Site icon عنوان

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب من التجارب المجدية بالفعل، ازدادت نسبة اهتمام الرجال بالشعر كثيراً، لذا سوف نتناول سوياً أفضل طريقة تستطيع من خلالها المحافظة على شعر الذقن والشنب من خلال استعمال افوجين، وما هي افضل طريقة للحصول على نتائج أكيدة؟

يسعى الكثير من الرجال إلى تطويل شعر الذقن والشنب، وذلك لأن نسبة كبيرة منهم تعاني من مشكلة تساقط الشعر في منطقة الذقن، لذا يجب الاهتمام بها جيداً للظهور في أبهى مظهر أمام الجميع.

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

بعدما قمت باستخدام افوجين التابع لفصيلة دواء مينوكسيديل، ظهرت التجربة الرائعة حقاً، لابد أن أنقل لكم هذه التجربة المثمرة مع بخاخ افوجين للذقن والشنب، فإذا كنت تعاني مما يلي، عليك باستعمال افوجين:

مكونات بخاخ افوجين

تم صناعة هذا البخاخ من مكونات طبيعية تماماً على يد الكثير من الخبراء والمتخصصين في مجال صناعة العقاقير الطبية.

إقرأ أيضا:شامبو فافو دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

يحتوي بخاخ افوجين على المينوكسديل، وهي مادة فعالة للغاية في نمو الشعر بطريقة سريعة، كذلك تساعد في تعزيز وظيفة الأوعية الدموية وتغذية بصيلات شعر الذقن والشنب.

فضلاً عن ذلك ،فإنها تقضي على مشكلة الصلع التي يتعرض إليها نسبة كبيرة من الشباب، ويصل تركيز افوجين إلى 5% للرجال و 2% للنساء.

دواعي استخدام بخاخ افوجين للرجال

يعاني الكثير من الشباب والرجال في مراحل مبكرة من أعمارهم إلى قلة نمو الشعر في الذقن، ويعتبر شعر الذقن من الأمور الضرورية التي يتزين بها الرجال، لذا إذا كنت تعاني من مشكلة واضحة في شعر الذقن، فسوف يكون افوجين هو خيارك الأمثل، ودواعي استعماله كما يلي:

متى تظهر نتائج بخاخ افوجين وما هي مدة الاستعمال

قد يستغرق علاج نمو الشعر وخاصه الشنب ما بين 6 أشهر إلى عامين حتّى تنمو اللحية والشنب بشكل كامل؛ كما يمكن أن تظهر النتائج بشكل أسرع عند بعض الشباب.

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر والبشرة

موانع استعمال بخاخ افوجين للذقن

عندما نقوم بشراء أي دواء، سوف تجد بعض الموانع التي يجب الانتباه إليها جيداً، ويتم ذلك عن طريق قراءة النشرة الخاصة بالبخاخ وسوف تجدها بداخل العبوة، ويجب قراءة هذه التعليمات بشكل دقيق حتى لا يحدث لك أي أثار جانبية، ومن موانع استعمال افوجين ما يلي:

الآثار الجانبية لبخاخ افوجين

قبل البدء في استخدام البخاخ، لابد من معرفة بعض الآثار الجانبية التي تظهر علي ذقنك أو منطقة الشنب بعد الاستعمال، وفيما يلي أبرز هذه الأعراض:

تجارب مستخدمي بخاخ افوجين

  1. انا استعملت البخاخ لمدة 6 شهور عيار 5% وما كنت احس بتحسن كبير وكان الدكتور يقول أنه يحتاج وقت أكثر لبعض المرضى يوم سألته “متى تظهر نتائج بخاخ افوجين للذقن“، والاسبوع اللي فات رحت لعيادة كبيرة وبعد التحليل قالوا لي أن شعر سيبدأ بالظهور قريباً.
  2. افوجين طلع شعر بوجهي بعد استخدام بسيط ولله الحمد، استخدمت نسبة 2% مثل ما الكل نصحني.

متى أغسل شعري بعد بخاخ أفوجين؟

عليك أن تترك محلول أفوجين على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين إلى 4 ساعات، وذلك من أجل أن يأخذ الدواء مفعوله في تحفيز نمو الشعر.

إقرأ أيضا:طرق توريد الشفايف طبيعيا بنتيجة مضمونه

طريقة استعمال بخاخ افوجين

خلال السطور المقبلة سوف أوضح إليكم تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب وطريقة استعماله بالطريقة الصحيحة:

سعر بخاخ افوجين

يكون سعر افوجين للذقن والشنب ليس بالغالي، بل يكون سعره في متناول الجميع، وتتفاوت أسعاره كما يلي:

الجدير بالذكر أن بخاخ افوجين متواجد في جميع صيدليات المملكة العربية السعودية، ولكن من النادر تواجده في مصر.

تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب

تحذيرات أثناء الاستعمال بخاخ افوجين

وبهذا أكون قد لخصت لكم تجربتي مع بخاخ افوجين للشنب، مع توضيح طريقة استعماله بالطريقة الصحيحة.

Exit mobile version