Site icon عنوان

تجربتي مع دراية وشركة دراية جلوبل

تجربتي مع دراية وشركة دراية جلوبل

تجربتي مع دراية وشركة دراية جلوبل

تجربتي مع دراية، توفر دراية للعملاء العديد من الفرص التي يمكن أن تفوق الشركات والبنوك الأخرى، ودراية شركة رائدة في مجالها وتسعى دائمًا لتزويد العملاء بأفضل ما يمكنهم للحفاظ على انتمائهم، لذلك سنتعرف في هذا المقال على كل ما يتعلق بتجربتي مع دراية وشركة دراية جلوبل.

تجربتي مع دراية

تعتبر دراية من أهم الشركات الاستثمارية في سوق رأس المال بالمملكة العربية السعودية والأسواق المالية لدول الخليج بشكل عام، ومن أهم مميزات دراية أنها تسعى دائما لتلبية جميع احتياجات عملائها بشكل مستمر وتتيح لهم تلقي الخدمات بشكل إلكتروني، كما تقدم خدمات متنوعة لعدة فئات من عملائها، وهناك الكثير من الأشخاص الذين حاولوا التعامل مع دراية أعطوا عددًا من الانطباعات الخاصة عنها ودرجة نجاح هذه التجربة، وكانت صفقاتهم على النحو التالي:

الخدمات التي تقدمها دراية

وتجدر الإشارة إلى أن دراية تقدم العديد من الخدمات المعروفة بدقتها، ومن بين هذه الخدمات سنشير إليها في الفقرات التالية:

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن سبائك الذهب الراجحي

ترخيص شركة دراية

تم ترخيص دراية من خلال هيئة سوق العمل، حيث أن رقم الترخيص لهذه الشركة هو 2708109، كما تم إصدار هذا الترخيص في يونيو 2008، وقد حصل موظفو هذه الشركة على ترخيص من هيئة سوق العمل للعمل بضمان الأمان في علاقتك بدراية، خاصة بعد الحصول على ترخيص رسمي.

وبفضل ذلك تمكنت دراية من ترسيخ مكانتها في سوق العمل واكتسبت أيضًا سمعة طبية بين الشركات المالية والاستثمارية الأخرى، وذلك بفضل الخدمات المتنوعة والمتميزة التي قدمتها لعملائها.

كيفية التسجيل في دراية جلوبال

شروط التسجيل في دراية

عند الدخول إلى منصة دراية جلوبال، يجب على العميل الامتثال لشروط معينة، بما في ذلك ما يلي:

إقرأ أيضا:كيفية ارسال واستلام حوالة ويسترن يونيون في السعودية

كيفية توجيه الشكوى

من تجربتي مع دراية اتضح أنها تمنح عملائها الحق في تقديم شكوى إلى هيئة الرقابة المالية في حال وجود دليل على حق العميل في تقديم هذه الشكوى وملكية المستندات، وهذا في في حالة استيفاء هذه المستندات للشروط وقواعد الشركة، وكانت المعاملة مع هذه الشركة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

كيفية تفعيل الحساب على دراية

يجب عليك بعد تسجيل الدخول إلى دراية التأكد من تنشيط الحساب باتباع الخطوات التالية:

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم في مقالنا تجربتي مع دراية، وتعرفنا على الخدمات التي تقدمها دراية وشروط التسجيل في دراية وكيفية تفعيل الحساب على دراية.

إقرأ أيضا:نموذج زيادة راتب للموظف عربي انجليزي
Exit mobile version