عناية شخصية

أفضل منتجات الاستحمام

أفضل منتجات الاستحمام

مجموعة مختارة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة وامنه، يعتبر الاستحمام متعة كبيرة، لذلك كان لابد من البحث عن أفضل العناصر وأنواع المستحضرات التي تناسب الاستحمام وتحقق هدف النظافة والمحافظة على البشرة وإنعاشها بأشكال مختلفة وفعالة.

سوف نقدم لكم مجموعة من منتجات الاستحمام المبتكرة من العلامات التجارية العالمية الموثوقة لتجربة استحمام فريدة من نوعها.

مجموعة مختارة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة وامنه

يرى البعض أن الاستحمام بالماء والصابون قد يكون كافياً للحفاظ على نضارة البشرة ونضارتها، لكن يفضل استخدام منتجات غسول الجسم للحصول على أفضل النتائج وتوفير الترطيب اللازم للجسم، لذلك يوصى باختيار جل الاستحمام المناسب والتأكد من احتوائه على مكونات طبيعية غير ضارة ومناسبة للبشرة، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا اختيار المنتجات المعروفة والموثوقة، وفيما يلي بعض هذه المنتجات:

صابون من منتجات “SHEA SHEA LA BOMB”

تم تصميم جميع منتجات “Shea Shea La Bomb” لجعل الاستحمام ممتعًا، وجل الاستحمام هذا هو علاج لذيذ ومنعش للغاية، كما أن هذا المستحضر متوفر بأشكال وأحجام عديدة وبأسعار مختلفة.

إقرأ أيضا:كريم ماريجولد للمنطقه الحساسة

غسول متعدد الأغراض من منتجات “CUCCIO”

يوفر هذا المنتج تنظيفًا لطيفًا دون الإفراط في جفاف الجلد مع أفضل المكونات، حيث يساعد الملح العضلات على الشعور بالحيوية والنشاط بعد التمرين، وتساعد زبدة الشيا مع بروفيتامين B5 في الحفاظ على ترطيب البشرة بعد الاستحمام، كما يساعد مزيج مهدئ من الزيوت الأساسية في زيت اللافندر على تخفيف التوتر والقلق، متوفر في عبوة مقابل 40 دولارًا.

غسول استحمام من منتجات “LAB TO BEAUTY”

جل استحمام منظف مثالي يوفر ترطيبًا نباتيًا للهيالورونيك للبشرة المتألقة لأنه ينظف ويغذي بشرتك بلطف، بينما تنشط رائحة إكليل الجبل حواسك.

المكونات الرئيسية للغسول: الصبار، النعناع، زيت أوراق الروزماري، زيت أوراق الحمضيات (البرتقال)، إبرة الراعي، الجلسرين، مستخلص القنب CBD، زبدة الشيا، فيتامين ج، حمض الهيالورونيك (نباتي)، البانثينول، حمض الكابريليك، والستريك حامض، كما إنه متوفر في زجاجة مقابل 50 دولارًا.

غسول الاستحمام من منتجات “ATLANTA BATH” COMPANY”

يمنحك هذا المنتج تجربة استحمام فريدة برائحة منعشة وخفيفة من حليب جوز الهند (بدون عسل) مع خصائص تقشير تساعد على إزالة الجلد الميت والجاف والتمتع ببشرة نظيفة دون بقايا، كما إنه متوفر في عبوة مقابل 12 دولارًا.

غسول الاستحمام من  منتجات “THE SOAK LIFE”

هذا المنتج المصنوع يدويًا في أستراليا لديه القدرة على نقلك إلى المناطق الاستوائية في ثوانٍ، مع مكونات غنية بالمعادن للمساعدة على الاسترخاء وتغذية البشرة لتخفيف آثار الإجهاد، وزيت جوز الهند للمساعدة في محاربة الجذور الحرة أثناء تنقية البشرة وتنقيتها ويزيل السموم من ملح الهيمالايا الوردي وملح البحر الأسترالي وهو مطهر ومقشر طبيعي.

إقرأ أيضا:جل الصبار للمهبل

كل ما هو مطلوب هو إضافة القليل من المنتج إلى حمام دافئ، ورج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام؛ لأن بعض العناصر يمكن أن تستقر في القاع، كما إنه متوفر في عبوة 280 جرام بسعر 23 دولارًا.

غسول الاستحمام من منتجات “ANITA GRANT”

هذا المستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، حيث أنه مصنوع من مكونات طبيعية خفيفة ومضادة للأكسدة ولكنها مهدئة بجوز الهند العضوي والفانيليا لتغذية وترطيب وتنعيم البشرة.

