عناية شخصية

أفضل منتجات العناية بالأسنان

أفضل منتجات العناية بالأسنان

ما هي أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة وامنه، تحتاج الأسنان إلى عناية قصوى ومستمرة للتخلص من البلاك والتصبغ والحصول على ابتسامة ناصعة البياض، وكذلك لتلافي العديد من المشاكل المزعجة التي يمكن أن ينتج عنها على المدى الطويل بسبب إهمال الرعاية الطبية.

حيث تتوفر الآن مجموعة متنوعة من الأساليب الطبية التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق العناية بالفم والأسنان من ماركات موثوقه وامنه.

ما هي أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة وامنه

بياض الأسنان بدون تصبغ يعكس جمال الابتسامة ويزيد من الثقة بالنفس، لأن الأسنان الجميلة تتطلب رعاية يومية خاصة، وللحصول على ابتسامة جذابة ومظهر صحي ينصح باستخدام منتجات العناية الأسنان، وهذه المنتجات هي:

معجون تبييض الأسنان من منتجات براست

مصمم بشكل أساسي لتبييض الأسنان، يساعد هذا المنتج على تحقيق حلم الابتسامة الخالية من العيوب بفضل تركيبته الفعالة التي تحتوي على العنصر النشط فلوريد الصوديوم بنسبة 0.243٪، مما يزيد من فعاليته في التغلب على اصفرار الأسنان وإزالة البقع السطحية، كما إنه سريع وفعال ومتوفر بنكهات لذيذة لا تحرق فمك عند استخدامه.

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن بخاخ افوجين للنساء

أثبتت التجارب أن المنتج فعال في التغلب على مشاكل تصبغ الأسنان وفي نفس الوقت آمن تمامًا ولا يتسبب في تلف الطبقة الخارجية من مينا الأسنان، وهو متوفر في أنبوب 4.7 أونصة (144 جرام) مقابل 7 دولارات.

مشروب القرفة والشاي الأخضر من  منتجات “SWIRLIT”

ينتمي المنتج إلى فئة منتجات العناية بالفم الطبيعية، حيث تشتمل تركيبته على مستخلصات نباتية، وبشكل أساسي الشاي الأخضر والقرفة، لهذا المنتج تأثير إيجابي على صحة الفم والأسنان لما له من خصائص علاجية ووقائية عديدة، فهذا المزيج الطبيعي يرطب الفم ويزيل رائحة الفم الكريهة ويحارب البكتيريا الضارة.

يساعد المنتج أيضًا في تبييض الأسنان وإزالة الرواسب، ويلعب دورًا في صحة اللثة، فهو لذيذ وخالي من المواد الحافظة والألوان الاصطناعية والمواد الضارة الأخرى، ويباع في عبوات سعة 225 مل بسعر 30 دولارًا.

فرشاة الأسنان  من منتجات “ORASANA”

يختلف هذا النوع من فرشاة الأسنان عن الأنواع التقليدية من نواحٍ كثيرة، حيث أنها مصنوعة بالكامل من مواد طبيعية قابلة للتحلل بنسبة 100٪، بما في ذلك مقبض خشب الخيزران، كما أن شعيرات الفرشاة مصنوعة من الفحم، وبالتالي فهي تنظف الأسنان و يزيل الرواسب منها وينظف اللثة أيضًا، بالإضافة إلى دوره في محاربة البكتيريا التي تعتبر السبب الرئيسي لرائحة الفم الكريهة.

يُذكر هنا أن شعيرات الفرشاة ناعمة جدًا وبالتالي فهي آمنة تمامًا للأسنان ولا تتآكل الطبقة الخارجية من المينا، وللحصول على أفضل النتائج يوصى باستخدامها عند تفريش أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا، فالفرشاة هي متاحة مقابل 5 دولارات.

إقرأ أيضا:أفضل أنواع بخاخ الشعر

فرشاة أسنان من منتجات “RADIUS”

تتميز هذه الفرشاة بتصميم مميز يجعلها أكثر فاعلية من فرشاة الأسنان التقليدية، فهي أطول نسبيًا وبالتالي فهي قادرة على الوصول إلى المناطق المهملة من الفك التي لا تصل إليها فرشاة الأسنان بشكل طبيعي، كما أنها أرق مما يمنح المستخدم مزيدًا من التحكم فوقها حركة في الفم بالإضافة إلى ذلك، فرؤوس الفرشاة قابلة للاستبدال ومصنوعة من شعيرات ناعمة فاخرة آمنة للأسنان واللثة.

