منوعات

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة، سوف نتعرف في هذا المقال على شكل خطاب الشكر والتقدير للشركة وما يمكن أن نعبر عنه بالكلمات والعبارات في هذه الرسالة، ونتعلق بما نسعى للتعبير عنه من حيث الامتنان لما تلقيناه من خلال هذه المؤسسة ومجلس الإدارة وموظفيه بالكامل.

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

كلمات الشكر بالرغم من كثرتها فنحن نقف امامها كثيرا لنحصل على اجمل القيم و الصلة التي نود بيعها على شكل شركة شكرا لك رسالة والتي تحتوي على اكثر من صيغة يمكن اعتمادها عند إرسال رسائل شكر إلى جهات مختلفة بما في ذلك الشركات أو مديري هذه الشركات وكذلك من بين النماذج المعروضة أدناه:

اليوم لا أستطيع أن أعبر عن عميق امتناني وتقديري للأشخاص الموثوق بهم، وامتناني للنصائح والاهتمام والإرشاد والخدمات التي لمستها خلال عملي لهم، وقد تحقق ذلك بفضل صبركم ولطف قلبكم، في تحقيق ما كنت تبحث عنه، وهذا نابع من درجة حساسيتك ورغبتك في تحقيق مبدأ العدل والمساواة، وكذلك تقديرك لكل من يلجأ إليك.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب زواج سعودية من أجنبي

رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في شركة / ……………

الأخوة العاملين في شركة / ……………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إليكم أروع عبارات الامتنان بعد التحية أرسلها لكم من خلال هذه الكلمات، أطلب منكم النجاح والدافع، بالنظر إلى الرعاية والخدمات التي قدمتها لي طوال فترة عملي معكم. وقد كنتم نعمة للإخوة والزملاء، وجهكم لا يستطيع أن ينكره إلا الجاحدون، وقد استخدم هذا الكتاب للتعبير عن كلمات وعبارات الامتنان الصادق، أتمنى لكم باستمرار التميز والنجاح، وأن يرزقكم الله بالصحة والعافية.

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

من الممكن كتابة أكثر من تنسيق رسالة شكر لشركة وإجراء تغييرات عليها وفقًا للكلمات والعبارات التي تحتوي عليها، واختيارها بطريقة تتوافق مع ما نريد التعبير عنه وما يمكن إرفاقه إلى خطاب شكر من اقتراحات وكلمات هذه المجموعة:

  • تصمت كل كلمات المديح مع الخجل على الجهد الاستثنائي والعمل الدؤوب الذي تقدموه للصالح العام، شكرا جزيلا لكم وكل كلمات الحب والتفاني لكم.
  • أعبر عن امتناني واعتزازي لمديرنا المحترم لجهوده الهائلة لصالح الشركة وتطوير العمل.
  • أنا موظف أعبر لكم عن خالص امتناني وتقديري، كما أشكركم على ما فعلتموه بنا وللشركة، بارك الله فيكم بصحة جيدة وبارك الله في الشركة.
  • مع كل الشكر والتقدير لجهودكم الرائعة التي يراها الجميع ولمساتها، وبما أننا معتادون دائمًا على النجاح والتطور المستمر، فهذا لا يثير الدهشة لكم.

نموذج خطاب شكر على الجهود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقرأ أيضا:تجاهل من يتجاهلك تريح نفسك وقلبك

سيدة مدير الشركة /….

بعد التحية ،،،

مقدمة لسيادتك /… ..

عمل /… ..

أود أن أقدم لكم بعض النقاط: – – – أطلب منكم دراسة النقاط أعلاه وتعديل النقاط التي يجب تغييرها. تفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مقدمة لسيادتك / … ..

اسم/…..

تاريخ /…..

إمضاء/…

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

الامتنان والتقدير من أهم المشاعر التي تلهم المحبة بين الموظفين في أي مؤسسة،  لذلك من الممكن تقديم خطاب تقدير للمدير لجهوده في المنظمة، ومن بين أفضل رسائل الشكر إلى المدير ما يلي:

  • نقدم لك فخرًا وامتنانًا على الإنجازات العظيمة التي قدمتها لنا في سياق عملك، ونقدر كل الجهود التي لم تبخل بها أبدًا، والتي تشهد على تفوقك وقدرتك على تولي هذا المنصب وانجازاتك.
  • إذا كان هذا السؤال يشير إلى أي شيء، فهو يدل على صدقك وتفانيك وعملك الجاد وجهدك المستمر دون انتظار الثناء أو الامتنان له في أي يوم، لذلك يسعدنا أن نعرب لك عن الامتنان الكبير الذي تستحقه.
  • نحن في هذه الشركة نفخر بأنفسنا على العمل كيد واحدة للحفاظ على سير الأمور بأفضل طريقة ممكنة، ولم يكن ليحدث ذلك إذا لم تترك مساحة لأي جهد لم تكن لتفوته دون تقديمه.
  • لأنك تؤمن بأن الإخلاص في العمل هو جوهر التطوير في مختلف المجالات، حيث يشهد على نبل الموظفين ونواياهم الصافية تجاه بعضهم البعض، وأنهم حريصون جدًا على بذل كل طاقاتهم وجهودهم لتحقيق التقدم والتطوير.
  • نعلم أن الموظف المكلّف بعمله ومنظمته لا يحتاج إلى شكر أو مدح، ولكن من واجبنا أن نعبر عن امتناننا وثناءنا لمن يستحقها، حيث أن هذا الموضوع يبرز مثالاً جيداً في الشغل للأجيال القادمة.
  • وأنتم تستحقون أن تثبتوا أنك أفضل نموذج يحتذى به في الإخلاص والتفاني، وهذه الكلمات التي أردنا حقًا أن نقولها لك اليوم ما هي إلا إلهام لك لمواصلة إنجازاتك أكثر وأكثر، نتمنى من الله أن تكون قدوة حسنة يتبعها الجميع حتى يسلكوا طريقك وخطواتك في الإنجاز والعمل، حتى يتمكنوا من متابعة الطريق على أكمل وجه ممكن.

رسالة شكر وتقدير رسمية للمدير العام

إلى / …..

إقرأ أيضا:صيغة خطاب نقل كفالة تابع

الموضوع / شكر وتقدير

نعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لكم على جهودكم الهائلة وتفانيكم الذي أدى إلى إنجازاتكم الطيبة في العمل الذي كان في رعايتكم، ونتمنى المزيد منكم، ندعوكم إلى الخالق عز وجل أن يأخذ بين يديه ما يحب ويرضى، أنتم أهل الامتنان والتقدير لذلك يجب أن نقدر لكم جهودكم.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة، حيث إنها رسالة شكر تتضمن مجموعة من الكلمات والعبارات لتوصيل المعنى الذي أعطيته لمتلقي الخطاب.

السابق
صيغة خطاب للديوان الملكي لتسديد قرض بنك التسليف
التالي
دعاء اللهم اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيده اجمل الادعية