Site icon عنوان

تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم

تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم

تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم

تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم، يُستخرج ماء الورد من بتلات الورد وله استخدامات عديدة في مستحضرات التجميل أو الطعام أو صناعة العطور، كما تبحث العديد من الفتيات عن مستحضرات التجميل بماء الورد لترطيب وجههن وخاصة قبل النوم.

تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم

من خلال تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم، وجدت أن ماء الورد قبل النوم مفيد جدًا، حيث أن وجهي كان يعاني من حساسية شديدة واحمرار وذلك نتيجة الالتهابات وحب الشباب، وبعد استخدام ماء الورد على وجهي، أصبحت بشرتي صافية وخالية من الحبوب وتأثيراتها، لأن ماء الورد له فوائد عديدة، من أهمها:

ماء الورد وكيفية الحصول عليه من مصادر مختلفة

ماء الورد في فصل الصيف مع الحرارة المرتفعة

 كيفية استخدام ماء الورد قبل النوم

ماء الورد مع العناصر الطبيعية الأخرى

يمكن عمل العديد من الوصفات عن طريق خلط ماء الورد مع بعض المكونات الأخرى الصديقة للبشرة مثل عسل النحل الطبيعي أو النشا أو الجلسرين أو زيت الزيتون أو زيت اللوز أو بعض الزيوت الأساسية، كما يمكن أيضًا استخدام الليمون لعلاج حب الشباب على الوجه ماء الورد يخفف مظهره ويهيج البشرة.

إقرأ أيضا:تقنية جهاز سكارليت للمسامات

يتم إضافة النشا إلى ماء الورد لعمل عجينة طرية لوضعها كقناع للبشرة، وتوضع هذه العجينة على البشرة لفترة معينة ثم يغسل جيداً بالماء الدافئ.

الوقت الذي تحتاجه وصفات ماء الورد

ماء الورد في مواجهة مشكلات البشرة

العناية المستمرة والاهتمام بالبشرة

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم تجربتي مع ماء الورد للوجه قبل النوم، وتعرفنا على كيفية استخدام ماء الورد قبل النوم وماء الورد في مواجهة مشكلات البشرة.

إقرأ أيضا:افضل كريم للتشققات الحمراء

 

Exit mobile version