انترنت وكمبيوتر

كيفية استخدام التامين الديناميكي فى Windows 10

كيفية استخدام التامين الديناميكي فى Windows 10

كيفية استخدام التامين الديناميكي فى Windows 10 من الأمور المهمة والتي يجب معرفتها، فهي لديها ميزة للغلق ديناميكيًا إذا كنت في مكان مختلف عن مكان جهازك، وقد يمكنك استخدام هاتفك المحمول المقترن بالكمبيوتر الخاص بك في قفل الجهاز وتأمينه بسرعة كبيرة.

البحث عن جهاز Windows مفقود وتأمينه

في حالة فقد أو سرقة جهازك الذي يعمل بنظام Windows 10 فميزة ” البحث عن جهازي” يمكنها أن تساعدك في العثور على الجهاز، ولاستخدام هذه الخاصية يجب أن تسجل أولًا الدخول على  Microsoft على جهازك، والتأكد من ملكيتك للجهاز وتعمل هذه الخاصية على الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز اللوحي النقال الذي يعمل بنظام Windows أو جهاز Surface، ويجب أن تكون هذه الخاصية مفعلة لتتمكن من استخدامها، ولكن لا يمكنك استخدام هذه الخاصية مع الأجهزة الدراسية أو المؤسسات التعليمية ولا أجهزة iOS أو أجهزة Android.

إقرأ أيضا:ويندوز ١١ مزاياه ومتطلبات تنزيله وابرز الاسئلة الشائعة عنه

العثور عن جهاز Windows الخاص بك

من خلال الانتقال على حساب Microsoft المسجل على جهازك وتسجيل الدخول ثم تحدد خاصية العثور على جهازي من خلال علامة التبويب، قم باختيار الجهاز المراد العثور عليه وستظهر أمامك خريطة تقوم بعرض مكان جهازك.

تأمين جهاز Windows الخاص بك عن بُعد

عندما يتم عرض مكان جهازك على الخريطة قم بتحديد قفل التالي وعند قفل جهازك يمكنك تغيير الرمز السري الخاص بك لزيادة التأمين.

كيفية تفعيل ميزة “العثور على جهازي”

يجب عليك التأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت وقم بتسجيل حسابك على Microsoft وذلك عند إعداد جهاز جديد فإذا كنت تريد تفعيل أو إيقاف خاصية “العثور على جهازي” يجب أن تتأكد من أن جهازك به طاقة كافية لإرسال موقعه حيث تقوم بالضغط على زر البدء والانتقال إلى الاعدادات، وقم بالتحديث والأمان ثم العثور على جهازي، ثم تقوم بتحديد تغيير للجهاز المقصود تغييره.

إقرأ أيضا:رابط تحميل مجاني file extension apk
السابق
خطبة محفلية قصيرة تتكون من مقدمة وعرض وخاتمة
التالي
رابط تحميل مجاني file extension apk