الفيتامينات والمعادن

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين من التجارب التي ترغب في معرفتها العديد من النساء خاصة أن العديد من الأطباء يصفها كمكملات غذائية للمرأة الحامل والمرضعة؛ لتوفير الفيتامينات اللازمة للجسم، وتعويض عنصر الحديد الناقص في أجسامهن مما يساعدهن في القضاء على العديد من المشاكل الناتجة عن نقصه مثل الضعف والدوخة والإجهاد.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين

توضح أحد مستخدمي حبوب فيروجلوبين للتسمين أنها كانت تعاني من مشكلة النحافة حيث كان يبلغ وزنها عقب التخرج من الجامعة لا يتخطى 42 كيلو جرام، وأنها جربت العديد من الفيتامينات ومكملات الغذاء حتى كورس الإبر لزيادة وزنها.

وكان الحل السحري عندما نصحتها أختها الحامل باستخدام حبوب فيروجلوبين عقب تناول الوجبة الرئيسية مشيرة إلى أنها لاحظت الفرق عقب استخدامها بعد مرور 2 شهر من تناولها حيث زاد وزني بمقدار 5 كيلو جرام خلال هذه الفترة بالإضافة إلى العديد من فوائدها الأخرى مثل تقوية خصلات شعري وأظافر يدي، وكانت ذلك تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين.

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر والبشرة

بنات أنا وحده عانيت من النحافة كل حياتي

كل الي يشوفوني كانو يقولون بوكرا تتزوجين وتمتين وكنت أتمنى أتزوج عشان أصير دووووووبه!

المهم وزني كان مايتعدا 42 كيلو. هدا يوم تخرجت من الجامعة طبعا إلى يشوفوني يحسبوني ف المتوسط

ما عليكم قبل زواجي بسنتين وانا من فيتامينات لفيتمينات وكمان رحت أخصائية تغذيه وكورس وابر ولافااااادت أبد حالتي مستعصية

المهم أختي كانت حامل وكانت تستخدم هدي الحبوب ونصحتني أجربها

وهي حبه وحده باليوم بعد وجبة رئيسية تشربونها مع عصير برتقال

المهم يا بنات تروها مرررره فادتني الحمدلله

تقوي الشعر والأظافر والبشرة و تسمن وتفتح الشهية اهم شي الانتظااااااام أنا لاحظت الفرق بعد شهرين من الاستخدام

والحلو فيها أنها حبه وحده ف اليوم

وكمان كنت دايم أعاني من الإمساك ب الايام الحمدلله من يوم انتظمت عليها راح الامساك إلي كان مزعجني …..

 طريقة استخدام حبوب فيروجلوبين للتسمين

ينصح العديد من الأطباء بتناول حبة واحدة من فيتامين فيروجلوبين كل يوم عقب تناول الوجبة الأساسية مع تناول كوب ماء، وينبغي عدم مضغ الحبة، وعدم تناول أي جرعات زائدة من هذه الحبوب.

إقرأ أيضا:تجربتي ومعاناتي مع نقص فيتامين ب12

هل حبوب فيروجلوبين ب12 تزيد الوزن تجاربكم

على الرغم من أن حبوب فيروجلوبين ب 12 تحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى مجموعة من المواد السكرية بنسب بسيطة لاستخدامها كغلاف للحبوب، ولكن من خلال تناولها بكثرة تساعد على زيادة الوزن.

كما تحتوي هذه الحبوب على معدن الزنك، وفيتامين ب اللذان لهما دور مهم في زيادة وزن الجسم لأنها يعملان على فتح شهية الإنسان مما يجعله يقبل على تناول الطعام، وتعالج مشكلة سوء التغذية.

وتوضح أحد مستخدمي حبوب فيروجلوبين ب 12 أنها في الوقت الحالي بدأت في استخدام العلبة الثانية منها لأنها ساعدتها على زيادة ونها خلال فترة بسيطة كما ساعدتها في علاج مشكلة تساقط الشعر كما نصحت العديد من النساء اللاتي عانين من ألم بالمعدة أنه ينبغي عليهن تناول هذه الحبوب عقب تناول الأكل فورًا كما هو موضح في ورقة إرشادات الحبوب.

التجربة الثانية: أنا استعملت علبة والحين بديت بالعلبة الثانية. خففت التساقط بشكل رهيب. بس سمنتي بسرعة.  الحين ابغى أوقفها عشان سمنت بس أخاف يرجع شعري يتساقط ومحتارة مرة.

إقرأ أيضا:فوائد حبوب فيروجلوبين

 متى يبان مفعول حبوب فيروجلوبين

ترغب العديد من النساء في الإجابة عن سؤال متى يظهر مفعول حبوب فيروجلوبين؛ فقد أوضح الأطباء أن حبوب الحديد لكي تذوب داخل المعدة ويحصل الجسم على فائدتها تحتاج إلى مدة طويلة، وقد يستغرق ذلك ما يتراوح بين نصف ساعة وساعة إلا ربع.

وفي النهاية من خلال تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للتسمين فإنها تساعد على زيادة الوزن بنسبة بسيطة لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل الحديد والزنك اللذان يساعدان على فتح الشهية كما تساعد على علاج مشكلة تساقط الشعر، وتقوية الأظافر.

السابق
بحث عن التعاون
التالي
خطبة محفلية عن الصداقة حقوق وواجبات مميزة وجميلة