المكونات الرئيسية لهذا المنتج هي: حليب جوز الهند مع مزيج مغذي للغاية من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الحديد والسيلينيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور وهي عناصر مغذية تساعد في الحفاظ على مرونة الجلد ومرونته، مطهر الكاولين كلاي، الفانيليا وحمض الهيالورونيك، كما إنه متوفر بزجاجة 200 جرام بسعر 40 يورو.

أفضل منتجات الاستحمام
أفضل منتجات الاستحمام

 منظف الاستحمام من منتجات “EARTH’S ENRICHMENTS”

يتكون هذا الملح من مزيج من الأعشاب البحرية والنعناع من إكليل الجبل، وهو الحل الأمثل لتطهير شامل للجسم حيث تعمل أملاح الاستحمام العضوية على إزالة السموم من الجسم وتوفير الشعور بالهدوء، ناهيك عن أوراق النعناع والأعشاب البحرية وإكليل الجبل.

تحتوي أملاح الاستحمام “Seaweed Spa” الملطفة على مزيج من الأعشاب البحرية والنعناع مع إكليل الجبل الذي يزيل الشوائب من الجلد، وكذلك يحارب الالتهابات والتهيج، مما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة، كما لو كنت في منتجع صحي في المنزل، كما إنه متوفر في عبوة مقابل 25 دولارًا.

إقرأ أيضا:فوائد قشر البرتقال للجنس

منتج الاستحمام من منتجات “SENSEFUSION”

مصنوع يدويًا في كولدينج، الدنمارك لجعل هذا الحمام الطبيعي الطريقة المثلى للانغماس أثناء الاستحمام، كما يوفر هذا اللوتس الأخضر تأثيرًا مهدئًا بشكل واضح على البشرة.

تشتمل تركيبة المنتج على: حامض الستريك، وبيكربونات النيتروجين، والزيوت الأساسية العضوية للعلاج بالروائح، والطين الأخضر الفرنسي وخصائصه الممتصة الممتازة، حيث يمتص الدهون الزائدة والمواد السامة من الجلد وينشط الدورة الدموية، وكذلك اللوتس الأبيض مصمم خصيصًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

ملح الاستحمام من منتجات “CHAKAI”

يعتبر مقشر ملح البحر برائحة اللافندر من أفضل منتجات الاستحمام، لأنه مصنوع من ملح البحر الميت ومزيج من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية، يحتوي هذا المقشر على تركيبة زيتية توفر ترطيبًا مكثفًا للبشرة بالإضافة إلى تأثيره المهدئ، كما إنه متوفر بحجم 300 جرام بسعر 10 يورو.

غسول الاستحمام من منتجات “JANET SARTIN”

هذا المنتج عبارة عن لوشن مرطب غني ينظف البشرة وينعشها، حيث يحتوي على البانثينول، الذي له تأثير متجدد ومكيف، مما يجعل بشرة الجسم ناعمة وسلسة.

يتكون المستحضر من كبريتات لوريث الصوديوم، لوريل جلوكوزيد، كوكاميدوبروبيل بيتين، عطر، ستيرات جليكول، بانثينول، لوريث -4، بولي كلوريد -22، كلوريد الصوديوم، بروبيلين جليكول، ديازوليدبارينيل، يوريا، كما إنه متوفر في عبوة مقابل 27 دولارًا.

حمام اليقطين من منتجات “FROSTING COMPANY”

مستوحى من حمام اليقطين، يجمع منتج الاستحمام هذا بين رائحة اليقطين الغنية والسكر البني مع لمحات من الفانيليا الكريمية والتوابل الدافئة.

معبأة بشكل فردي، كل قطعة من الشريط الأخضر تقدم هدية رائعة، وللاستخدام يجب غمر المنتج في حمام دافئ حتى يذوب ويطلق رائحة وتأثير زبدة الكاكاو المرطبة، كما إنه متوفر بحجم 5.5 مقابل 7 دولارات.

غسول الاستحمام من منتجات شركة “MIG”

يُقال إن جل الاستحمام السائل بالليمون والبرتقال والجريب فروت له خصائص منشط لأفضل المكونات الطبيعية، والتي تلقت العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين في الماضي، على الرغم من أنها ليست مثالية للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

المنتج مصنوع من زيت جوز الهند العضوي، زيت الزيتون العضوي، زيت عباد الشمس العضوي، هيدروكسيد البوتاسيوم، الجلسرين، صمغ الغوار، عصير أوراق الصبار العضوي، حمض الستريك، زبدة الشيا العضوية، مستخلص إكليل الجبل العضوي ومزيج من الزيوت الأساسية، كما إنه متوفر في عبوة مقابل 22 دولارًا.

وهكذا نكون قد تعرفنا من خلال مقالنا على مجموعة مختارة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة وامنه التي يمكنك استخدامها عند استحمامك بأمان.

السابق
ماهي النيله المغربيه وطرق الاستخدام
التالي
عبارات حزينة عن الحب قصيرة