Site icon عنوان

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة، سوف نتعرف في هذا المقال على شكل خطاب الشكر والتقدير للشركة وما يمكن أن نعبر عنه بالكلمات والعبارات في هذه الرسالة، ونتعلق بما نسعى للتعبير عنه من حيث الامتنان لما تلقيناه من خلال هذه المؤسسة ومجلس الإدارة وموظفيه بالكامل.

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

كلمات الشكر بالرغم من كثرتها فنحن نقف امامها كثيرا لنحصل على اجمل القيم و الصلة التي نود بيعها على شكل شركة شكرا لك رسالة والتي تحتوي على اكثر من صيغة يمكن اعتمادها عند إرسال رسائل شكر إلى جهات مختلفة بما في ذلك الشركات أو مديري هذه الشركات وكذلك من بين النماذج المعروضة أدناه:

اليوم لا أستطيع أن أعبر عن عميق امتناني وتقديري للأشخاص الموثوق بهم، وامتناني للنصائح والاهتمام والإرشاد والخدمات التي لمستها خلال عملي لهم، وقد تحقق ذلك بفضل صبركم ولطف قلبكم، في تحقيق ما كنت تبحث عنه، وهذا نابع من درجة حساسيتك ورغبتك في تحقيق مبدأ العدل والمساواة، وكذلك تقديرك لكل من يلجأ إليك.

إقرأ أيضا:أسماء قروبات بنات بالإنجليزي وترجمتها

رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في شركة / ……………

الأخوة العاملين في شركة / ……………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إليكم أروع عبارات الامتنان بعد التحية أرسلها لكم من خلال هذه الكلمات، أطلب منكم النجاح والدافع، بالنظر إلى الرعاية والخدمات التي قدمتها لي طوال فترة عملي معكم. وقد كنتم نعمة للإخوة والزملاء، وجهكم لا يستطيع أن ينكره إلا الجاحدون، وقد استخدم هذا الكتاب للتعبير عن كلمات وعبارات الامتنان الصادق، أتمنى لكم باستمرار التميز والنجاح، وأن يرزقكم الله بالصحة والعافية.

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

من الممكن كتابة أكثر من تنسيق رسالة شكر لشركة وإجراء تغييرات عليها وفقًا للكلمات والعبارات التي تحتوي عليها، واختيارها بطريقة تتوافق مع ما نريد التعبير عنه وما يمكن إرفاقه إلى خطاب شكر من اقتراحات وكلمات هذه المجموعة:

نموذج خطاب شكر على الجهود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقرأ أيضا:نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

سيدة مدير الشركة /….

بعد التحية ،،،

مقدمة لسيادتك /… ..

عمل /… ..

أود أن أقدم لكم بعض النقاط: – – – أطلب منكم دراسة النقاط أعلاه وتعديل النقاط التي يجب تغييرها. تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمة لسيادتك / … ..

اسم/…..

تاريخ /…..

إمضاء/…

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

الامتنان والتقدير من أهم المشاعر التي تلهم المحبة بين الموظفين في أي مؤسسة،  لذلك من الممكن تقديم خطاب تقدير للمدير لجهوده في المنظمة، ومن بين أفضل رسائل الشكر إلى المدير ما يلي:

رسالة شكر وتقدير رسمية للمدير العام

إلى / …..

إقرأ أيضا:رسائل اعتذار للزوجة مؤثرة

الموضوع / شكر وتقدير

نعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لكم على جهودكم الهائلة وتفانيكم الذي أدى إلى إنجازاتكم الطيبة في العمل الذي كان في رعايتكم، ونتمنى المزيد منكم، ندعوكم إلى الخالق عز وجل أن يأخذ بين يديه ما يحب ويرضى، أنتم أهل الامتنان والتقدير لذلك يجب أن نقدر لكم جهودكم.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة، حيث إنها رسالة شكر تتضمن مجموعة من الكلمات والعبارات لتوصيل المعنى الذي أعطيته لمتلقي الخطاب.

Exit mobile version