بدأت مبكرًا، زادت فرصة استعادة صور iPhone المحذوفة، لذلك نوصي باستخدام Tenorshare UltData لنظام iOS للأسباب التالية:

  • يسمح لك بتنزيل البرنامج مجانًا ومسح جهاز iPhone الخاص بك بحثًا عن الملفات المحذوفة مجانًا قبل مساعدتك في العثور على صور iPhone المحذوفة.
  • مزودًا بتقنية المسح الذكية المتقدمة، سيقوم بفحص جهاز iPhone الخاص بك بدقة لعمل قائمة بجميع الملفات والبيانات المحذوفة والمخفية فقط إذا لم يتم الكتابة فوقها.
  • يعد بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، وحتى إذا حصلت عليه، فلا يزال بإمكانك المطالبة باسترداد الأموال، إذا لم تتمكن من استعادة الصور المحذوفة من جهاز iPhone الخاص بك.
  • وبجانب استرجاع الصور المحذوفة، يتم دعم أكثر من 20 نوعًا من الملفات، مثل جهات الاتصال وسجل المكالمات والملاحظات ومقاطع الفيديو الرسائل والتقويم ورسائل التطبيقات وما إلى ذلك.
  • كما أنه يدعم استخراج الملفات بشكل انتقائي من نسخة iTunes أو iCloud الاحتياطية دون استعادة iDevice كما يقترح الجزء 2.

استرداد الصور المحذوفة من iPhone مع النسخ الاحتياطية

إذا قمت بحذف الصور من iPhone وطلبت المساعدة من Apple، فسوف يسألك أولاً “هل قمت بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك على iCloud أو قمت بمزامنة iPhone الخاص بك مع iTunes،” إذا أجبت بـ “نعم”، فننصحك باستعادة iPhone الخاص بك باستخدام النسخة الاحتياطية التي قمت بإنشائها.

إقرأ أيضا:أفضل البرامج تعديل الصور وأضافة مؤثرات إحترافية مجاناً

وإذا قمت بعمل نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud قبل حذف الصور من iPhone، يمكنك متابعتنا لاستعادة الصور المحذوفة من نسخة iPhone الاحتياطية، وإذا كان حظك سيئًا مع جهاز iPhone مفقود أو مكسور أو مسروق، فيمكنك أيضًا تطبيق هذه الطريقة لاستعادة الصور من جهاز iPhone الخاص بك.

على الرغم من أنه يمكنك استعادة صور iPhone المحذوفة عن طريق استعادة iDevice مع نسخة احتياطية من iTunes / iCloud، أثناء هذه العملية سيتم حذف جميع البيانات الموجودة على iPhone واستبدالها بمحتويات من النسخة الاحتياطية، هذا يعني أنه سيتم حذف الصور التي تم التقاطها مؤخرًا والرسائل النصية المستلمة مؤخرًا والمحتويات الأخرى غير المدرجة في النسخة الاحتياطية ولا يمكن استعادتها.

علاوة على ذلك، فأنت لا تعرف أبدًا ما هي الملفات الموجودة في نسختك الاحتياطية، وما هي الملفات التي ستعود على iPhone الخاص بك قبل استعادة iDevice الخاص بك، لذلك من أجل الحفاظ على أمان جميع بيانات iPhone الحالية، واستعادة iPhone بنسخة احتياطية مناسبة، واستعادة الملفات التي تريدها فقط وليس جميع الملفات المحذوفة.

نوصي بشدة باستعادة صور iPhone المحذوفة من النسخة الاحتياطية باستخدام Tenorshare UltData لنظام التشغيل iOS، والتي يمكن أن تكون بمثابة مستخرج النسخ الاحتياطي لـ iPhone لمسح النسخ الاحتياطي لـ iTunes و iCloud الاحتياطي.

بحيث يمكنك معاينة ملفات النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات المحذوفة التي تريدها بشكل انتقائي، وفيما يلي طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية:

إقرأ أيضا:طريقة قراءة الباركود بالجوال

استعادة صور iPhone المحذوفة من Backup iTunes

إلى جانب استعادة الصور أو الصور المحذوفة من iPhone، فإن هذه الطريقة قابلة للتطبيق أيضًا عند تعرض iPhone للكسر أو الضياع أو السرقة وتريد استرداد الصور من نسخة iTunes الاحتياطية، وفيما يلي خطوات معاينة ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes دون استرداد واستعادة صور iPhone المحذوفة من iTunes Backup:

قم بالتبديل إلى وضع استرداد النسخ الاحتياطي من iTunes، وحدد “iTunes Backup Switch” ضمن “استعادة من iTunes Backup File”، سيعرض UltData تلقائيًا جميع نسخ iTunes الاحتياطية على هذا الكمبيوتر، ويمكنك التمييز بين ملفات النسخ الاحتياطي هذه حسب اسم الجهاز أو تاريخ النسخ الاحتياطي أو الرقم التسلسلي أو حجم النسخة الاحتياطية، وحدد ملف النسخ الاحتياطي الصحيح الذي يحتوي على البيانات المطلوبة وانقر فوق الزر “بدء المسح”.

عند الانتهاء من عملية المسح، سيتم العثور على محتوى تفصيلي وفقًا للفئة التي تنتمي إليها، قم بالنقر فوق فئة معينة على اليسار لتوسيع التفاصيل، وعند التحقق من المعلومات، نجد أن نتائج الفحص تحتوي على عناصر تم العثور عليها ومحذوفة، فيمكنك تحديد “إظهار المحذوفة فقط” لتصفية البيانات المحذوفة.

يمكنك تحديد العناصر بشكل انتقائي والنقر فوق الزر “استعادة” للحصول عليها، وقبل الاسترداد يمكنك النقر فوق رمز خيارات الإخراج لتحديد تنسيقات الملفات وتحديد دليل الإخراج، وبذلك ستتم استعادة محتوى الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات) بتنسيقها الأصلي.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طرق بسيطة لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية، واسترداد صور iPhone المحذوفة من Backup iTunes.

السابق
خبر صحفي عن مرض السكري
التالي
كيفيه تسجيل مكالمات واتساب من خلال اندرويد