Site icon عنوان

استخدامات كريم بريلا للتخدير الموضعي

استخدامات كريم بريلا للتخدير الموضعي

استخدامات كريم بريلا للتخدير الموضعي

استخدامات كريم بريلا للتخدير الموضعي، أن الإحساس بالألم ضروري لحماية أنسجة الجسم من التلف، لكن المستويات العالية من الألم على مدى فترات زمنية طويلة يمكن أن تؤثر سلبًا على بعض الأنسجة، وتقلل من كفاءة بعض أجهزة الجسم.

يعتبر كريم بريلا هو أحد الأشكال الموضعية للعديد من الإجراءات الطبية المستخدمة لتسكين الألم.

ما هو كريم بريلا؟

هو أحد الكريمات الموضعية التي تتكون من تركيبة فريدة تخفف بعض أشكال الآلام الناتجة عن أمراض أو آلام ناتجة عن بعض الطرق الطبية الأخر، بالإضافة إلى بعض الاستخدامات الأخرى التي تعمل على علاج فرط الحساسية لبعض مناطق الجسم.

مما يتكون كريم بريلا؟

يتكون هذا الكريم من مكونين رئيسيين يعملان كمواد فعالة تساعد في تحقيق النتائج المرجوة وهما (بريلوكائين) و (ليدوكائين)، ولكل منهما تركيز 2.5٪ داخل المركب، بالإضافة إلى احتواء المركب على المواد التي تذوب وتحسن معدل امتصاص الجلد، مما يعزز النتيجة النهائية.

دواعي استعمال كريم بريلا

جرعة وطريقة استخدام بريلا كريم

قبل استخدام بريلا كريم

يحظر استعمال الكريم في الحالات التالية:

إقرأ أيضا:حبوب اوفاميت لتنشيط المبايض

مميزات استخدام كريم بريلا

مخاطر بريلا كريم

يمكن أن يترافق استخدام كريم بريلا مع بعض الآثار الجانبية، مثل:

التفاعلات الدوائية لاستخدام بريلا كريم

بعض الأدوية المستخدمة بدون وصفة طبية يمكن أن تزيد من خطر الآثار الجانبية أو تتسبب في عدم عمل الكريم بشكل صحيح، والأدوية التي تتفاعل مع كريم بريلا، هي ما يلي:

إقرأ أيضا:صفات وسمات الشخصية الضعيفة في علم النفس

سعر كريم بريلا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات عن استخدامات كريم بريلا للتخدير الموضعي، فهو أفضل كريم مخدر للتطبيق الموضعي بسبب مفعوله السريع وسهولته في الامتصاص وقدرته على التغلغل في كلا طبقتين من البشرة.

Exit mobile version