العناية بالبشرة

أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة واحدة من أهم التقنيات الحديثة التي أصبح الكثير من الأشخاص يحرصون عليها من أجل التخلص من مشكلات التجاعيد التي تظهر من وقت إلى آخر في منطقة الوجه والرقبة وبعض من أجزاء الجسم الأخرى.

حيث أن هذا الجسم أثبت فاعلية كبيرة وسريعة في التخلص من مشكلات التجاعيد وخطوط الوجه والرقبة والتي تساهم في جعل المظهر الخاص بك سيء للغاية.

أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة

جهاز الهايفو من التقنيات الحديثة والتي تم الحديث عنها في مختلف الأوساط الطبية في مختلف دول العالم، حيث أن جهاز الهايفو من الأجهزة التي تخلصك من أصعب تجاعيد الوجه والرقبة خلال تسعين دقيقة لا أكثر.

وقد أثبتت الكثير من الأبحاث العلمية أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة التي أجريت حول هذه  التقنية، فهي تعتبر أفضل وأهم بديلًا لعمليات شدّ الوجه والرقبة، والتي تحرص عليها الكثير من السيدات في مختلف دول العالم، وفي نفس الإطار يؤكد الكثير من الأطباء المختصين في عالم التجميل أن تلك التقنية تكون مستندة على ما يعرف باسم  الموجات فوق صوتية والتي تكون شديدة التركيز ” High-Intensity Focused Urtlasound” أو ما قد  يعرف بـاسم HIFUa.

إقرأ أيضا:متى تذهب حساسية الحمل الموسمية وما هو انسب علاج لها؟

فهي تعد من أحدث وأقوى التقنيات الطبية التي تساعد في شد الوجه، وهي واحدة من أحدث  العلاجات الحديثة التي تعمل على تجديد الجلد والتخلص من مختلف التجاعيد مهما كانت قوتها، كما أنها تساعد البشرة في إنتاج مادة الكولاجين التي تجعل البشرة نضرة ونقية.

استخدامات جهاز “الهايفو” لشد الوجه والرقبة

هناك مجموعة من أهم الاستخدامات التي يساعدك فيها جهاز الهايفو الشهير والذي يعد الأفضل والأقوى في العالم هذه الأيام، ومن أهمها ما يلي:

  • يمكنك من خلال استخدام جهاز الهايفو أن تعالج جميع التجاعيد التي تتكون بمرور السنوات في البشرة ومن ثم يعمل على فردها بشكل رائع جدًا.
  • يساعد في إحياء البشرة من جديد بعد تلفها بفعل العوامل المختلفة، حيث أن النبضات الخاصة به تعمل على تحفيز مادة “الكولاجين” وذلك على جميع مستويات الجلد الخاص بجسمك مهما كانت عميقة أو سطحية.
  • يمكنك من خلال جلسات جهاز الهايفو الشهير أن تداوي الذقن والتي تكون ذا شكل مزدوجة وتخلصك من ترهل جلد الرقبة والذي يكون ذات شكل غير جيد.
  • يمكنك من خلال تقنية الهايفو أن تجعل الجلد الخاص بك أكثر حيوية ومرونة ونضارة أيضا ويمكنها أن تدوم لفترات طويلة.
  • لا توجد أي آثار سلبية لجهاز “الهايفو” الشهير حيث يقوم للشخص بممارسة نشاطه العادي بعد الانتهاء من الجلسة مباشرة.
  • التقنيات الخاصة بهذا الجهاز تُستخدم لشدّ الجلد في جميع أجزاء الجسم دون فرق، مثل الوجه والرقبة وأيضا الترهلات التي تتكون في الذراع والأرداف.
  • لا تسوء حالة البشرة بشكل فج بعد انتهاء تأثير تقنية “الهايفو” مثل ما هو معروف عن الأجهزة التجميلية، أو ما هو شائع في عالم تقنيات “الخيوط” وبعض من التقنيات الأخرى.

طريقة عمل جهاز الهايفو

يمكنك الآن من خلال النقاط التالية التعرف عن جميع المعلومات التي تخص جهاز الهايفو لشد الرقبة والوجه والتي تحرص الكثير من السيدات على استخدامه، وهي كما يلي:

إقرأ أيضا:أفضل مرطبات الجسم من منتجات باث اند بودي لوشن
  • أعلنت الكثير من مصحات التجميل المتنوعة أن تقنية الهايفو تعمل على شد الجلد والشعر كما أنها تساعد في تنسيق القوام.
  • هذا الجهاز يمكنه أن يعمل على توفر الموجات فوق الصوتية المركزة وهي التقنية التي تساعد في الشد والتخلص من التجاعيد.
  • أيضا الحرارة التي تصدر من الجهاز تصل مباشرة إلى الأنسجة والتي تكون موجودة تحت الجلد.
  • حيث تعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين والتي تقل كلما تقدم العمر، حيث أنها ذات تأثير مميز على الجلد وتساعد في التقليل من تجاعيد البشرة.
  • وفي نفس الإطار أكدت الدراسات المتنوعة أن النتائج الخاصة بالجهاز سوف تدوم لمدة سنتين، وقد تحتاج إلى القيام بتكرار العلاج بشكل دوري كل عام.
  • كما أن هذا الجهاز في الاستخدام لا يكون مؤلم، إذ انه ليس هناك حاجة لاستخدام آلية التخدير.
  • يتم توجيه الموجات فوق الصوتية في الجهاز والتي تكون عن طريق مجموعة من النبضات القصيرة إلى المكان الذي تريد شده على أن يكون ذلك لمدة 30 إلى 90 دقيقة تقريبًا.
  • من ضمن المعلومات التي يجب الإشارة إليها هي أن أنسب الأعمار التي يمكنها أن تستخدم هذه التقنية التي تكون بين 35 إلى 55، وبعض من السيدات الذين يعانون من ترهلات صعبة وكثيرة في الجلد.

إلى هنا نكون قد تحدثنا عن أهم المعلومات عن جهاز الهايفو لشد الوجه والرقبة والتي تحرص مختلف السيدات على التعرف عليها قبل التوجه للتعامل مع هذا الجهاز، يمكنك الآن اتخاذ القرار السليم باستخدام الجهاز أم لا.

إقرأ أيضا:علاج تجويف العين الغائر طبيعيا
السابق
نموذج خطاب رسمي لشركة
التالي
فوائد الصمغ العربي للقولون التقرحي