اللغة الانجليزية

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح من المواضيع شديدة الأهمية لدى الكثير من مستخدمي الإنترنت، إذ يعد النجاح غاية يسعى إليها الجميع كبيراً وصغيراً.

توجد رغبة كامنة في نفوس الجميع للوصول إلى النجاح بكل الطرق المشروعة، ولكن يبقى تأثير السماع إلى قصص النجاح كبير للغاية، إذ تعتبر هذه القصص حافزاً يشد الناس نحو الأمام.

أهمية قراءة قصص النجاح

تلعب قصص النجاح دوراً كبيراً في حياتنا جميعاً، فدائماً تشد من عزيمتنا وتبعدنا عن اليأس والإحباط.

يعتبر العامل الرئيسي من قراءة قصص النجاح هو اكتساب الخبرة من تجارب الآخرين، والعمل على تحليل هذه التجارب بشكل دقيق بحيث لا نقع في نفس الأخطاء.

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

In a distant town, carries on with a dedicated rancher who has grape fields. After a long time, his grape gives rich crops, and the rancher turns out to be exceptionally effective. He has three children, who are youthful and fiery yet never trouble to work. As the rancher develops old, he starts to stress over his children’s future. Then, at that point, he falls extremely sick and understands his passing is quick drawing closer. He calls the children and tells them: “Dear children, I see my passing approaching me, however before I bid farewell to every one of you, I need to share confidential. There is a fortune concealed under the fields. Burrow the whole field after my demise, to track down it. “The old rancher passes on. The children start to burrow for the fortune without leaving any piece of the field yet track don’t down anything. In any case, their burrowing of the field prompts a sound yield and results in enormous profit. These profit cause the children to acknowledge what their dad implied; Hard work is the way to progress.

إقرأ أيضا:كيفية استخدام تطبيق forvo فـورڤو

ترجمة قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

في بلدة بعيدة ، كان يعيش مزارع لديه الكثير من حقول العنب. بعد فترة طويلة من التعب مع حقول العنب ورعايتها على أكمل وجه ،  أصبحت الحقول تقدم مجموعة غنية من العنب ، وتبين أن المزرعة فعالة بشكل استثنائي لم يسبق له مثيل.
يمتلك هذا الرجل ثلاثة أطفا، ومرت السنوات حتى أصبحوا كباراً، ولكن هؤلاء الشباب لديهم مشكلة في عدم القدرة على العمل، وفي يوم من الأيام صار هذا الرجل شيخاً كبيراً وتقدم في السن ولم يعد قادراً على متابعة حقول العنب.
مازال هذا الرجل يفكل كثيراً في مستقبل أولاده، وفي يوم من الأيام اشتد عليه المرض ودعاهم جميعاً وقال لهم ” أبنائي الأعزاء” أرى أن وفاتي قد اقتربت، ولكني قبل أن أودعكم أريد أن أخبركم سراً، بأن هناك ثروة ضخمة تحت حقول العنب هذه.
بدأ الشباب في البحث عن هذه الثروة دون ترك أي جزء من الحقل ولكن دون جدوى ، ولكن حفر الحقول كان الهدف الأساسي من نصيحة الأب العجوز في جعل أولاده يتحركون ويعملون بجد نحو النجاح للوصول إلى أهدافهم، وهذه تعتبر أفضل  قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح .

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح للاطفال

It was particularly significant for Bill Gates to notice the illustrations of disappointment in contrast with praising the delight of progress. This incredible business visionary who has set up Microsoft like the greatest programming organization is a dropout understudy from Harvard. Moreover, he has likewise been known for his self-possessed business figure known as Traf-O-Data which was probably the greatest disappointment ever. The whole speculation of Bill Gates disappeared and sadly, even the training could likewise not get finished. Yet, the sharp longing and the energy for the PC programming based stuff drove him to build up such a major programming organization with the brand name ‘Microsoft’.

إقرأ أيضا:تعليم الالوان بالانجليزي والعربي مكتوبة – Learn colors English & Arabic

قصة قصيرة بالانجليزي

إنه من الضروري التعلم من شخصية بيل جيتس  والتعلم من دروس الفشل في حياته أكثر من دروس النجاح.
بيل جيتس هو رجل الأعمال المشهور الذي قام بتأسيس شركة مايكروسوفت والتي تعد من اكبر الشركات المتخصصة في مجال البرمجمة.
يعتبر بيل جيتس من الطلاب الذين رسبوا في المرحلة الجامعية، ولكنه تمكن من الوصول إلى أعلى المراتب بعد هذه المرحلة
فقد اشتهر أيضًا بعلامته التجارية الخاصة به  والمعروفة باسم (Traf-O-Data) والتي كانت واحدة من أكبر علامات الفشل في حياته، وللأسف، لم يكمل مرحلة التعليم أيضًا، إلا أنه كان يمتلك ربة شديدة في حب التعلم اتجاه الاشياء المتعلقة بأمور البرمجمة حتى تمكن من الوصول إلى إنشاء أكبر شركة برمجيات في العالم وأطلق عليها اسم ” مايكروسوفت”.

إقرأ أيضا:حكم انجليزية قصيرة مترجمة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح، كذلك قدمنا إليكم نماذج مترجمة من هذه القصص.

السابق
براويز ناعمة للكتابة عليها
التالي
صيغة خطاب طلب نقل كفالة زوجة مقيم