الرضاعة

فوائد حليب اس 26 جولد

فوائد حليب اس 26 جولد

فوائد حليب اس 26 جولد، وهو يطلق عليه حليب الأطفال، وهو يعتبر أحد العناصر الغذائية التي تستخدمها الأمهات للأطفال الصغار، وذلك من خلال استخدام بعض المنتجات التي يتم تحضيرها واستخدامها لصحة الأطفال وتغذيتهم، عندما يتعلق الأمر بالحليب الذي يُعطى للأطفال.

وهو أحد أسهل الأطعمة التي يمكن تحضيرها للأطفال دون سن 12 شهراً، يعتبر الحليب عموماً غذاءً بديلاً للأطفال الرضع وهو بديل لحليب الأم.

فوائد حليب اس 26 جولد يسمن؟

من المؤكد أن يكون للحليب العديد من الفوائد الصحية لأن إعطائه للأطفال الصغار والتحدث عن حليب اس 26 جولد هو أحد أنواع الحليب الأكثر صحة التي تلجأ إليها العديد من الأمهات عند إطعام أطفالهن الصغار، وهناك بعض الفوائد الإضافية التي يوفرها حليب اس 26 جولد عند تناوله للأطفال، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • يحتوي على بعض العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الطفل لبناء العضلات والنمو.
  • يساعد الأمهات اللاتي يعانين من نقص اللبن في إعطاء طفلهن الكمية المطلوبة طوال اليوم.
  • يحتوي على العديد من المواد التي تسهل عملية الهضم عن طريق تعزيز حركة الأمعاء.
  • الحليب سهل وبسيط التحضير ويمكن إعطاؤه لطفلك في أي مكان خارج المنزل.
  • يوفر حليب اس 26 جولد لطفلك السعرات الحرارية التي يحتاجها طوال اليوم.
  • تستخدم الأم حليب اس 26 جولد كغذاء تكميلي لطفلها.

هل حليب اس 26 يسمن

وبالفعل يعتبر حليب اس 26 من أفضل أنواع الحليب الذي يستخدم في التسمين، ويعتبر من أفضل أنواع المغذيات للأطفال الصغار، وهو الحليب الذي يوجد منه نوعان لمرحلتي الرضاعة المرحلة الأولى هي مرحلة حديثي الولادة حليب رقم 1 اس 26.

بينما تتطلب المرحلة الثانية أقل من شهرين، أما المرحلة الثانية فتتطلب حليب اس 26، حيث إنه يعتبر من أفضل أنواع الحليب للتسمين والعناية الصحية لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية.

حليب اس 26 للأطفال حديثي الولادة

يستخدم هذا الحليب للأطفال حتى بلوغهم سن عام واحد أي يمكن تناوله من عيد ميلادهم الأول، ويساعد الأم على تزويد الطفل بالطعام الذي يحتاجه خلال النهار بشكل كامل، إلى جانب سهولة التحضير، هناك العديد من أنواع حليب الأطفال، لكن حليب اس 26 يعتبر من أفضلها حيث تم إنتاجه وفقًا للمعايير الدولية، كما يمكن العثور عليها بسهولة وبدون أي جهد للعثور عليها لأنها متوفرة في جميع الصيدليات.

كما يتوفر هذا الحليب على مرحلتين: المرحلة الأولى هي رقم واحد لحديثي الولادة، والمرحلة الثانية رقم 2، حيث يتوفر حليب اس 26 في جميع الصيدليات والمواقع المخصصة لبيع وتوزيع الحليب.

طريقة تحضير حليب اس 26

لا تختلف طريقة تحضير حليب اس 26 عن طريقة تحضير جميع أنواع حليب الأطفال ويتم تنفيذها على عدة مراحل رئيسية، وهي:

  • قومي بتحضير الماء الذي لا تقل درجة غليانه عن 60 درجة مئوية.
  • ثم اسكبي كمية الماء المناسبة لسن الطفل والتي يحددها الطبيب في زجاجة الحليب.
  • ثم ضعي مقياس لكمية الماء، وهو موضح على السطح الخارجي لكيس الحليب.
  • قومي بتحريك الزجاجة جيدًا حتى يُسكب الحليب في الماء حتى يمتزج جيدًا.
  • دعي الزجاجة تبرد قليلاً، حتى ربع ساعة، قبل إعطائها لطفلك.
  • قبل إعطاء الحليب لطفلك، تحققي من درجة حرارة الحليب على معصمك للتأكد من أنه ليس ساخنًا جدًا.
  • تأكدي من أن زجاجة الحليب نظيفة ومعقمة جيدًا في كل مرة يتم إعطاؤها لطفلك.

اضرار حليب اس 26 جولد

بصرف النظر عن فوائد حليب اس 26 جولد وقدرته على الشبع، وفيما يلي اضرار حليب اس 26 جولد:

  • يمكن أن يسبب اضطراب الجهاز الهضمي عند الأطفال، ولكن ليس في جميع الحالات.
  • تأكد من أن طفلك لا يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الحليب.
  • هذا يمكن أن يسبب الانتفاخ عند بعض الأطفال.
  • في بعض الحالات، قد يصاب الطفل بالإمساك، لذلك من الضروري مراقبة الطفل خاصة بعد فترة من تناول الحليب، للتأكد من أنه لا يعاني من آثاره الجانبية.

تجربتي مع حليب اس 26

وُلدت طفلي قبل نهاية الشهر الثامن بثلاثة أسابيع، لذلك اضطر الأطباء إلى وضعها في الحضانة حتى ينتهي نموها ويصبح وزنها طبيعيًا، وبعد شهر خرج طفلي الحمد لله ولكن الأطباء نصحوا أنا لا أرضع فقط من الثدي، ولكن أعطيه أيضًا حليب اس 26، هذا لمساعدة الطفل على النمو واكتساب الوزن بشكل طبيعي، وفي الواقع بعد شهر واحد من مغادرته الحضانة، بدأ وزن طفلي ينمو بشكل طبيعي مع نمو طبيعي مناسب لعمره.

 سعر حليب اس 26 جولد

هذا الحليب موجود ليس فقط في الصيدليات، ولكن في جميع أسواق بيع حليب الأطفال في المملكة العربية السعودية، ولا يعتبر سعر الحليب أعلى من أسعار أنواع الحليب الأخرى، على الرغم من جودته العالية، حيث يكون سعر عبوة الحليب للمرحلة الأولى 72.45 ريال سعودي، وتبدأ هذه المرحلة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم وشهرين وتبدأ المرحلة الثانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين و 12 شهرًا وسعرها هو 75 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على فوائد حليب اس 26 جولد، و طريقة تحضير حليب اس 26، وأيضًا اضرار حليب اس 26 جولد.

السابق
منيو اسعار كيكات باسكن روبنز بالريال
التالي
تعرف على فوائد الماش للتسمين وطرق الاستخدام