نماذج وخطابات

نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي

نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي

نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي، يبحث العديد من الأشخاص عن نموذج طلب زيادة الراتب، كما يخدم كل موظف الشركة والمدير بإيثار، ويضمن القانون له التقدم بطلب زيادة راتبه الشهري، ومع ذلك فإن هذه النماذج لها تنسيق مكتوب محدد.

نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي

من مزايا العمل في القطاع العام أن الزيادات في الأجور الشهرية تحكمها قوانين العمل في الدولة، حيث تتم الزيادات حسب مدة الخدمة ودرجة الموظف، بدلاً من العمل في القطاع الخاص، والذي يتطلب من الموظف إرسال طلب إلى مدير الشركة أو المؤسسات لطلب زيادة.

ويمكن النظر في طلبهم أو رفضهم دون علمه، وهذا ما يجعل العاملين في القطاع الخاص يواجهون مشكلة خطيرة وهي لصياغة طلب زيادة في الأجور بشكل أنيق، بمفردات واضحة وعملية.

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي

عندما يشعر الموظف أن مسؤولي الشركة أو المؤسسة التي يعمل بها قد تأخروا في رفع راتبه الشهري، فإنه يقدم طلبًا لزيادة الراتب حتى يتم حل المشكلة، وبناءً عليه يجب أن يكون هذا الطلب كتابيًا منسقة، وهذه ثلاثة نماذج لطلب زيادة في الأجور باللغة العربية:

إقرأ أيضا:وصف تجربة علمية مع الخطوات

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي الأول

الاسم والعنوان …………………………….

تاريخ ………………………………………….

مقر العمل ………………………………….

عزيزي السيد مدير مؤسسة/شركة/مديرية ……………………

يشرفني توجيه هذا الطلب إلى إدارة شركة / مؤسسة / إدارة مرموقة لأنني أفهم تمامًا أنها ستلفت انتباهك من خلال التزامك بتقدير جميع الموظفين، وخاصة الموظفين المخلصين، الذين يبذلون قصارى جهدهم للترويج للشركة.

ولإبلاغكم أنه خلال فترة وجودي معكم في الشركة بذلت كل ما في وسعي لدفع الشركة إلى الأمام وحاولت جاهدًا أن أكون صادقًا في عملي وأن أنجز جميع المهام الموكلة إلي على أكمل وجه، ولهذا أتطلع إلى شرفك على كل ما فعلته للشركة، رغم كل جهودك وتفانيك، فأنا لم أحصل على زيادة راتبي في مدة لا تقل عن …… .. لذلك أطلب زيادة في الراتب بسبب غلاء الأسعار وظروف المعيشة.

سأنتظر موافقتك على هذا الطلب، ومن ناحيتي سأستمر في العمل الجاد والجد وسأبذل كل ما في وسعي لإبقاء الشركة في المقدمة.

مع أطيب تمنياتي

التوقيع ………………………

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي  الثاني

سيادة مدير شركة ……………….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

يشرفني أن أرسل إليكم رسميًا طلبًا لمراجعة راتبي الحالي وبصفتي ………… منذ سنوات مضت في الشركة ………، وكنت دائمًا مستعدًا لأي طلب عمل إضافي أو مسؤوليات وظيفية جديدة أقبلها بعناق مفتوح وأقوم بذلك بشكل صحيح، وأعتقد أن سجلي في الشركة مليء بالإنجازات.

إقرأ أيضا:اسماء مستعارة للشباب بالانجليزي والعربي

بعد تطوير المنصب الذي أشغله، بالإضافة إلى المسؤوليات الإضافية، دفعني هذا إلى إرسال طلبي لإبلاغكم برغبتي في المطالبة بزيادة راتبي الشهري، خاصة وأن هذه الفترة تعرف باسم زيادة السعر، لم يعد الراتب الذي أحصل عليه كافيًا لتغطية جميع نفقاتي، لذلك أقدم هذا الطلب وأنا على ثقة من أن طلبي سيحظى باهتمامك لأنني أعرف مدى تقديرك لجهود موظفيك المتفانين.

أرجو الموافقة على طلبي الخاص بزيادة راتبي شهريًا.

تفضلوا بقبول خالص شكري وتقديري.

الاسم …………..

التاريخ………………

التوقيع …………..

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي الثالث

السادة إدارة شؤون الموظفين … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد …

أنا أقدم لكم هذا الطلب، مع العلم أنك ستنظر إليه باهتمام، وأنا متأكد من امتنانك لأنني أعمل معك في شركة مع …….. سنوات، وخلال هذا الوقت اكتسبت الكثير من الخبرة التي تجعلني أشعر بالامتنان والمشاركة في شركتك، لقد اتفقت معي سابقًا على زيادة الأجور كل 3 سنوات بنسبة 20٪ (إذا كان هناك اتفاق من هذا القبيل)، وبسبب الظروف التي أفهمها تم تأجيل هذه الزيادة.

كما تعلم إدارتكم الموقرة، إنني أكملت مؤخرًا درجة الماجستير وحصلت على لقب المنصب بناءً على شهادة جديدة نتيجة للتغيير في المسمى الوظيفي وطبيعة المهام الموكلة إليّ، وآمل أن تتم مراجعة طلب زيادة الأجور وفقًا لسياسات التوظيف والأجور في الشركة ووفقًا لتقديرك.

إقرأ أيضا:تجاهل من يتجاهلك تريح نفسك وقلبك

بينما تنتظر إجابة على هذا الاستفسار، أرجو أن تتقبلوا مني فائق الاحترام والتفاني.

التوقيع……..

نموذج طلب زيادة راتب بالإنجليزي

هناك العديد من الشركات الأجنبية في الدول العربية التي عادة ما تجذب العمال العرب، لكن سياسات الإدارة قد تتطلب أن تكون اللغة الإدارية السائدة في الشركة لغة أجنبية، خاصة المستندات المقدمة إلى مدير الشركة، والذي يكون غالبًا أجنبيًا، لذلك من الضروري القيام بالعمل في حال رغب في التقديم زيادة الراتب الشهري للتقديم باللغة الإنجليزية وهذه بعض النماذج المكتوبة والموضحة.

………….:to Mr

…………..:Institution director

:After salutations and appreciation

I go to your honor and send you a request for a monthly salary increase, and I look forward to your request being approved.

I am absolutely certain that the policy of our company is to work on valuing employees, and since I joined a job……. In the year ………..to this day, and either I do my best in my field of work.

Recently, we have been exposed to an increase in prices, and the difficulty of living, which made the salary insufficient to meet the needs of living, and therefore I thought that I should address this letter to you, and I hope that it will be approved.

……….:Employee

………..:Signature

………..:Telephone number

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حيث قدمنا لكم نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي التي يمكن للموظف استخدامها للتواصل مع مدير الشركة التي عمل بها لطلب زيادة المرتب الخاص به.

السابق
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم
التالي
طريقة الغاء الأرقام المسجلة باسمي