تعمل فرشاة الأسنان على تعزيز تبييض الأسنان وإزالة الرواسب المهيجة، بالإضافة إلى دورها الوقائي ضد مشاكل اللثة المختلفة، ويتوفر هذا النوع من فرشاة الأسنان مقابل 16 دولارًا.

معطر النفس من منتجات “EATWHATEVER”

هذا المنتج متوفر في كبسولات جيلاتينية ناعمة، مصنعة بالكامل من مستخلصات وعناصر طبيعية مثل “النعناع والبقدونس وزيت عباد الشمس”، مما يجعله آمنًا تمامًا، وهذه الكبسولات توفر نكهة فورية وتساعد على انتعاش الفم، ولذلك ينصح به بعد تناول الوجبات الساخنة أو الأطعمة التي تحتوي على مكونات قوية الرائحة مثل البصل والثوم.

كما أنه يساعد في تنظيف فمك، وهو خالي من الغلوتين، ومتوفر في عبوات من 10 أقراص مقابل 13 دولارًا.

أفضل منتجات العناية بالأسنان
أفضل منتجات العناية بالأسنان

معجون الأسنان من منتجات “PEARL”

تم تصميم معجون الأسنان هذا لتقديم العديد من الفوائد الوقائية والتجميلية في نفس الوقت من خلال تركيبته الفريدة التي تجمع بين العديد من المكونات النشطة مثل الفحم وزيت جوز الهند وصودا الخبز والجلسرين النباتي وخلاصة الصبار، بالإضافة إلى زيت النعناع العضوي، حيث أن هذه المكونات تقضي على كافة المشاكل الصحية والمزعجة الخاصة بصحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى دورها في تلميع الأسنان وزيادة لمعان الابتسامة.

إقرأ أيضا:تحاميل القسط الهندي للرحم

هذا المنتج عبارة عن معجون أسنان يزيل بشكل فعال البقع العنيدة على الأسنان مثل بقع القهوة، بالإضافة إلى مبيض الأسنان للمدخنين، المنتج متاح في عبوتين صغيرتين مقابل 7 دولارات، بينما تتوفر عبوة كبيرة بحجم 4 أوقية مقابل 18 دولارًا.

نصائح للعناية بصحة الفم والأسنان

  • غسل الأسنان مرتين يوميًا على الأقل بفرشاة أسنان ذات شعيرات رقيقة مناسبة للفم ومعجون أسنان يحتوي على الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.
  • تجنب فرك أسنانك بإحكام لتجنب تهيج اللثة.
  • استخدم خيط تنظيف خاص لتنظيف أسنانك بالفرشاة مرة واحدة على الأقل يوميًا، وقم بتنظيف بقايا الطعام بعيدًا عن متناول فرشاة الأسنان عن طريق شطف فمك بعد استخدام الخيط.
  • تناول الأطعمة الصحية التي تقوي الأسنان وتحميها، مثل فيتامين د وحمض الأسكوربيك والزنك والحديد والبروتينات والكالسيوم، مثل منتجات الألبان ومشتقاتها.
  • غسل الأسنان بالفرشاة بعد تناول أطعمة غنية بالسكر، أو امضغ على الأقل كوبًا من الماء أو علكة خالية من السكر بعد تناولها لإزالة السكر من أسنانك.
  • الابتعاد عن التدخين، لأنه يسبب رائحة الفم الكريهة ويزيد من اصفرار الأسنان.
  • القيام بفحوصات على الأسنان وزيارات طبيب الأسنان مرتين في السنة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا معًا من خلاله على ما هي أفضل منتجات العناية بالأسنان من ماركات موثوقة وامنه، ونصائح للعناية بصحة الفم والأسنان.

السابق
أعراض نوبات الهلع الجسدية
التالي
ماهي النيله المغربيه وطرق الاستخدام