اللغة الانجليزية

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل مترجم بالعربي قصير

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل مترجم بالعربي قصير

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل، يكون لكل شخص في هذه الحياة حلمه الخاص الذي يعيش من أجله، ويسعى جاهداً نحو  تحقيقه بكل السُبل المتاحة.

في هذا المقال سوف تجد تعبير بالانجليزي مترجم، وتعبير عن المستقبل قصير جداً، وتعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي.

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل

All things considered, as of now, I can’t see myself a long time from now, since I’m not anticipating the better or best life in future. Cause for me, before you arrive at your fantasies you need to make a solid effort to satisfy your fantasies, yet ideally, I can get my fantasies in the quickest way and in a great way without venturing somebody. Following a couple of years, I can see myself in the boat, exploring the boat at the seas and travelling from one side of the planet to the other.
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، حتى الآن، لا يمكنني رؤية نفسي لفترة طويلة في المستقبل، لأنني لا أتوقع حياة  أفضل في المستقبل، لأنه بالنسبة لي، قبل أن تصل إلى تخيلاتك، عليك أن تبذل جهدًا قويًا لإرضاء هذه التخيلات، ولكن من الناحية المثالية يمكنني الحصول على تخيلاتي بأسرع طريقة وبطريقة رائعة دون المخاطرة بشخص ما.
بعد عامين أستطيع أن أرى نفسي في القارب المفضل لي، أستكشف البحار  بواسطة هذا القارب وأسافر من جانب إلى الجانب الآخر.

إقرأ أيضا:تجميعات اختبار ستيب تجريبي مجاني

تعبير عن المستقبل قصير جدا

I know at this phase of my school life is one of the hardest things, since you are a long way from your family, and you need to work for your own life, I didn’t expect that this second I can oversee myself great, in light of the fact that at my secondary school life is different as of now cause in secondary school you can be free consistently and there is a parent who can direct you and acknowledge you even you gave them numerous issues.
أعلم أن هذه المرحلة من حياتي المدرسية هي أصعب الأشياء، نظرًا لأنك بعيد جدًا عن عائلتك، وتحتاج إلى العمل من أجل حياتك الخاصة، لم أكن أتوقع أن أتمكن في هذه الثانية من الإشراف على نفسي بشكل رائع، في الحقيقة فإن حياتي في مدرستي الثانوية مختلفة الآن،  لأنك في المدرسة الثانوية يمكنك أن تكون حراً باستمرار وهناك أحد الوالدين يمكنه توجيهك بنسبة بسيطة للغاية مقارنة بمرحلة الطفولة.

تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي

In secondary school there are guardians who wash your garments, set up your supper and so forth this second that I am concentrating here at MPFC, this is my venturing stone to accomplish my objective and dreams.

إقرأ أيضا:كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو

Following a long time from now, I can see myself at a boat or an extravagance transport or a major boat meeting various kinds of individuals.

I can see myself fruitful, helping my family and others. I can see myself as an incredible man serving others, I can see myself partaking in my life, I can see myself motivating others that they can tell he or I am an effective man.

Life is excessively short so appreciate it. As you squander you’re inhale whining about existence, somebody who might be listening is breathing their last. Like what you have.
في المدرسة الثانوية، مازال أولياء الأمور يقومون بكل شىء من أجلنا، ويقومون بإعداد العشاء الخاص بك وما إلى ذلك،  في هذه اللحظة التي أركز فيها هنا في MPFC، فهذة هي حجرة المغامرة لتحقيق هدفي وأحلامي.
بعد فترة طويلة من الآن يمكنني أن أرى نفسي في وسيلة نقل باهظة، ألتقي بأنواع مختلفة من الأفراد.
أستطيع أن أرى نفسي مثمرًا، أساعد عائلتي والآخرين،وأن أرى نفسي رجلًا رائعًا يخدم الآخرين، ويمكنني أن أرى نفسي أشارك في العديد من الأنشطة في حياتي، ويمكنني أن أكون دافعًا قوياً للآخرين حتى يتيقنوا بأنني رجل قوي وفعال.
الحياة قصيرة بشكل مفرط لذا  يجب أن نقدرها مادمنا نتنفس ونستنشق الهواء.

إقرأ أيضا:اسم انمي قاتل الشياطين بالانجليزي

تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

Be grateful and quit griping, live more, whine less. An existence without issues resembles a school without examples. God has his explanation of the best approach to permit us to encounter agony, disappointment and issues. We may not comprehend his direction yet he needs us to learn, to be more grounded, to be a superior individual and to believe him significantly more. Love the past, partake in the present and plan for the future.
كن ممتنًا وتوقف عن الإمساك بالأشياء الراحلة، عش أكثر ولا تحزن على الماضي، فالوجود بدون مشاكل يشبه مدرسة بدون الدروس.
شرع الله لنا في نهجه سُبل كثيرة نستطيع من خلالها مواجهة آلامنا وخيبة الأمل، وقد لا نفهم حكمة الله – عز وجل- في بعض الأمور، ولكنها حتماً تصب في مصلحتنا في نهاية المطاف.
يفعل الله المحن لأنه يريد أن تتعلم الصبر، وأن نكون أكثر تماسكًا، وأن تصبح فردًا متفوقًا.
كُن محباً للماضي، وشارك في الحاضر وخطط دائماً للمستقبل.

عبارات عن المستقبل بالانجليزي

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل من عمليات البحث الأكثر شيوعاً، لأن نسبة كبيرة من الطلاب بمختلف صفوفهم الدراسية يحتاجون إليها في المدارس، لذا نقدم إليكم باقة متنوعة من عبارات بالانجليزي عن المستقبل.
Every last one of us most certainly has either sort of a truly amazing line of work that we might want to do one day. The thought may have gotten from possibly somebody in your family, a good example or somebody whom you truly appreciate, or in any event, for a few different circumstances.
No great explanation, having a truly amazing line of work would assist you with having an objective throughout everyday life and plan to be there.
من المؤكد أن كل فرد منا لديه نوع من العمل المذهل حقًا الذي يرغب في القيام به يومًا ما.
قد تكون الفكرة قد نشأت من شخص ما في عائلتك، أو مثال جيد أو شخص تقدره حقًا.

لا يوجد تفسير رائع لهذا الشعور النبيل، فامتلاك خطة عمل مستقبلية من الأمور الرائعة حقاً، سوف تساعدك في تحقيق هدفك طوال الحياة والتخطيط لتكون هناك في أعلى منزلة.

وبهذا نكون قد قدمنا إليكم تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل مترجم، كما عرضنا عليكم تعبير عن حُلمي في المستقبل بالانجليزي.

السابق
كريم ديرماتين Dermatin Cream
التالي
للحبيب عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيره